أن الحصول على شعر كثيف تعد عملية صعبة, و قد تحتاج إلى كثير من الوقت, و لكن بإمكانك استخدام بعض الطرق الذكية التي ستجعل شعرك يبدو بمظهر كثيف و منها :- تلوين الشعر أن وجود أكثر من لون في خصلات الشعر, يعني ارتدادات مختلفة للضوء من على سطحه مما يجعله يبدو أكثر كثافة. الشامبو المناسب توجد الأن في الأسواق أنواع من الشامبوهات التي تستخدم من أجل تغير المنظر الخارجي للشعر كي يبدو أكثر كثافتة. استخدام الفرشاة الإسطوانية الكبيرة أن تجفيف الشعر باستخدام هذه الفراشي, و بسبب حجمها الكبير, سيجعل الشعر يبدو أكبر حجما, و أكثر كثافة. تجفيف الشعر إلى الأعلى لكي يبدو الشعر أكثر كثافة, عليك أثناء تجفيفه أن يكون اتجاه الشعر إلى الأعلى, أي أبعد ما يكون عن جدر الشعر, فالتجفيف باتجاه الأسفل سيجعل الشعر أقرب و أكثر التصاقا بفروة الراس. الشعر المتموج أن اختيار تصفيف مناسب للشعر يؤثر كثير بإظهار كثافة الشعر, والشعر المتموج هو أفضل التسريحات في هذه الحالة. استخدام لفافات الشعر الكبيرة فاستخدام لفافات الشعر بعد التجفيف سيعطيك المظهر المتموج للشعر, كما سيجعل الشعر أبعد عن فروة الرأس, مما سيظهره بمظهر أكثف .

نصائح لجعل شعر ك يبدو أكثر كثافة

نصائح لجعل شعر ك يبدو أكثر كثافة

بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

أن الحصول على شعر كثيف تعد عملية صعبة, و قد تحتاج إلى كثير من الوقت, و لكن بإمكانك استخدام بعض الطرق الذكية التي ستجعل شعرك يبدو بمظهر كثيف و منها :-

تلوين الشعر

أن وجود أكثر من لون في خصلات الشعر, يعني ارتدادات مختلفة للضوء من على سطحه مما يجعله يبدو أكثر كثافة.

الشامبو المناسب

توجد الأن في الأسواق أنواع من الشامبوهات التي تستخدم من أجل تغير المنظر الخارجي للشعر كي يبدو أكثر كثافتة.

استخدام الفرشاة الإسطوانية الكبيرة

أن تجفيف الشعر باستخدام هذه الفراشي, و بسبب حجمها الكبير, سيجعل الشعر يبدو أكبر حجما, و أكثر كثافة.

تجفيف الشعر إلى الأعلى

لكي يبدو الشعر أكثر كثافة, عليك أثناء تجفيفه أن يكون اتجاه الشعر إلى الأعلى, أي أبعد ما يكون عن جدر الشعر, فالتجفيف باتجاه الأسفل سيجعل الشعر أقرب و أكثر التصاقا بفروة الراس.

الشعر المتموج

أن اختيار تصفيف مناسب للشعر يؤثر كثير بإظهار كثافة الشعر, والشعر المتموج هو أفضل التسريحات في هذه الحالة.

استخدام لفافات الشعر الكبيرة

فاستخدام لفافات الشعر بعد التجفيف سيعطيك المظهر المتموج للشعر, كما سيجعل الشعر أبعد عن فروة الرأس, مما سيظهره بمظهر أكثف .