البحث عن مواضيع

انطلقت البارحة السبت الحلقة التاسعة من برنامج ذا فويس كيدز وسط أجواء ملئية بالدموع والفرح على المسرح. و قدمت كل موهبة على مسرح ذا فويس كيدز أغنية واحدة بشكل منفرد أمام لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة نانسي عجرم و الفنان تامر حسني و الفنان كاظم الساهر. و تنوعت الأغنيات التي أدائها المشتركين على المسرح وسط تنافس قوي من المشتركين للتأهل إلى العرض المباشر الأخير في الأسبوع المقبل. و استمعت الفنانة نانسي إلى كل من غدي بشارة, زين عبيد, غنى أبو حمدان,ميرال عياض من سوريا, وفرح الموجي من مصر, لتختار زين عبيد و غدي بشارة للوصول إلى النهائيات. و كذلك استمع الفنان تامر حسني إلى المواهب الخمسة وهم محمد عزيز الهداجي, جويرية حمدي من مصر,جانين خراط من لبنان, أحمد السيسي من مصر, و أمير عاموري من سوريا, و اختار في النهاية جورية حمدي و أمير عاموري للانتقال إلى الحلقة الأخيرة. و انتهت المواجهة الأخيرة باختيار الفنان كاظم الساهر لميرن حنا من العراق, و لين الحايك من لبنان للانتقال إلى المرحلة الأخيرة, و بذلك غادرت سهيلة بهجت, عبد الرحيم الحلبي,ليلى أبو حمدان من لبنان من ذا فويس. تحضيرات جوائز الأوسكار للدورة الثامنة و الثمانين تامر حسني يضم متسابق في ذا فويس كيدز للمشاركة في بطوله فيلمه الجديد

نتائج الحلقة التاسعة من برنامج ذا فويس كيدز

نتائج الحلقة التاسعة من برنامج ذا فويس كيدز
بواسطة: - آخر تحديث: 28 فبراير، 2016

انطلقت البارحة السبت الحلقة التاسعة من برنامج ذا فويس كيدز وسط أجواء ملئية بالدموع والفرح على المسرح.

و قدمت كل موهبة على مسرح ذا فويس كيدز أغنية واحدة بشكل منفرد أمام لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة نانسي عجرم و الفنان تامر حسني و الفنان كاظم الساهر.

و تنوعت الأغنيات التي أدائها المشتركين على المسرح وسط تنافس قوي من المشتركين للتأهل إلى العرض المباشر الأخير في الأسبوع المقبل.

و استمعت الفنانة نانسي إلى كل من غدي بشارة, زين عبيد, غنى أبو حمدان,ميرال عياض من سوريا, وفرح الموجي من مصر, لتختار زين عبيد و غدي بشارة للوصول إلى النهائيات.

و كذلك استمع الفنان تامر حسني إلى المواهب الخمسة وهم محمد عزيز الهداجي, جويرية حمدي من مصر,جانين خراط من لبنان, أحمد السيسي من مصر, و أمير عاموري من سوريا, و اختار في النهاية جورية حمدي و أمير عاموري للانتقال إلى الحلقة الأخيرة.

و انتهت المواجهة الأخيرة باختيار الفنان كاظم الساهر لميرن حنا من العراق, و لين الحايك من لبنان للانتقال إلى المرحلة الأخيرة, و بذلك غادرت سهيلة بهجت, عبد الرحيم الحلبي,ليلى أبو حمدان من لبنان من ذا فويس.

تحضيرات جوائز الأوسكار للدورة الثامنة و الثمانين

تامر حسني يضم متسابق في ذا فويس كيدز للمشاركة في بطوله فيلمه الجديد