إن تناول الوجبات الصحية التي يمكنها أن تبقي على الشعور بالإشباع لأطول فتره ممكنه و التي تؤمن الطاقة الكافي التي يحتاجها المرء لحين وقت الغداء من أفضل الطرق للحفاظ على جسم سليم و صحي, و لإنجاز العمل و الواجبات بكل سهولة و يسر, حيث إن نقص الطاقة أو الشعور بالجوع يعمل على تشتيت تفكير أي شخص و بالتالي فأنه يقلل من كفاءته في العمل, و للتعرف على أهم أفضل وجبات الفطور, في ما يلي أبرزها. الكعك و الحليب بالشوكولاته إن المزيج السحري الذي يؤمن للجسم الطاقة الكافية و يحافظ على الشعور بالإشباع لفترات طويلة, هو مزيج الكربوهيدرات و البروتينات, إن الحصول على بضع قطع من الكعك المخبوز من الطحين الكامل (الأسمر), يؤمن للجسم كربوهيدرات مركبة يمكنها أن تزود الجسم بالطاقة لفترات طويلة, و كما أن الحليب و الشوكولاته تحتوي على البروتينات لتعزز الفترة الزمنية التي تبقى المرء فيها يشعر بالإشباع. حبوب الإفطار مع الحليب خلال أيام الدوام في الأسبوع لا يمتلك المرء الوقت الكافي في الصباح لإعداد وجب إفطار, و بالتالي يبحث عن أسهل و أسرع الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على وجبة إفطار, و هنا يأتي دور حبوب الإفطار و المشهورة بالكورن فليكس, و يمكن تحضير هذه الوجبة خلال أقل من دقيق و ذلك بمزجها مع الحليب, و يفضل اختيار أنواع الحبوب التي تحتوي على مزيج من الكربوهيرات و البروتينات. زبدة الفول السوداني من أشهى وجبات الإفطار التي يمكن تناولها في الصباح هي شطيرة من الخبز المحمص مع زبدة الفول السوداني, و أفضل طريقة لتحضير هذه الشطيرة, بدهن الزبدة على الخبز المحمص فيما يزال دافئ, و ذلك لتمتزج الزبدة مع الخبز بشكل جيد. سلطة الفواكه مع الجبن إن سلطة الفواكه هي أفضل خيار لجميع الوجبات, و سواء كانت وجبة رئيسية أم حلويات بعد الوجبات, حيث أنها تؤمن للجسم العديد من العناصر الغذائية الصحية و التي يحتاجها الجسم لتشكيل الطاقة,  تعتبر سلطة الفواكه من الوجبات الخفيفة التي لا تؤدي إلى ضغط على المعدة, و إن إضافة الجبن لسلطة الفواكه تزيد من المدة التي يشعر خلالها المرء بالإشباع.

وجبات فطور تبقي على الشعور بالإشباع لوقت الغداء

وجبات فطور تبقي على الشعور بالإشباع لوقت الغداء

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

إن تناول الوجبات الصحية التي يمكنها أن تبقي على الشعور بالإشباع لأطول فتره ممكنه و التي تؤمن الطاقة الكافي التي يحتاجها المرء لحين وقت الغداء من أفضل الطرق للحفاظ على جسم سليم و صحي, و لإنجاز العمل و الواجبات بكل سهولة و يسر, حيث إن نقص الطاقة أو الشعور بالجوع يعمل على تشتيت تفكير أي شخص و بالتالي فأنه يقلل من كفاءته في العمل, و للتعرف على أهم أفضل وجبات الفطور, في ما يلي أبرزها.

الكعك و الحليب بالشوكولاته

إن المزيج السحري الذي يؤمن للجسم الطاقة الكافية و يحافظ على الشعور بالإشباع لفترات طويلة, هو مزيج الكربوهيدرات و البروتينات, إن الحصول على بضع قطع من الكعك المخبوز من الطحين الكامل (الأسمر), يؤمن للجسم كربوهيدرات مركبة يمكنها أن تزود الجسم بالطاقة لفترات طويلة, و كما أن الحليب و الشوكولاته تحتوي على البروتينات لتعزز الفترة الزمنية التي تبقى المرء فيها يشعر بالإشباع.

حبوب الإفطار مع الحليب

خلال أيام الدوام في الأسبوع لا يمتلك المرء الوقت الكافي في الصباح لإعداد وجب إفطار, و بالتالي يبحث عن أسهل و أسرع الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على وجبة إفطار, و هنا يأتي دور حبوب الإفطار و المشهورة بالكورن فليكس, و يمكن تحضير هذه الوجبة خلال أقل من دقيق و ذلك بمزجها مع الحليب, و يفضل اختيار أنواع الحبوب التي تحتوي على مزيج من الكربوهيرات و البروتينات.

زبدة الفول السوداني

من أشهى وجبات الإفطار التي يمكن تناولها في الصباح هي شطيرة من الخبز المحمص مع زبدة الفول السوداني, و أفضل طريقة لتحضير هذه الشطيرة, بدهن الزبدة على الخبز المحمص فيما يزال دافئ, و ذلك لتمتزج الزبدة مع الخبز بشكل جيد.

سلطة الفواكه مع الجبن

إن سلطة الفواكه هي أفضل خيار لجميع الوجبات, و سواء كانت وجبة رئيسية أم حلويات بعد الوجبات, حيث أنها تؤمن للجسم العديد من العناصر الغذائية الصحية و التي يحتاجها الجسم لتشكيل الطاقة,  تعتبر سلطة الفواكه من الوجبات الخفيفة التي لا تؤدي إلى ضغط على المعدة, و إن إضافة الجبن لسلطة الفواكه تزيد من المدة التي يشعر خلالها المرء بالإشباع.