البحث عن مواضيع

تعتبر جميع النساء وجهها مصدرا لجمالها و نضارتها، فهو مقصد كل فتاة، و إمرأة،  حيث يكون لديها الاستعداد المطلق لإنفاق الكثير من المال في سبيل  الحصول على الجمال، على الرغم من إمكانية الوصول إليه بأقل التكاليف الممكنة، و ذلك عن طريق اتباع بعض الطرق التي يمكن إعدادها في المنزل، باستخدام مكونات متوافرة بكثرة في المطبخ: التفاح يمكن تقطيع التفاح إلى شرائح رقيقة، و وضعه على الوجه، لفترة 15 دقيقة، للمساعدة في  إزالة جميع الدهون و الشوائب عن الوجه، بالإضافة إلى إغلاق جميع المسامات المفتوحة، كما و يفضل عدم غسل الوجه مباشرة، و تنظيف البشرة بقطعه قطنية مبللة بالماء. الزبادي يصنع خليط من السكر و الزبادي بنسب متساوية، وتوضع على البشرة مع مراعاة التدليك بحركة دائرية، و بعد مرور خمس دقائق يغسل الوجه بالماء الفاتر، حيث تساعد هذه العملية في توهج البشرة. مكونات من المطبخ يتم أخذ معلقتين من الكريم، و ملعقة ونصف من دقيق القمح، و من ثم يتم إضافة بضع قطرات من الليمون لتصبح كالعجينة، و توضع على الوجه لبعض دقائق بانتظام،  حيث تساعد في الحفاظ على البشرة نضرة و لامعة. الشوكولاتة للوجه تعد الشوكولاتة من المواد المفيدة في تقشير البشرة، لإحتوائها على التربتوفان، المعرف في تنظيم المزاج، بالإضافة إلى إمكانية خلط مسحوق الكاكاو، مع العسل، و الكريم، بحيث يعتبر هذا الخليط كنوع من مضادات الأكسدة للبشرة. التدليك المضاد للشيخوخة بغض النظر عن عمر المرأة ينبغي أن يكون التدليك المكافح للشيخوخة إجراء لا بد منه لرعاية الجلد، حيث يجب استخدام المرطبات، مع عدد من الفيتامينات (ج)، و (د)، (أ) ، لمحاربة سموم الجلد، باعتبارها مركبات مضادة للأكسدة. اللوز يعتبر اللوز مصدرا كبيرا لفيتامين (ه)، المعروف بفائدته للبشرة، بحيث يضفي توهجا على البشرة، بالإضافة إلى إمكانية سحق بعض من حبات اللوز ومزجها مع الحليب الدسم، و من ثم وضعه على البشرة. التدليك بالبيض يعد تدليك الوجه مع صفار البيض من الطرق المعروفة جدا في الحفاظ على توهج البشرة، حيث  يتم مزح صفار البيض مع بعض قطرات ماء الورد، أو الخزامى، و يوضع بواسطة فرشاه على البشرة مرة واحدة أسبوعيا. الليمون يعمل الليمون كمطهر فعال للبشرة، بحيث يوضع القليل من قطع الليمون على المناطق الداكنة، و المتفاوتة في الألوان، كمنطقه تحت العينينن، أو بطانة فوق الشفاه. المياه يفضل شرب كوب من الماء الفاتر، مع إضافه ملعقة من العسل و عصير الليمون إليها لإعطائها نكهة، بحيث تساعد في إزالة السموم من الجلد ، بالإضافة إلى توهج البشرة . أدوات جمالية فعالة طرق وضع مساحيق التجميل لمختلف أشكال الوجوه أكثر النصائح الجمالية تداولا على تويتر

نصائح تجميلية للوجه

نصائح تجميلية للوجه
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

تعتبر جميع النساء وجهها مصدرا لجمالها و نضارتها، فهو مقصد كل فتاة، و إمرأة،  حيث يكون لديها الاستعداد المطلق لإنفاق الكثير من المال في سبيل  الحصول على الجمال، على الرغم من إمكانية الوصول إليه بأقل التكاليف الممكنة، و ذلك عن طريق اتباع بعض الطرق التي يمكن إعدادها في المنزل، باستخدام مكونات متوافرة بكثرة في المطبخ:

التفاح

يمكن تقطيع التفاح إلى شرائح رقيقة، و وضعه على الوجه، لفترة 15 دقيقة، للمساعدة في  إزالة جميع الدهون و الشوائب عن الوجه، بالإضافة إلى إغلاق جميع المسامات المفتوحة، كما و يفضل عدم غسل الوجه مباشرة، و تنظيف البشرة بقطعه قطنية مبللة بالماء.

الزبادي

يصنع خليط من السكر و الزبادي بنسب متساوية، وتوضع على البشرة مع مراعاة التدليك بحركة دائرية، و بعد مرور خمس دقائق يغسل الوجه بالماء الفاتر، حيث تساعد هذه العملية في توهج البشرة.

مكونات من المطبخ

يتم أخذ معلقتين من الكريم، و ملعقة ونصف من دقيق القمح، و من ثم يتم إضافة بضع قطرات من الليمون لتصبح كالعجينة، و توضع على الوجه لبعض دقائق بانتظام،  حيث تساعد في الحفاظ على البشرة نضرة و لامعة.

الشوكولاتة للوجه

تعد الشوكولاتة من المواد المفيدة في تقشير البشرة، لإحتوائها على التربتوفان، المعرف في تنظيم المزاج، بالإضافة إلى إمكانية خلط مسحوق الكاكاو، مع العسل، و الكريم، بحيث يعتبر هذا الخليط كنوع من مضادات الأكسدة للبشرة.

التدليك المضاد للشيخوخة

بغض النظر عن عمر المرأة ينبغي أن يكون التدليك المكافح للشيخوخة إجراء لا بد منه لرعاية الجلد، حيث يجب استخدام المرطبات، مع عدد من الفيتامينات (ج)، و (د)، (أ) ، لمحاربة سموم الجلد، باعتبارها مركبات مضادة للأكسدة.

اللوز

يعتبر اللوز مصدرا كبيرا لفيتامين (ه)، المعروف بفائدته للبشرة، بحيث يضفي توهجا على البشرة، بالإضافة إلى إمكانية سحق بعض من حبات اللوز ومزجها مع الحليب الدسم، و من ثم وضعه على البشرة.

التدليك بالبيض

يعد تدليك الوجه مع صفار البيض من الطرق المعروفة جدا في الحفاظ على توهج البشرة، حيث  يتم مزح صفار البيض مع بعض قطرات ماء الورد، أو الخزامى، و يوضع بواسطة فرشاه على البشرة مرة واحدة أسبوعيا.

الليمون

يعمل الليمون كمطهر فعال للبشرة، بحيث يوضع القليل من قطع الليمون على المناطق الداكنة، و المتفاوتة في الألوان، كمنطقه تحت العينينن، أو بطانة فوق الشفاه.

المياه

يفضل شرب كوب من الماء الفاتر، مع إضافه ملعقة من العسل و عصير الليمون إليها لإعطائها نكهة، بحيث تساعد في إزالة السموم من الجلد ، بالإضافة إلى توهج البشرة .

أدوات جمالية فعالة

طرق وضع مساحيق التجميل لمختلف أشكال الوجوه

أكثر النصائح الجمالية تداولا على تويتر