البحث عن مواضيع

إن الوصول لسن الثلاثين و إتباع نمط محدد و مناسب من الملابس يعتبر أحد أنواع العذاب, فبعد أن يعتاد المرء على نمط الملابس الشبابية البحت, ينبغي عليه المحافظة  على المسه الشبابية في الثياب, و لكن يتوجب عليه أيضا أن يختار الملابس الهادئة و التي تتناسب مع سن الثلاثين, في ما يلي بعض النصائح التي تساعد في اختيار الملابس المناسبة لهذا السن. الجانب المتحدي إن الزي التقليدي للرجل في سن الثلاثين يقتصر على ثلاثة أنماط, و هي سراويل الجينز التقليدية و قمصان البولو, و بلدة رسمية لمختلف المناسبات, و لكسر الروتين و الإبقاء على الجانب الحيوي من الرجل, لا يجب التخلص من أنماط ملابس العشرين بالكامل, فمن الجيد أن يرتدي المرء بين الحين و الأخر بعض الملابس التي تتناسب مع الرجال في سن العشرين, ولا يمكن القول أنه هذا الأمر مقبول فقط, بل أنه من الضروري للرجل أن يقدم عليه. الملابس المميزة في هذا العقد من العمر تعتبر التفاصيل البسيطة في الملابس هي مصدر الأناقة, و يمكن القول أن خزانة ملابس الرجل في سن الثلاثين تكون مليئة بالملابس التقليدية و الملابس التي تعتبر ثابتة لمعظم الفئات العمرية, فبالتالي قد حان الوقت لبعض التميز عن طريق اختيار بعض قطع الملابس التي تعد مميزة, سواء بالموديل أو بالجودة و بصرف النظر عن سعر مثل هذه الملابس, لا يتوجب على الرجل التردد في امتلاكها. النمط الخاص بعد سنوات الخبرة التي أمضاها الرجل في اختيار الملابس و تنسيقها, يتوجب عليه أن يختار نمط ملابس خاص به وحده بعد سن الثلاثين, وهذا لا يعني بأن عليه أن يدفع مبالغ كبيرة, فيمكن تنسق أجمل الملابس و التمييز بها بقطع ملابس بسيطة, و كما يقال بأنه لا يمكن للمال أن يصنع الذوق. تحديد الأخطاء في الفئة العمرية السابقة للثلاثين, بإمكان المرء أن يرتدي الملابس الغير رسمية داخل العمل, و كما يمكن أن يرتدي نفس الملابس للعمل و للمناسبات الاجتماعية المختلفة أو للقيام بمختلف النشاطات, و لكن عند بلوغ سن الثلاثين يتوجب على المرء التمييز بين الملابس المناسبة للعمل و الملابس التي يمكن ممارسة مختلف النشاطات الاجتماعية, ففي الواقع لن يعد بإمكان الرجل ارتداء السترات الرياضية للذهاب للعمل, و بالغالب يتوجب عليه اختيار الملابس الأكثر رسمية. ما هي الملابس التي لا يمكن ارتداءها بعد سن 30؟ كيف ترتيب خزانة الملابسك؟ كيف ترتدي ملابس تناسب جسمك (النحيل)

نصائح لانتقاء الملابس في سن الثلاثين (للرجال)

ZipRage-How-to-Build-a-Wardrobe-on-a-Budget-for-Men-_-Part-1-Pants-300x169
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

إن الوصول لسن الثلاثين و إتباع نمط محدد و مناسب من الملابس يعتبر أحد أنواع العذاب, فبعد أن يعتاد المرء على نمط الملابس الشبابية البحت, ينبغي عليه المحافظة  على المسه الشبابية في الثياب, و لكن يتوجب عليه أيضا أن يختار الملابس الهادئة و التي تتناسب مع سن الثلاثين, في ما يلي بعض النصائح التي تساعد في اختيار الملابس المناسبة لهذا السن.

الجانب المتحدي

إن الزي التقليدي للرجل في سن الثلاثين يقتصر على ثلاثة أنماط, و هي سراويل الجينز التقليدية و قمصان البولو, و بلدة رسمية لمختلف المناسبات, و لكسر الروتين و الإبقاء على الجانب الحيوي من الرجل, لا يجب التخلص من أنماط ملابس العشرين بالكامل, فمن الجيد أن يرتدي المرء بين الحين و الأخر بعض الملابس التي تتناسب مع الرجال في سن العشرين, ولا يمكن القول أنه هذا الأمر مقبول فقط, بل أنه من الضروري للرجل أن يقدم عليه.

الملابس المميزة

في هذا العقد من العمر تعتبر التفاصيل البسيطة في الملابس هي مصدر الأناقة, و يمكن القول أن خزانة ملابس الرجل في سن الثلاثين تكون مليئة بالملابس التقليدية و الملابس التي تعتبر ثابتة لمعظم الفئات العمرية, فبالتالي قد حان الوقت لبعض التميز عن طريق اختيار بعض قطع الملابس التي تعد مميزة, سواء بالموديل أو بالجودة و بصرف النظر عن سعر مثل هذه الملابس, لا يتوجب على الرجل التردد في امتلاكها.

النمط الخاص

بعد سنوات الخبرة التي أمضاها الرجل في اختيار الملابس و تنسيقها, يتوجب عليه أن يختار نمط ملابس خاص به وحده بعد سن الثلاثين, وهذا لا يعني بأن عليه أن يدفع مبالغ كبيرة, فيمكن تنسق أجمل الملابس و التمييز بها بقطع ملابس بسيطة, و كما يقال بأنه لا يمكن للمال أن يصنع الذوق.

تحديد الأخطاء

في الفئة العمرية السابقة للثلاثين, بإمكان المرء أن يرتدي الملابس الغير رسمية داخل العمل, و كما يمكن أن يرتدي نفس الملابس للعمل و للمناسبات الاجتماعية المختلفة أو للقيام بمختلف النشاطات, و لكن عند بلوغ سن الثلاثين يتوجب على المرء التمييز بين الملابس المناسبة للعمل و الملابس التي يمكن ممارسة مختلف النشاطات الاجتماعية, ففي الواقع لن يعد بإمكان الرجل ارتداء السترات الرياضية للذهاب للعمل, و بالغالب يتوجب عليه اختيار الملابس الأكثر رسمية.

ما هي الملابس التي لا يمكن ارتداءها بعد سن 30؟

كيف ترتيب خزانة الملابسك؟

كيف ترتدي ملابس تناسب جسمك (النحيل)

مواضيع من نفس التصنيف