يرغب الجميع بالحصول على ابتسامه مثالية، ولامعة، ولكن يعاني معظم الأشخاص من الأسنان الصفراء، أو المتصدعة، ولكن هنالك العديد من الإجراءات التي يمكن إتباعها للحصول على أسنان أكثر بياضا، وسنقدم نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا خلال هذا المقال. نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا الفرشاة بانتظام يوصي أطباء الأسنان بتفريش الآسنان مرتين يوميا، ومن المهم أيضا استخدام معجون الأسنان الجيد، ويفضل استشارة طبيب الآسنان، لاختيار أفضلها. استخدام صودا الخبز أثبتت العديد من الدراسات انه عند تفريش الآسنان مع صودا الخبز، آو باستخدام مزيج من صودا الخبز، و الملح، آو صودا الخبز و البير وكسيدات، فذلك يمنح نتائج جيدة ، و يمنح  آسنان لامعة، بالإضافة إلى أهمية الحذر من استخدام الكثير من الصودا، فذلك يضر أكثر ما ينفع الأسنان. استخدام غسول الفم للتبييض ينبغي استخدام غسول الفم الذي يعطي افصل النتائج، أضافه إلى تنظيف الآسنان بالفرشاة. استخدام شرائط تبيض الأسنان تحتوي هذه الشرائط على بعض عوامل أزاله البقع من الأسنان، وتحتاج هذه الشرائط، إلى وقت كافي للحصول على آسنان بيضاء مشرقة. الابتعاد عن بعض المشروبات يفضل الابتعاد عن شرب العديد من المشروبات المختلفة، والتي تترك بقعا على الأسنان، وبالتالي الحصول على أسنان، بيضاء لامعه. لمزيد من المعلومات ننصحكم بمتابعة الفيديو التالي الذي يتحدث فيه الدكتور عميد الرمحي طبيب جراحة الفم والأسنان عن ميزات تبيض الأسنان بالمنزل وعيوبه.

نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا

نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا

بواسطة: - آخر تحديث: 21 ديسمبر، 2017

تصفح أيضاً

يرغب الجميع بالحصول على ابتسامه مثالية، ولامعة، ولكن يعاني معظم الأشخاص من الأسنان الصفراء، أو المتصدعة، ولكن هنالك العديد من الإجراءات التي يمكن إتباعها للحصول على أسنان أكثر بياضا، وسنقدم نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا خلال هذا المقال.

نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا

  • الفرشاة بانتظام
    يوصي أطباء الأسنان بتفريش الآسنان مرتين يوميا، ومن المهم أيضا استخدام معجون الأسنان الجيد، ويفضل استشارة طبيب الآسنان، لاختيار أفضلها.
  • استخدام صودا الخبز
    أثبتت العديد من الدراسات انه عند تفريش الآسنان مع صودا الخبز، آو باستخدام مزيج من صودا الخبز، و الملح، آو صودا الخبز و البير وكسيدات، فذلك يمنح نتائج جيدة ، و يمنح  آسنان لامعة، بالإضافة إلى أهمية الحذر من استخدام الكثير من الصودا، فذلك يضر أكثر ما ينفع الأسنان.
  • استخدام غسول الفم للتبييض
    ينبغي استخدام غسول الفم الذي يعطي افصل النتائج، أضافه إلى تنظيف الآسنان بالفرشاة.
  • استخدام شرائط تبيض الأسنان
    تحتوي هذه الشرائط على بعض عوامل أزاله البقع من الأسنان، وتحتاج هذه الشرائط، إلى وقت كافي للحصول على آسنان بيضاء مشرقة.
  • الابتعاد عن بعض المشروبات
    يفضل الابتعاد عن شرب العديد من المشروبات المختلفة، والتي تترك بقعا على الأسنان، وبالتالي الحصول على أسنان، بيضاء لامعه.

لمزيد من المعلومات ننصحكم بمتابعة الفيديو التالي الذي يتحدث فيه الدكتور عميد الرمحي طبيب جراحة الفم والأسنان عن ميزات تبيض الأسنان بالمنزل وعيوبه.