انطلقت ليلة البارحة السبت المرحلة الثانية من برنامج ذا فويس كيدز وهي مرحلة المواجهة بين المشتركين ضمن الفرق الثلاث. حيث اختار كل من الفنان كاظم الساهر و الفنانة نانسي عجرم و الفنان تامر حسني 15 موهبة للتنافس على لقب صاحب احلى صوت. و تنافست كل من حلا أبو لطيف و احمد عماد و فرح الموجي في فريق نانسي أثناء تأدية أغنية " وحياة قلبي و افراحو" لتبقى المشتركة فرح الموجي في البرنامج. و تمكن المشترك زين عابدين من ثني رأي الفنانة نانس عجرم لتختاره ممازحا إياها " اليوم كيف خدودي اثناء مواجهته مع علاء ناصر و ايمن أمين في أغنية " ترغلي يا ترغلي. و كانت المواجهة الثانية في فريق الفنان تامر حسني بين كل من جانين خراط ورفقا القلعاني و ميرنا صلاح, لتفوز جانين في النهاية. وشهدت المواجهة بين محمد الهداجي و حفصة نجمي و نجمة الكور على أداء اغنية Perhaps فوز محمد الهداجي. و اختار الفنان كاظم الساهر سهيلة بهجت أثناء مواجتها مع مارك معراوي وغرام رأفت, في حين فازت ليلى أبو حمدان على أداء أغنية call me maybe في منافسة مع جنا حلو و زيكو جونيور. وانتهت المواجهة الثالثة لصالح ميرنا حنا أثناء منافستها مع محمد العمرو و تارة صلاح مونيكا في أداء أغنية " ميحانا". معاني الوان الورود في عيد الحب حقيقة انفصال الفنان محمد عساف عن خطيبته لينا القيشاوي أفلام أردنية تتنافس ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي

نتائج المواجهة الأولى في برنامج ذا فويس كيدز

نتائج المواجهة الأولى في برنامج ذا فويس كيدز

بواسطة: - آخر تحديث: 14 فبراير، 2016

تصفح أيضاً

انطلقت ليلة البارحة السبت المرحلة الثانية من برنامج ذا فويس كيدز وهي مرحلة المواجهة بين المشتركين ضمن الفرق الثلاث.

حيث اختار كل من الفنان كاظم الساهر و الفنانة نانسي عجرم و الفنان تامر حسني 15 موهبة للتنافس على لقب صاحب احلى صوت.

و تنافست كل من حلا أبو لطيف و احمد عماد و فرح الموجي في فريق نانسي أثناء تأدية أغنية ” وحياة قلبي و افراحو” لتبقى المشتركة فرح الموجي في البرنامج.

و تمكن المشترك زين عابدين من ثني رأي الفنانة نانس عجرم لتختاره ممازحا إياها ” اليوم كيف خدودي اثناء مواجهته مع علاء ناصر و ايمن أمين في أغنية ” ترغلي يا ترغلي.

و كانت المواجهة الثانية في فريق الفنان تامر حسني بين كل من جانين خراط ورفقا القلعاني و ميرنا صلاح, لتفوز جانين في النهاية.

وشهدت المواجهة بين محمد الهداجي و حفصة نجمي و نجمة الكور على أداء اغنية Perhaps فوز محمد الهداجي.

و اختار الفنان كاظم الساهر سهيلة بهجت أثناء مواجتها مع مارك معراوي وغرام رأفت, في حين فازت ليلى أبو حمدان على أداء أغنية call me maybe في منافسة مع جنا حلو و زيكو جونيور.

وانتهت المواجهة الثالثة لصالح ميرنا حنا أثناء منافستها مع محمد العمرو و تارة صلاح مونيكا في أداء أغنية ” ميحانا”.

معاني الوان الورود في عيد الحب

حقيقة انفصال الفنان محمد عساف عن خطيبته لينا القيشاوي

أفلام أردنية تتنافس ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي