القصص والروايات يُعدّ أدب الرواية من أنواع الأدب التي لها حصة كبيرة من الإبداع، كما يزخر الأدب العربي بالكثير من القصص والروايات الجميلة التي يُقبل القراء عليها بشغفٍ كبير، لما تتيحه لهم من متعة وأفكار جميلة وعميقة، كما أن قراءة الروايات تُثري مصطلحات الفرد وتزيدها، وتتميز الروايات بأنها متعددة المواضيع، فمنها روايات رومانسية ومنها روايات رعب ومنها روايات اجتماعية وغير ذلك، ومن بين الروايات التي نالت شهرة كبيرة وعدد قراءات كثير رواية متاهة مشاعر، وفي هذا المقال سيتم الحديث عن مؤلفة هذه الرواية، كما سيتم كتابة نبذة عن رواية متاهة مشاعر. نبذة عن رواية متاهة مشاعر نُشرت رواية متاهة مشاعر في عام 2014م، وتُعدّ رواية متاهة مشاعر من الروايات الرومانسية التي تحتوي كمًّا كبيرًا من المشاعر والأحاسيس والتي تدور أحداثها في قالب اجتماعي متشابك فيه العديد من قصص الحب، وتُكثر الكاتبة فيها من وصف أجواء الحفلات والفساتين التي ترتديها النساء في هذه الحفلات، كما أنها تحتوي على الكثير من الأحداث المتشعبة والمتداخلة، وهي أيضًا لا تخلو من الجرأة في الطرح، كما لا تخلو الرواية من المتعة في سرد قصص الحب، وفيها الكثير من علاقات الحب المتشابكة التي تحوي مشاعر فياضة بين أبطال الرواية، والجدير بالذكر أن هذه الرواية مكتوبة باللهجة المصرية وليس باللغة العربية الفصحى، مما أثار الكثير من الانتقادات حولها، بالإضافة إلى انتقاد كمية الجرأة الموجودة في الرواية، لكنها على كل الأحوال تُعد رواية ممتعة وجميلة تلامس أحاسيس الحب، وتقول الكاتبة في افتتاحية رواية متاهة مشاعر: "إن للقلب صوتًا منفردًا، خافتًا، ناعمًا، ولكننا لا نملك إلا الخضوع له طائعين مستسلمين، تدفعنا سعادة أليمة لا يعرفها إلا عاشق، عاشق حائر، عاشق تائه في ملكوت الحب". مؤلف رواية متاهة مشاعر رواية متاهة مشاعر من تأليف الروائية العربية المصرية الشابة نهى طلبة، ولدت في مدينة المنصورة في الثالث عشر من سبتمبر من عام 1976 م، وتعمل نهى طلبة كطبيبة صيدلانية، وقد ألفت طلبة العديد من الروايات الطويلة التي نالت شهرة كبيرة نوعًا ما، كما تميزت رواياتها بأنها تخاطب المشاعر والأحاسيس، أما أهم رواياتها ومؤلفاتها فهي: رواية اجتياح. رواية أحبب بلا أمل. رواية كيف تخطفين رجلًا قبل زفافه. رواية صك الملكية. رواية قيد القمر. رواية نوفيلا. المجموعة القصصية "بحثًا عن حماية". المجموعة القصصية "بتحبها ولا". المجموعة القصصية "واحد صحيح". رواية امرأة بدل فاقد، وهي بالاشتراك مع صابرين الديب.

نبذة عن رواية متاهة مشاعر

نبذة عن رواية متاهة مشاعر

بواسطة: - آخر تحديث: 2 يوليو، 2018

القصص والروايات

يُعدّ أدب الرواية من أنواع الأدب التي لها حصة كبيرة من الإبداع، كما يزخر الأدب العربي بالكثير من القصص والروايات الجميلة التي يُقبل القراء عليها بشغفٍ كبير، لما تتيحه لهم من متعة وأفكار جميلة وعميقة، كما أن قراءة الروايات تُثري مصطلحات الفرد وتزيدها، وتتميز الروايات بأنها متعددة المواضيع، فمنها روايات رومانسية ومنها روايات رعب ومنها روايات اجتماعية وغير ذلك، ومن بين الروايات التي نالت شهرة كبيرة وعدد قراءات كثير رواية متاهة مشاعر، وفي هذا المقال سيتم الحديث عن مؤلفة هذه الرواية، كما سيتم كتابة نبذة عن رواية متاهة مشاعر.

نبذة عن رواية متاهة مشاعر

نُشرت رواية متاهة مشاعر في عام 2014م، وتُعدّ رواية متاهة مشاعر من الروايات الرومانسية التي تحتوي كمًّا كبيرًا من المشاعر والأحاسيس والتي تدور أحداثها في قالب اجتماعي متشابك فيه العديد من قصص الحب، وتُكثر الكاتبة فيها من وصف أجواء الحفلات والفساتين التي ترتديها النساء في هذه الحفلات، كما أنها تحتوي على الكثير من الأحداث المتشعبة والمتداخلة، وهي أيضًا لا تخلو من الجرأة في الطرح، كما لا تخلو الرواية من المتعة في سرد قصص الحب، وفيها الكثير من علاقات الحب المتشابكة التي تحوي مشاعر فياضة بين أبطال الرواية، والجدير بالذكر أن هذه الرواية مكتوبة باللهجة المصرية وليس باللغة العربية الفصحى، مما أثار الكثير من الانتقادات حولها، بالإضافة إلى انتقاد كمية الجرأة الموجودة في الرواية، لكنها على كل الأحوال تُعد رواية ممتعة وجميلة تلامس أحاسيس الحب، وتقول الكاتبة في افتتاحية رواية متاهة مشاعر: “إن للقلب صوتًا منفردًا، خافتًا، ناعمًا، ولكننا لا نملك إلا الخضوع له طائعين مستسلمين، تدفعنا سعادة أليمة لا يعرفها إلا عاشق، عاشق حائر، عاشق تائه في ملكوت الحب”.

مؤلف رواية متاهة مشاعر

رواية متاهة مشاعر من تأليف الروائية العربية المصرية الشابة نهى طلبة، ولدت في مدينة المنصورة في الثالث عشر من سبتمبر من عام 1976 م، وتعمل نهى طلبة كطبيبة صيدلانية، وقد ألفت طلبة العديد من الروايات الطويلة التي نالت شهرة كبيرة نوعًا ما، كما تميزت رواياتها بأنها تخاطب المشاعر والأحاسيس، أما أهم رواياتها ومؤلفاتها فهي:

  • رواية اجتياح.
  • رواية أحبب بلا أمل.
  • رواية كيف تخطفين رجلًا قبل زفافه.
  • رواية صك الملكية.
  • رواية قيد القمر.
  • رواية نوفيلا.
  • المجموعة القصصية “بحثًا عن حماية”.
  • المجموعة القصصية “بتحبها ولا”.
  • المجموعة القصصية “واحد صحيح”.
  • رواية امرأة بدل فاقد، وهي بالاشتراك مع صابرين الديب.