البحث عن مواضيع

مواضيع منوعة

نبذة عن الحمل السريع يحدث الحمل عند الانثى نتيجة المعاشرة الجنسية بينها وبين الرجل، فعند دخول الحيوانات المنوية الى المهبل وتشق طريقها الى الرحم مباشرة ثم الى قناة فالوب حتى تلتقي بالبويضة وفي هذه العملية ينجح حيوان منوي واحد في دخول البويضة فقط، يعيش الحيوان المنوي لمدة لا تزيد عن 24 ساعة أما البويضة فتدوم لفترة اطول لمدة 36 ساعة. ما هي أفضل فترة لحدوث الحمل؟ تعد الفترة الواقعة ما بين اليوم الثاني عشر و الخامس عشر من بدء الدورة الشهرية هي الفترة الامثل للحمل لأن في تلك الفترة تخرج البويضة من المبيض و تنتقل الى قناة فالوب التي فيها يحاول الحيوان المنوي الدخول للبويضة  لاتمام عملية الاخصاب و بدء مرحلة تكوين الجنين. ما هي العلامات التي يستدل بها على الحمل؟ هناك مجموعة من العلامات التي يمكن من خلالها معرفة ان المرأه حامل وهي: -انقطاع الدورة الشهرية -تغير رائحة البول و لونة -الكسل و الخمول بالإضافة الى الارهاق -الشعور بالغثيان ما بين الحين و الاخر -الشعور بعدم الرغبة في تناول الطعام. كيف يتم الحمل السريع ؟ يتردد هذا السؤال على لسان العديد من الزوجات اللواتي قد تأخرت فترة الحمل لديهن لكن هنالك مجموعة من الامور التي يجب القيام بها لتسريع عملية الحمل ومنها: - الاهتمام بالنظافة الشخصية و بنظافة الاجزاء التناسلية بشكل خاص لان المناطق التاسلية تحتوي على مجموعة كبيرة من البكتيريا التي تؤثر على حركة الحيوانات المنوية. - اعتماد وضعية صحيحة اثناء الجماع فالوضعية الصحيحة تساعد على انزلاق الحيوان المنوي داخل المهبل بشكل اسرع. - محاولة تخفيف الوزن قدر المستطاع. - الابتعاد عن المنبهات قبل ممارسة العلاقات الجنسية لان ذلك يؤثر على الاعصاب. - بعد الانتهاء من عملية الجماع يفضل البقاء على السرير وعدم التحرك لتتمكن الحيوانات المنوية من الحركة بسهولة. - ممارسة العلاقات الجنسية بالوقت المناسب اذا كان الهدف منها الحمل وهي الفتره ما بين اليوم الثاني عشر و السابع عشر من بدء الدورة الشهرية فهذة الفترة التي يحدث بها الحمل ويفضل ان يكون الجماع في اليوم الثالث عشر من بدء الدورة الشهرية.

وسائل الحمل السريع للمرأة

haml
بواسطة: - آخر تحديث: 6 فبراير، 2017

نبذة عن الحمل السريع

يحدث الحمل عند الانثى نتيجة المعاشرة الجنسية بينها وبين الرجل، فعند دخول الحيوانات المنوية الى المهبل وتشق طريقها الى الرحم مباشرة ثم الى قناة فالوب حتى تلتقي بالبويضة وفي هذه العملية ينجح حيوان منوي واحد في دخول البويضة فقط، يعيش الحيوان المنوي لمدة لا تزيد عن 24 ساعة أما البويضة فتدوم لفترة اطول لمدة 36 ساعة.

haml

ما هي أفضل فترة لحدوث الحمل؟

تعد الفترة الواقعة ما بين اليوم الثاني عشر و الخامس عشر من بدء الدورة الشهرية هي الفترة الامثل للحمل لأن في تلك الفترة تخرج البويضة من المبيض و تنتقل الى قناة فالوب التي فيها يحاول الحيوان المنوي الدخول للبويضة  لاتمام عملية الاخصاب و بدء مرحلة تكوين الجنين.

ما هي العلامات التي يستدل بها على الحمل؟

هناك مجموعة من العلامات التي يمكن من خلالها معرفة ان المرأه حامل وهي:

-انقطاع الدورة الشهرية

-تغير رائحة البول و لونة

-الكسل و الخمول بالإضافة الى الارهاق

-الشعور بالغثيان ما بين الحين و الاخر

-الشعور بعدم الرغبة في تناول الطعام.

كيف يتم الحمل السريع ؟

يتردد هذا السؤال على لسان العديد من الزوجات اللواتي قد تأخرت فترة الحمل لديهن لكن هنالك مجموعة من الامور التي يجب القيام بها لتسريع عملية الحمل ومنها:

– الاهتمام بالنظافة الشخصية و بنظافة الاجزاء التناسلية بشكل خاص لان المناطق التاسلية تحتوي على مجموعة كبيرة من البكتيريا التي تؤثر على حركة الحيوانات المنوية.

– اعتماد وضعية صحيحة اثناء الجماع فالوضعية الصحيحة تساعد على انزلاق الحيوان المنوي داخل المهبل بشكل اسرع.

– محاولة تخفيف الوزن قدر المستطاع.

– الابتعاد عن المنبهات قبل ممارسة العلاقات الجنسية لان ذلك يؤثر على الاعصاب.

– بعد الانتهاء من عملية الجماع يفضل البقاء على السرير وعدم التحرك لتتمكن الحيوانات المنوية من الحركة بسهولة.

– ممارسة العلاقات الجنسية بالوقت المناسب اذا كان الهدف منها الحمل وهي الفتره ما بين اليوم الثاني عشر و السابع عشر من بدء الدورة الشهرية فهذة الفترة التي يحدث بها الحمل ويفضل ان يكون الجماع في اليوم الثالث عشر من بدء الدورة الشهرية.

مواضيع قد تهمك