البحث عن مواضيع

تعتبر الكوميديا الأمريكية من أبرز أنواع الفن في وقتنا الحالي، وقد لمعت العديد من الأسماء في هذا المجال، ومن أبرز هذه الأسماء ميسون زايد، حيث أنه وفي عام ألف وتسعمائة وأربعة وسبعين في أمريكا بالتحديد في ولاية نيوجيرسي وُلدت ميسون زايد وكان ذلك لأسرة أمريكية من أصول فلسطينية، وكانت ميسون تعاني من شلل في الدماغ بسبب خطأ طبي في أثناء الولادة، وقد تقبل أهلها تلك الإعاقة، وقاموا بمساندتها ومساعدتها حتى تتغلب على مرضها، فكانوا لا يميزوا بينها وبين أحدٍ من إخوتها، وتم تسجيلها في مدرسة عادية، حيث حققت فيها نجاحاُ كبيراً واستطاعت التغلب على جميع الظروف التي واجهتها بسبب إعاقتها، وسنعرض في هذا المقال نبذة عن حياة ميسون زايد. نبذة عن حياة ميسون زايد تعتز الممثلة الكوميدية الأمريكية ميسون زايد بأصولها الفلسطينية وديانتها الإسلامية. قامت هذه الممثلة بممارسة فناً صعباً يدعى بفن الاستاند آب. عملت هذه الفنانة على مواجهة الجمهور بجسدها المرتعش، وعلى الرغم من أنها لا تستطيع الوقوف قامت بممارسة كوميديا الموقف. على الرغم من أنها قامت بدراسة التمثيل وتفوقت به، إلا أنها لم تحصل على أي دور في بداية الأمر ولا حتى دور المعوقين. كانت إعاقة ميسون زايد وديانتها الإسلامية تقف عائقاً بينها وبين دخول مجال الفن والتمثيل. كانت تعمل على إيصال الناس من نيويورك إلى نيوجرسي مكان العرض، وقد أصيبوا بدهشة عندما علموا أن الفتاة التي تقود السيارة هي فتاة معوقة. قامت ميسون بالدراسة في كلية الفنون التمثيلية في جامعة ولاية أريزونا، وتخرجت منها بعد حصولها على درجة البكالوريوس في الفنون التمثيلية. بدأت بالتمثيل لمدة عامين متتاليين في أحد دور الأوبرا الشعبية، والتي كانت تسمى The World Of Trance. وقامت بالتمثيل أيضاً في فلم لا تعبث مع زوهان You Don't Mess With The Zohan. ظهرت أيضاً ضيفة شرف في العديد من البرامج منها، والتي من أبرزها برنامج NBC Nightly News ومسلسل قانون ونظام، إضافة إلى العديد من البرامج الأخرى. وفي عام ألفين وأربعة في ولاية نيويورك قامت ميسون زايد بالإسهام في تأسيس مهرجان العرب الأمريكي. انضمت إلى العديد من النشاطات السياسية التي تقوم على دعم القضية الفلسطينية. عزمت ميسون زايد في ذلك الوقت على قضاء ثلاث أشهر من كل سنة في أحد مناطق فلسطين. كانت تعمل أيضاً على إدارة برنامجاً للفنون خاص بالأشخاص ذوي الإعاقات اليتامى. ظهرت ميسون زايد لأول مرة على الشاشة في الخريف الواقع في سنة ألفين وستة.

نبذة عن حياة ميسون زايد

نبذة عن حياة ميسون زايد
بواسطة: - آخر تحديث: 17 أغسطس، 2017

تعتبر الكوميديا الأمريكية من أبرز أنواع الفن في وقتنا الحالي، وقد لمعت العديد من الأسماء في هذا المجال، ومن أبرز هذه الأسماء ميسون زايد، حيث أنه وفي عام ألف وتسعمائة وأربعة وسبعين في أمريكا بالتحديد في ولاية نيوجيرسي وُلدت ميسون زايد وكان ذلك لأسرة أمريكية من أصول فلسطينية، وكانت ميسون تعاني من شلل في الدماغ بسبب خطأ طبي في أثناء الولادة، وقد تقبل أهلها تلك الإعاقة، وقاموا بمساندتها ومساعدتها حتى تتغلب على مرضها، فكانوا لا يميزوا بينها وبين أحدٍ من إخوتها، وتم تسجيلها في مدرسة عادية، حيث حققت فيها نجاحاُ كبيراً واستطاعت التغلب على جميع الظروف التي واجهتها بسبب إعاقتها، وسنعرض في هذا المقال نبذة عن حياة ميسون زايد.

نبذة عن حياة ميسون زايد

  • تعتز الممثلة الكوميدية الأمريكية ميسون زايد بأصولها الفلسطينية وديانتها الإسلامية.
  • قامت هذه الممثلة بممارسة فناً صعباً يدعى بفن الاستاند آب.
  • عملت هذه الفنانة على مواجهة الجمهور بجسدها المرتعش، وعلى الرغم من أنها لا تستطيع الوقوف قامت بممارسة كوميديا الموقف.
  • على الرغم من أنها قامت بدراسة التمثيل وتفوقت به، إلا أنها لم تحصل على أي دور في بداية الأمر ولا حتى دور المعوقين.
  • كانت إعاقة ميسون زايد وديانتها الإسلامية تقف عائقاً بينها وبين دخول مجال الفن والتمثيل.
  • كانت تعمل على إيصال الناس من نيويورك إلى نيوجرسي مكان العرض، وقد أصيبوا بدهشة عندما علموا أن الفتاة التي تقود السيارة هي فتاة معوقة.
  • قامت ميسون بالدراسة في كلية الفنون التمثيلية في جامعة ولاية أريزونا، وتخرجت منها بعد حصولها على درجة البكالوريوس في الفنون التمثيلية.
  • بدأت بالتمثيل لمدة عامين متتاليين في أحد دور الأوبرا الشعبية، والتي كانت تسمى The World Of Trance.
  • وقامت بالتمثيل أيضاً في فلم لا تعبث مع زوهان You Don’t Mess With The Zohan.
  • ظهرت أيضاً ضيفة شرف في العديد من البرامج منها، والتي من أبرزها برنامج NBC Nightly News ومسلسل قانون ونظام، إضافة إلى العديد من البرامج الأخرى.
  • وفي عام ألفين وأربعة في ولاية نيويورك قامت ميسون زايد بالإسهام في تأسيس مهرجان العرب الأمريكي.
  • انضمت إلى العديد من النشاطات السياسية التي تقوم على دعم القضية الفلسطينية.
  • عزمت ميسون زايد في ذلك الوقت على قضاء ثلاث أشهر من كل سنة في أحد مناطق فلسطين.
  • كانت تعمل أيضاً على إدارة برنامجاً للفنون خاص بالأشخاص ذوي الإعاقات اليتامى.
  • ظهرت ميسون زايد لأول مرة على الشاشة في الخريف الواقع في سنة ألفين وستة.