الشخصيات المشهورة يمتلئ عالمُنا الكبير بالعديد من الأشخاص المشهورين الذين ذاع صيتُهم في مختلَف المجالات، فمنهم من اشتهر في مجال العالم والاختراعاتِ، ومنهم من تميَّز في مجال الأدب والفنون، ومنهم من تميز في المجالات التقنية، ومنهم من تميز في الرسم والموسيقى والغناء، ومن أبرز الشخصيات التي تميزت في عالم الغناء والموسيقى جون ماير، واسمه الكامل هو جون كلايتون ماير، وفي هذا المقال سيتم ذكر نبذة عن جون ماير. نبذة عن جون ماير فيما يأتي نبذة مختصرة عن جون ماير، تبيّن تاريخ ميلاده وأماكن إقامته والبلد الذي ينتمي إليه، كما تبين نوع الفن الذي ينتمي إليه جون ماير، أما أهم ما يتعلق به من معلومات فهي كما يأتي: ولد في السادس عشر من تشرين أول من عام 1977م، في ولاية كونتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ملحّن ومغني ومؤلف موسيقي أمريكي. أقام في عدّة ولايات أمريكية منها أتلانتا، جورجيا وبريدجيورت، كونتيكت، وفيرفيلد ولوس أنجلوس ونيويورك. انضمّ إلى فرقة موسيقية وأصبح عضوًا في فرقة LoFi Masters، وهو متخصص في موسيقى البوب والموسيقى الفلكلورية وموسيقى الروك وموسيقى الريف. أجاد العزف على عدّة آلات موسيقية وهي: هارمونيكا والبيانو والماندولين والجيتار. عمل مع عدة شركات إنتاج منها: تسجيلات كولوميا وسوني بي ام جي وسوني للترفيه الموسيقي. انضم للمدرسة الأم التي درس فيها وهي كلية باركلي للموسيقى (Berklee College of Music). نال عدة جوائز منها جائزة غرامي لأفضل ألبوم بوب صوتي، وذلك عن ألبومه Continuum الصادر في عام 2006م، ونال جائزة غرامي في عام 2003م عن أغنية  Your Body Is a Wonderland وجائزة غرامي لأغنية عن أغنية Daughters الصادرة عام 2004م. كتب مقالات عديدة للعديد من المجالات، كما شارك في العديد من الأنشطة الخيرية التي تهدف إلى مكافحةِ ظاهرة الاحتباس الحراريّ. حياة جون ماير الشخصية تُعدّ حياة جون ماير الشخصية حياة صاخبة نوعًا ما، أمّا أهم ما يتعلق بحياته الشخصية فهو كما يأتي: واعد في فترة من فترات حياته الممثلة جنيفر لوف هويتن بالإضافة إلى المغنية تايلور سويفت، والمغنية جيسكا سيمبسون، وشخصيات أخرى من الشخصيات الشهيرة. أنشأ جميعية خيرية اسمها "Back to You" وذلك في عام 2002م، وقام بجمع التبرعات للاهتمام برعاية الفنون والاهتمام بالصحة والتعليم وتنمية المواهب. قام بالعديد من حملات التوعية حول التغيّرات المناخية، كما شارك بأعمال خيرية كثيرة، ويدعمُ مؤسّسة تهتم بعلاج الإيدز وهي مؤسّسة Elton John. كان مدمنًا على الماريجاونا في عام 2006م، كما كان له بعضُ الآثار العنصريّة التي اعتذر عنها فيما بعدُ.

نبذة عن جون ماير

نبذة عن جون ماير

بواسطة: - آخر تحديث: 13 مايو، 2018

الشخصيات المشهورة

يمتلئ عالمُنا الكبير بالعديد من الأشخاص المشهورين الذين ذاع صيتُهم في مختلَف المجالات، فمنهم من اشتهر في مجال العالم والاختراعاتِ، ومنهم من تميَّز في مجال الأدب والفنون، ومنهم من تميز في المجالات التقنية، ومنهم من تميز في الرسم والموسيقى والغناء، ومن أبرز الشخصيات التي تميزت في عالم الغناء والموسيقى جون ماير، واسمه الكامل هو جون كلايتون ماير، وفي هذا المقال سيتم ذكر نبذة عن جون ماير.

نبذة عن جون ماير

فيما يأتي نبذة مختصرة عن جون ماير، تبيّن تاريخ ميلاده وأماكن إقامته والبلد الذي ينتمي إليه، كما تبين نوع الفن الذي ينتمي إليه جون ماير، أما أهم ما يتعلق به من معلومات فهي كما يأتي:

  • ولد في السادس عشر من تشرين أول من عام 1977م، في ولاية كونتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ملحّن ومغني ومؤلف موسيقي أمريكي.
  • أقام في عدّة ولايات أمريكية منها أتلانتا، جورجيا وبريدجيورت، كونتيكت، وفيرفيلد ولوس أنجلوس ونيويورك.
  • انضمّ إلى فرقة موسيقية وأصبح عضوًا في فرقة LoFi Masters، وهو متخصص في موسيقى البوب والموسيقى الفلكلورية وموسيقى الروك وموسيقى الريف.
  • أجاد العزف على عدّة آلات موسيقية وهي: هارمونيكا والبيانو والماندولين والجيتار.
  • عمل مع عدة شركات إنتاج منها: تسجيلات كولوميا وسوني بي ام جي وسوني للترفيه الموسيقي.
  • انضم للمدرسة الأم التي درس فيها وهي كلية باركلي للموسيقى (Berklee College of Music).
  • نال عدة جوائز منها جائزة غرامي لأفضل ألبوم بوب صوتي، وذلك عن ألبومه Continuum الصادر في عام 2006م، ونال جائزة غرامي في عام 2003م عن أغنية  Your Body Is a Wonderland وجائزة غرامي لأغنية عن أغنية Daughters الصادرة عام 2004م.
  • كتب مقالات عديدة للعديد من المجالات، كما شارك في العديد من الأنشطة الخيرية التي تهدف إلى مكافحةِ ظاهرة الاحتباس الحراريّ.

حياة جون ماير الشخصية

تُعدّ حياة جون ماير الشخصية حياة صاخبة نوعًا ما، أمّا أهم ما يتعلق بحياته الشخصية فهو كما يأتي:

  • واعد في فترة من فترات حياته الممثلة جنيفر لوف هويتن بالإضافة إلى المغنية تايلور سويفت، والمغنية جيسكا سيمبسون، وشخصيات أخرى من الشخصيات الشهيرة.
  • أنشأ جميعية خيرية اسمها “Back to You” وذلك في عام 2002م، وقام بجمع التبرعات للاهتمام برعاية الفنون والاهتمام بالصحة والتعليم وتنمية المواهب.
  • قام بالعديد من حملات التوعية حول التغيّرات المناخية، كما شارك بأعمال خيرية كثيرة، ويدعمُ مؤسّسة تهتم بعلاج الإيدز وهي مؤسّسة Elton John.
  • كان مدمنًا على الماريجاونا في عام 2006م، كما كان له بعضُ الآثار العنصريّة التي اعتذر عنها فيما بعدُ.