البحث عن مواضيع

من هي كارمن سليمان؟ موهبة غنائية مصرية ... هي كارمن سليمان ذات السبعة عشر عاما، من مواليد 7/أكتوبر/1994 برج الميزان، هادئة و مسالمة بطبعها إلا أنها لا تحب الوحدة فهي تميل إلى أن تقضي وقتها مع الأصدقاء و العائلة. كما أنها ترى شخصيتها ضعيفة نوعا ما إلا أنها تكون قوية عند اللزوم. يلقبها أصدقاؤها "بالمجنونة". من هواياتها: السباحة والرياضة بأنواعها خصوصا كرة الطاولة. ورثت كارمن موهبتها الصوتية و حبها للغناء عن أمها التي لم تتمكن من دخول مجال الغناء، و التي آمنت بموهبة ابنتها (كارمن) فهي أول و أكثر الداعمين لها. فنانها العربي المفضل هو وائل جسار و من الفنانات  تفضل شيرين و خاصة عند شعورها بالسعادة و الفرح أما عند حزنها فتستمع إلى "مركب ورق في بحر" لهدى عمار. في حين تفضل من الممثلين و الممثلات العرب كل من أحمد السقا و أحمد حلمي و منى زكي، و من بين الممثلين و الممثلات العالميين فهي تحب عمر الشريف و سلمى حايك. تجدر الإشارة إلى أن برنامج محبوب العرب لم يكن محطتها الأولى في مسيرتها الفنية؛ حيث شاركت في برنامج "ستار مودارن" الذي سر فيه لجنة التحكيم بصوتها و أدائها و حققت فيه المركز الأول في المرحلة الأولى من التصفيات إلا أنه تم وقف هذا البرنامج، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة. إضافة إلى أنها شاركت في حفلات غنائية متعددة في مصر. نجمة محبوب العرب “Arab Idol”…دنيا بطمة نجم محبوب العرب “Arab Idol” …. من هو يوسف عرفات؟ سر بكاء الاردني يوسف عرفات في برنامج محبوب العرب

نجمة محبوب العرب “Arab Idol” … من هي كارمن سليمان؟

karmen-640x400
بواسطة: - آخر تحديث: 6 مارس، 2017
من هي كارمن سليمان؟
موهبة غنائية مصرية … هي كارمن سليمان ذات السبعة عشر عاما، من مواليد 7/أكتوبر/1994 برج الميزان، هادئة و مسالمة بطبعها إلا أنها لا تحب الوحدة فهي تميل إلى أن تقضي وقتها مع الأصدقاء و العائلة. كما أنها ترى شخصيتها ضعيفة نوعا ما إلا أنها تكون قوية عند اللزوم. يلقبها أصدقاؤها “بالمجنونة”. من هواياتها: السباحة والرياضة بأنواعها خصوصا كرة الطاولة.
ورثت كارمن موهبتها الصوتية و حبها للغناء عن أمها التي لم تتمكن من دخول مجال الغناء، و التي آمنت بموهبة ابنتها (كارمن) فهي أول و أكثر الداعمين لها.
فنانها العربي المفضل هو وائل جسار و من الفنانات  تفضل شيرين و خاصة عند شعورها بالسعادة و الفرح أما عند حزنها فتستمع إلى “مركب ورق في بحر” لهدى عمار. في حين تفضل من الممثلين و الممثلات العرب كل من أحمد السقا و أحمد حلمي و منى زكي، و من بين الممثلين و الممثلات العالميين فهي تحب عمر الشريف و سلمى حايك.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج محبوب العرب لم يكن محطتها الأولى في مسيرتها الفنية؛ حيث شاركت في برنامج “ستار مودارن” الذي سر فيه لجنة التحكيم بصوتها و أدائها و حققت فيه المركز الأول في المرحلة الأولى من التصفيات إلا أنه تم وقف هذا البرنامج، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة. إضافة إلى أنها شاركت في حفلات غنائية متعددة في مصر.

مواضيع من نفس التصنيف