البحث عن مواضيع

يعاني الكثير من النساء من مشكلة حجم الصدر الكبير لأنه يمنحهم الشعور بعدم الإرتياح ويمنحهم الشكل والمظهر غير اللائق، وتؤثر عليهم هذه المشكلة نفسياً وجسدياً إضافة إلى ذلك الشعور بآلامٍ في العنق والمفاصل، في حين يرغب الكثير من النساء في تكبير الصدر وإبرازه، فالبعض الآخر منهن يلجأن للعمليات التجميلية المؤلمة والمكلفة لتصغير حجم الصدر، وسنتعرف في هذا الموضوع على وصفات تصغير الصدر تكون طبيعية وآمنة. وصفات تصغير الصدر خل التفاح وماء الورد نخلط مقادير متساوية من خل التفاح وماء الورد بشكلٍ جيد، ثم نضع الخلطة في قوالب الثلج ونتركها حتى تتجمد ثم نقوم بتمرير المكعبات المجمدة على الثدي وبشكلٍ دائري قبل الاستحمام، وبالاستمرار في تطبيق هذه العملية سوف على نتائج مبهرة. الشبة نطحن الشبة طحناً ناعماً لتصبح كالبودرة، نقوم بخلط ملعقة من الشبة المطحونة مع كوبٍ من الماء بشكلٍ جيد، ثم نضع الخلطة على الثديين مع التدليك ونتركها حتى تجف ثم نغسل الصدر بالماء البارد. الزنجبيل نغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون أو الزنجبيل الطازج المبشور في كوبين من الماء ثم نترك الخليط حتى يبرد، بعد ذلك نقوم بتصفية الخلطة ونضعها على الصدر ونتركها لمدة عشرين دقيقة. الزبادي وزيت فيتامين E نخلط ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E وبيضة واحدة وملعقة كبيرة من لبن الزبادي خلطاً جيداً، ثم نضع الخلطة على الصدر مع التدليك المستمر ونتركها لمدة عشرين دقيقة، بعد ذلك نقوم بالإستحمام بالماء الدافئ. القهوة نخلط ملعقتان كبيرتان من مسحوق القهوة مع كمية قليلة من الماء الدافئ خلطاً جيداً لنحصل على خليطٍ متماسك وسهل الفرد، ثم نوزعه على الصدر مع التدليك بحركةٍ دائرية بنفس الاتجاه لمدة خمس دقائق ثم نقوم بالتدليك بالاتجاه الآخر لمدة خمس دقائق أخرى. الجلسرين وماء الورد نضع ملعقتان كبيرتان من كريم خاص بالجلد ذو جودة عالية إضافةً إلى ثلاثة ملاعق كبيرة من الجلسرين، ونصف غرام من الشبة المطحونة وعصير نصف ليمونة ونصف كوب من ماء الورد في زجاجةٍ نظيفة، ثم نقوم برج الزجاجة جيداً حتى تختلط المكونات ببعضها جيداً ثم نغلق الزجاجة ونضعها في قدر ماء مغلي ونستخدمها المزيج في تدليك الصدر. بعض النصائح لتصغير الصدر اختيار الوجبات الخفيفة. عدم تناول الوجبات السريعة والآيس كريم والبسكويت. الحرص على تناول الفواكه والخضار. تناول الألبان قليلة الدسم. تناول الأطعمة الخالية من السكر. تحضير الوجبات التي تحتوي على بروتين خالي من الدهون مثل الأسماك والديك الرومي والخبز المصنوع من الحبوب الكاملة. ممارسة التمارين الرياضية مثل نط الحبل، والسباحة، والركض، وغيرها من التمارين التي تعمل على حرق الدهون في الجسم وتصغير الصدر.

وصفات تصغير الصدر

وصفات تصغير الصدر
بواسطة: - آخر تحديث: 17 يوليو، 2017

يعاني الكثير من النساء من مشكلة حجم الصدر الكبير لأنه يمنحهم الشعور بعدم الإرتياح ويمنحهم الشكل والمظهر غير اللائق، وتؤثر عليهم هذه المشكلة نفسياً وجسدياً إضافة إلى ذلك الشعور بآلامٍ في العنق والمفاصل، في حين يرغب الكثير من النساء في تكبير الصدر وإبرازه، فالبعض الآخر منهن يلجأن للعمليات التجميلية المؤلمة والمكلفة لتصغير حجم الصدر، وسنتعرف في هذا الموضوع على وصفات تصغير الصدر تكون طبيعية وآمنة.

وصفات تصغير الصدر

  • خل التفاح وماء الورد
    نخلط مقادير متساوية من خل التفاح وماء الورد بشكلٍ جيد، ثم نضع الخلطة في قوالب الثلج ونتركها حتى تتجمد ثم نقوم بتمرير المكعبات المجمدة على الثدي وبشكلٍ دائري قبل الاستحمام، وبالاستمرار في تطبيق هذه العملية سوف على نتائج مبهرة.
  • الشبة
    نطحن الشبة طحناً ناعماً لتصبح كالبودرة، نقوم بخلط ملعقة من الشبة المطحونة مع كوبٍ من الماء بشكلٍ جيد، ثم نضع الخلطة على الثديين مع التدليك ونتركها حتى تجف ثم نغسل الصدر بالماء البارد.
  • الزنجبيل
    نغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون أو الزنجبيل الطازج المبشور في كوبين من الماء ثم نترك الخليط حتى يبرد، بعد ذلك نقوم بتصفية الخلطة ونضعها على الصدر ونتركها لمدة عشرين دقيقة.
  • الزبادي وزيت فيتامين E
    نخلط ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E وبيضة واحدة وملعقة كبيرة من لبن الزبادي خلطاً جيداً، ثم نضع الخلطة على الصدر مع التدليك المستمر ونتركها لمدة عشرين دقيقة، بعد ذلك نقوم بالإستحمام بالماء الدافئ.
  • القهوة
    نخلط ملعقتان كبيرتان من مسحوق القهوة مع كمية قليلة من الماء الدافئ خلطاً جيداً لنحصل على خليطٍ متماسك وسهل الفرد، ثم نوزعه على الصدر مع التدليك بحركةٍ دائرية بنفس الاتجاه لمدة خمس دقائق ثم نقوم بالتدليك بالاتجاه الآخر لمدة خمس دقائق أخرى.
  • الجلسرين وماء الورد
    نضع ملعقتان كبيرتان من كريم خاص بالجلد ذو جودة عالية إضافةً إلى ثلاثة ملاعق كبيرة من الجلسرين، ونصف غرام من الشبة المطحونة وعصير نصف ليمونة ونصف كوب من ماء الورد في زجاجةٍ نظيفة، ثم نقوم برج الزجاجة جيداً حتى تختلط المكونات ببعضها جيداً ثم نغلق الزجاجة ونضعها في قدر ماء مغلي ونستخدمها المزيج في تدليك الصدر.

بعض النصائح لتصغير الصدر

  • اختيار الوجبات الخفيفة.
  • عدم تناول الوجبات السريعة والآيس كريم والبسكويت.
  • الحرص على تناول الفواكه والخضار.
  • تناول الألبان قليلة الدسم.
  • تناول الأطعمة الخالية من السكر.
  • تحضير الوجبات التي تحتوي على بروتين خالي من الدهون مثل الأسماك والديك الرومي والخبز المصنوع من الحبوب الكاملة.
  • ممارسة التمارين الرياضية مثل نط الحبل، والسباحة، والركض، وغيرها من التمارين التي تعمل على حرق الدهون في الجسم وتصغير الصدر.