اقترب فصل الصيف بألوانه الزاهية, و طلته المشرقة, التي تعكس الحيوية, و النشاط, و تعطي طابع الإثارة, و الجرأة, في استخدام الألوان البراقة, و المشرقة, سواء عن طريق الملابس, أو مساحيق التجميل, التي تظهر رونق فصل الصيف, و تعبر عن قدومه, بحيث تتسابق الفتيات للظهور بأجمل طلة, في هذا الفصل, باستخدام طرق متعددة للمكياج, من أهمها: رسم العيون بخطوط من الألوان و ذلك باستخدام أقلام الكحلة, أو الآي لاينر, ذات الألوان الزاهية, و المشرقة, و رسمها على بطانة العينين, لإضفاء صورة مشرقة للعيون, بحيث تبدو جذابة, و جميلة, كاللون الأخضر البراق. استخدام أحمر شفاه بلون الطماطم يعد استخدام لون أحمر الشفاه القريب من اللون البرتقالي, من الوسائل الرائعة, التي تساعد في سطوع البشرة, و تألقها. تسليط الضوء على الزاوية الداخلية للعين يمكن لفت النظر إلى العينين, بوضع القليل من ظلال العيون البراقة, على الزاوية القريبة من العين, و ذلك لتسليط الضوء عليها, و جعلها تبدو أكثر جمالا. التركيز على الزاوية الخارجية للعين في حال عدم الشعور بضرورة إظهار الزاوية الداخلية للعين, ينصح بالإهتمام بالزاوية الخارجية, و إبرازها بوضع القليل من نقاط ظلال العيون ذات الألوان المشرقة, على الزوايا, لإعطاء العينين نظرة رائعة. استخدام أحمر خدود لون دراقي لإبراز عظام الخدين, بشكل صيفي جميل, و متألق, ينصح باستخدام أحمر الخدود الخوخي, أو الدراقي, المائل, للزهري البارد, و وضعه على عظمتي الوجنتين, من أجل الحصول على بشرة مضيئة, و إبراز تفاصيل الوجه. استخدام ظلال عيون أرجواني و ذلك بوضع الظلال الأرجوانية اللون, سواء كانت شاحبة, أو داكنة, بحيث تبرز العينين, و تظهر لونهما, و بريقهما اللامع. وضع المسكارة الملونة ينصح باستخدام المسكارة الملونة, بدلا من الإعتماد على اللون الكلاسيكي الأسود, تفاعلا مع فصل الصيف, و كسر الملل من استخدام المسكارة السوداء باستمرار. خطوط الموضة في التجميل لموسم الربيع 2013 أشهر الأخطاء التي تؤثر على البشرة في الصيف موضة مكياج صيف 2011

نصائح لاستخدام مساحيق تجميل مشرقة في فصل الصيف

نصائح لاستخدام مساحيق تجميل مشرقة في فصل الصيف

بواسطة: - آخر تحديث: 19 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

اقترب فصل الصيف بألوانه الزاهية, و طلته المشرقة, التي تعكس الحيوية, و النشاط, و تعطي طابع الإثارة, و الجرأة, في استخدام الألوان البراقة, و المشرقة, سواء عن طريق الملابس, أو مساحيق التجميل, التي تظهر رونق فصل الصيف, و تعبر عن قدومه, بحيث تتسابق الفتيات للظهور بأجمل طلة, في هذا الفصل, باستخدام طرق متعددة للمكياج, من أهمها:

رسم العيون بخطوط من الألوان

و ذلك باستخدام أقلام الكحلة, أو الآي لاينر, ذات الألوان الزاهية, و المشرقة, و رسمها على بطانة العينين, لإضفاء صورة مشرقة للعيون, بحيث تبدو جذابة, و جميلة, كاللون الأخضر البراق.

استخدام أحمر شفاه بلون الطماطم

يعد استخدام لون أحمر الشفاه القريب من اللون البرتقالي, من الوسائل الرائعة, التي تساعد في سطوع البشرة, و تألقها.

تسليط الضوء على الزاوية الداخلية للعين

يمكن لفت النظر إلى العينين, بوضع القليل من ظلال العيون البراقة, على الزاوية القريبة من العين, و ذلك لتسليط الضوء عليها, و جعلها تبدو أكثر جمالا.

التركيز على الزاوية الخارجية للعين

في حال عدم الشعور بضرورة إظهار الزاوية الداخلية للعين, ينصح بالإهتمام بالزاوية الخارجية, و إبرازها بوضع القليل من نقاط ظلال العيون ذات الألوان المشرقة, على الزوايا, لإعطاء العينين نظرة رائعة.

استخدام أحمر خدود لون دراقي

لإبراز عظام الخدين, بشكل صيفي جميل, و متألق, ينصح باستخدام أحمر الخدود الخوخي, أو الدراقي, المائل, للزهري البارد, و وضعه على عظمتي الوجنتين, من أجل الحصول على بشرة مضيئة, و إبراز تفاصيل الوجه.

استخدام ظلال عيون أرجواني

و ذلك بوضع الظلال الأرجوانية اللون, سواء كانت شاحبة, أو داكنة, بحيث تبرز العينين, و تظهر لونهما, و بريقهما اللامع.

وضع المسكارة الملونة

ينصح باستخدام المسكارة الملونة, بدلا من الإعتماد على اللون الكلاسيكي الأسود, تفاعلا مع فصل الصيف, و كسر الملل من استخدام المسكارة السوداء باستمرار.

خطوط الموضة في التجميل لموسم الربيع 2013

أشهر الأخطاء التي تؤثر على البشرة في الصيف

موضة مكياج صيف 2011