البحث عن مواضيع

من هي مي نور الشريف ؟ مي نور الشريف هي ابنة الفنان السينمائي المصري الراحل نور الشريف و الفنانة الكبيرة بوسي، و تحمل الجنسية المصرية، حيث ولدت في شهر أبريل في عام 1981 م في مدينة القاهرة، أي أنها تبلغ من العمر في الوقت الحالي، سن الخامسة و الثلاثون، و الجدير بالذكر أنها قد بدأت مسيرتها الفنية في عام 1988 م في فيلم ( الانتفام )، و رافقت والدها الراحل في العديد من الأعمال السينمائية و التليفزيونية. خسارة وزن مي نور الشريف اعتاد الجمهور العربي على رؤية الفنانة المصرية مي نور الشريف، بأنها تلك الفنانة  التي تملك القوام الممتليء، إلا أن جاءت تلك اللحظة التي أبهرت مي نور الشريف الجميع بشكلها الجديد، و كان ذلك عند اعتلائها المسرح في مهرجان الإسكندرية السينمائي، في الحفل الختامي له، فالجدير بالذكر أن الفنانة مي نور الشريف، قد اكتسبت وزنها الزائد عند تعرضها للمرض، و لم تتمكن من خسارة الوزن، إلا هذا العام. ظهرت الفنانة المصرية مي نور الشريف على مسرح مهرجان الإسكندرية  السينمائي، مرتدية فستانا أحمر اللون، مكشوف الأكتاف، إضافة إلى قصة الشعر التي تناسبت كثيرا مع اطلالتها المبهرة التي سرقت جميع الأنظار بسببها.

مي نور الشريف تخطف الأضواء بعد خسارة الوزن

مي نور الشريف تخطف الأضواء بعد خسارة الوزن
بواسطة: - آخر تحديث: 30 سبتمبر، 2016

من هي مي نور الشريف ؟

مي نور الشريف هي ابنة الفنان السينمائي المصري الراحل نور الشريف و الفنانة الكبيرة بوسي، و تحمل الجنسية المصرية، حيث ولدت في شهر أبريل في عام 1981 م في مدينة القاهرة، أي أنها تبلغ من العمر في الوقت الحالي، سن الخامسة و الثلاثون، و الجدير بالذكر أنها قد بدأت مسيرتها الفنية في عام 1988 م في فيلم ( الانتفام )، و رافقت والدها الراحل في العديد من الأعمال السينمائية و التليفزيونية.

خسارة وزن مي نور الشريف

اعتاد الجمهور العربي على رؤية الفنانة المصرية مي نور الشريف، بأنها تلك الفنانة  التي تملك القوام الممتليء، إلا أن جاءت تلك اللحظة التي أبهرت مي نور الشريف الجميع بشكلها الجديد، و كان ذلك عند اعتلائها المسرح في مهرجان الإسكندرية السينمائي، في الحفل الختامي له، فالجدير بالذكر أن الفنانة مي نور الشريف، قد اكتسبت وزنها الزائد عند تعرضها للمرض، و لم تتمكن من خسارة الوزن، إلا هذا العام.

ظهرت الفنانة المصرية مي نور الشريف على مسرح مهرجان الإسكندرية  السينمائي، مرتدية فستانا أحمر اللون، مكشوف الأكتاف، إضافة إلى قصة الشعر التي تناسبت كثيرا مع اطلالتها المبهرة التي سرقت جميع الأنظار بسببها.