البحث عن مواضيع

يوسف عرفات, دنيا بطمة وكارمن سليمات قد يحيون ليالي مهرجان جرش هذا العام. أخر اخبار محبوب العرب: طلبت اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون السابع والعشرين التعاقد مع نجوم برنامج محبوبب العرب "أرب أيدول" كارمن سليمان ودنيا بطمه والاردني يوسف عرفات ليحيوا على المسرح الجنوبي بعد التألق اللافت لهم في البرنامج حيث حصلوا على اهتمام ومتابعة حب الجماهير لهم اضافة الى امكانياتهم الصوتية والفنية الرائعة. وقد أوصت اللجنة ايضاً بالتعاقد مع المطرب اللبناني راغب علامة والذي حقق نجومية وحبا جماهيريا من خلال البرنامج بصفته عضوا من اعضاء لجنة التحكيم التي ضمت راغب والفنانة احلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي كما لفت الانظار من خلال مشاركته في الغناء دويتو في بعض الحلقات مع ماجد المهندس ونجوى كرم اضافة الى تألقه الواضح في حفل الختام وبالتحديد عندما قدم كوكتيل لبعض اغانية القديمة مثل مغرم ياليل رضي جنبي وغيرها. و من المعروف ان راغب سبقت له المشاركة في مهرجان جرش عام 1995 حيث كان من المقرر ان يقدم ثلاث حفلات فقط الا ان الاقبال اجبر ادارة المهرجان على التغيير واضافة يوم رابع ومنذ تلك الفترة غاب راغب عن جرش اي حوالي سبعة عشر عاماً.

نجوم محبوب العرب في مهرجان جرش

c60cc5b337
بواسطة: - آخر تحديث: 2 أبريل، 2012
يوسف عرفات, دنيا بطمة وكارمن سليمات قد يحيون ليالي مهرجان جرش هذا العام.
أخر اخبار محبوب العرب: طلبت اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون السابع والعشرين التعاقد مع نجوم برنامج محبوبب العرب “أرب أيدول” كارمن سليمان ودنيا بطمه والاردني يوسف عرفات ليحيوا على المسرح الجنوبي بعد التألق اللافت لهم في البرنامج حيث حصلوا على اهتمام ومتابعة حب الجماهير لهم اضافة الى امكانياتهم الصوتية والفنية الرائعة.
وقد أوصت اللجنة ايضاً بالتعاقد مع المطرب اللبناني راغب علامة والذي حقق نجومية وحبا جماهيريا من خلال البرنامج بصفته عضوا من اعضاء لجنة التحكيم التي ضمت راغب والفنانة احلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي كما لفت الانظار من خلال مشاركته في الغناء دويتو في بعض الحلقات مع ماجد المهندس ونجوى كرم اضافة الى تألقه الواضح في حفل الختام وبالتحديد عندما قدم كوكتيل لبعض اغانية القديمة مثل مغرم ياليل رضي جنبي وغيرها.
و من المعروف ان راغب سبقت له المشاركة في مهرجان جرش عام 1995 حيث كان من المقرر ان يقدم ثلاث حفلات فقط الا ان الاقبال اجبر ادارة المهرجان على التغيير واضافة يوم رابع ومنذ تلك الفترة غاب راغب عن جرش اي حوالي سبعة عشر عاماً.