البحث عن مواضيع

قامت شركة نوكيا برفع دعوى قضائية ضد شركة أبل في ألمانيا والولايات المتحدة، بسبب ادعائها أن منتجات أبل تنتهك براءات اختراع نوكيا، حيث كانت الشركتان عام 2011 قد وقعتا اتفاقا يغطي بعض براءات الاختراع الخاصة بنوكيا، لكن شركة نوكيا قالت أن مساعيها لتصل إلى اتفاق أوسع لم تسفر عن أي شيء.   وقال الناطق باسم شركة نوكيا أن براءات الاختراع ذات الصلة تشمل شاشات العرض والبرمجيات والرقائق وأمور أخرى، وقال مدير براءات الاختراع في شركة نوكيا أن شركتنا قد ساهمت في العديد من التقنيات الأساسية التي يتم استخدامها هذه الأيام، بما في ذلك المنتجات في شركة أبل، ونحن سنقوم باتخاذ خطوات لندافع عن حقوقنا.

نوكيا ترفع دعوى قضائية ضد أبل

نوكيا ترفع دعوى قضائية ضد أبل
بواسطة: - آخر تحديث: 22 ديسمبر، 2016

قامت شركة نوكيا برفع دعوى قضائية ضد شركة أبل في ألمانيا والولايات المتحدة، بسبب ادعائها أن منتجات أبل تنتهك براءات اختراع نوكيا، حيث كانت الشركتان عام 2011 قد وقعتا اتفاقا يغطي بعض براءات الاختراع الخاصة بنوكيا، لكن شركة نوكيا قالت أن مساعيها لتصل إلى اتفاق أوسع لم تسفر عن أي شيء.

 

وقال الناطق باسم شركة نوكيا أن براءات الاختراع ذات الصلة تشمل شاشات العرض والبرمجيات والرقائق وأمور أخرى، وقال مدير براءات الاختراع في شركة نوكيا أن شركتنا قد ساهمت في العديد من التقنيات الأساسية التي يتم استخدامها هذه الأيام، بما في ذلك المنتجات في شركة أبل، ونحن سنقوم باتخاذ خطوات لندافع عن حقوقنا.

مواضيع من نفس التصنيف