البحث عن مواضيع

سيارة شيفروليه فولت تم إصدارها لأول مرة في عام 2008، لتكون ثورة في عالم السيارات الصديقة للبيئة، حيث أنها سيارة كهربائية بالكامل، يتم شحنها باستخدام مقبس كهربائي كما الهواتف النقالة، وتأتي السيارة بمحركين كهربائي ومحرك احتراق، فاذا نسي المستخدم شحن السيارة سوف تعمل باستخدام الوقود وبما أنها من السيارات الحديثة، لابد من وجود العديد من العيوب والمشاكل فيها، لكنها بالتأكيد تعد خطوة كبيرة لمزيد من الإعتماد على الطاقة الكهربائية في التنقل، فما مواصفات هذه السيارة وما مزاياها وعيوبها؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا. مميزات سيارة شيفروليه فولت (Chevrolet Volt) تستثمر شركة سيارات جنيرال موتورز ما يزيد عن 435 مليون دولار في تطوير بطاريات السيارات الكهربائية، فمع هذا الاستثمار الضخم لا بد لنا ان نرى العديد من المميزات في هذه السيارة: حصدت (Chevrolet Volt) على تقييم 5/5 في اختبار الأمن والسلامة الوطني الأمريكي، مما يجعلها من أكثر السيارات أمانا في عصرنا الحالي. تحتوي على كاميرا للرؤية الخلفية.  فيها عشر وسائد هوائية موزعة في الداخل لحماية جميع الركاب.  تنبيه السائق بحال وجود مركبة في النقاط العمياء.  استخدام الفولاذ العالي القوة في الأماكن الحرجة من السيارة.  تأتي سيارة شيفروليه فولت بمحركين كهربائي ومحرك بنزين. محرك البنزين يأتي ب 4 سلندر 1500 سي سي، وبقوة 101 حصان، مع خزان وقود بسعة 35 لتر، والمحرك الكهربائي مع بطارية ليثيوم تولد قدرة مقدارها 19 كيلو واط، مما يجعلها سيارة متكاملة وصديقة للبيئة. تستطيع السير بالسيارة مسافة 65 كم عند شحنها كاملا، حيث أظهرت الدراسات أن معظم الناس يسيرون مسافة 65 كم يوميا إلى عملهم ذهابا وإيابا، فنادرا سوف تستخدم محرك الوقود، وسيقلل ذلك اعتمادك على المحروقات بشكل كبير. تمتلك سيارة شيفروليه فولت مظهر خارجي مميز وجذاب، يعطيك إحساسا بالتميز والاناقة. الأداء، تصل سرعة السيارة القصوى إلى 160 كم/ساعة، حيث تعد سيارة عائلية بامتياز. الاتزان على المنعطفات:، تصميم السيارة الديناميكي، ونظام تعليقها المتطور، يعطيان ثبات رائع على المنعطفات. عيوب سيارة شيفروليه فولت لعل من أبرز عيوب سيارة شيفروليه فولت هو قلة مراكز تزويدها بالوقود الكهربائي في عالمنا العربي. الدعم و الصيانة في بلداننا ما يزال يحتاج إلى تدريب وتأهيل كوادر، قادرة على التعامل مع هذا الجيل الجديد من السيارات. اقرأ ايضا: ميزات وعيوب سيارة روز رايز أسباب اعطال الجير الاوتوماتيك ميزات وعيوب سيارة جنسس

ميزات وعيوب شيفروليه فولت

ميزات وعيوب شيفروليه فولت
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

سيارة شيفروليه فولت تم إصدارها لأول مرة في عام 2008، لتكون ثورة في عالم السيارات الصديقة للبيئة، حيث أنها سيارة كهربائية بالكامل، يتم شحنها باستخدام مقبس كهربائي كما الهواتف النقالة، وتأتي السيارة بمحركين كهربائي ومحرك احتراق، فاذا نسي المستخدم شحن السيارة سوف تعمل باستخدام الوقود وبما أنها من السيارات الحديثة، لابد من وجود العديد من العيوب والمشاكل فيها، لكنها بالتأكيد تعد خطوة كبيرة لمزيد من الإعتماد على الطاقة الكهربائية في التنقل، فما مواصفات هذه السيارة وما مزاياها وعيوبها؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا.

مميزات سيارة شيفروليه فولت (Chevrolet Volt)

تستثمر شركة سيارات جنيرال موتورز ما يزيد عن 435 مليون دولار في تطوير بطاريات السيارات الكهربائية، فمع هذا الاستثمار الضخم لا بد لنا ان نرى العديد من المميزات في هذه السيارة:

  • حصدت (Chevrolet Volt) على تقييم 5/5 في اختبار الأمن والسلامة الوطني الأمريكي، مما يجعلها من أكثر السيارات أمانا في عصرنا الحالي.
  • تحتوي على كاميرا للرؤية الخلفية.
  •  فيها عشر وسائد هوائية موزعة في الداخل لحماية جميع الركاب.
  •  تنبيه السائق بحال وجود مركبة في النقاط العمياء.
  •  استخدام الفولاذ العالي القوة في الأماكن الحرجة من السيارة.
  •  تأتي سيارة شيفروليه فولت بمحركين كهربائي ومحرك بنزين.
  • محرك البنزين يأتي ب 4 سلندر 1500 سي سي، وبقوة 101 حصان، مع خزان وقود بسعة 35 لتر،
  • والمحرك الكهربائي مع بطارية ليثيوم تولد قدرة مقدارها 19 كيلو واط، مما يجعلها سيارة متكاملة وصديقة للبيئة.
  • تستطيع السير بالسيارة مسافة 65 كم عند شحنها كاملا، حيث أظهرت الدراسات أن معظم الناس يسيرون مسافة 65 كم يوميا إلى عملهم ذهابا وإيابا، فنادرا سوف تستخدم محرك الوقود، وسيقلل ذلك اعتمادك على المحروقات بشكل كبير.
  • تمتلك سيارة شيفروليه فولت مظهر خارجي مميز وجذاب، يعطيك إحساسا بالتميز والاناقة.
  • الأداء، تصل سرعة السيارة القصوى إلى 160 كم/ساعة، حيث تعد سيارة عائلية بامتياز.
  • الاتزان على المنعطفات:، تصميم السيارة الديناميكي، ونظام تعليقها المتطور، يعطيان ثبات رائع على المنعطفات.

عيوب سيارة شيفروليه فولت

  • لعل من أبرز عيوب سيارة شيفروليه فولت هو قلة مراكز تزويدها بالوقود الكهربائي في عالمنا العربي.
  • الدعم و الصيانة في بلداننا ما يزال يحتاج إلى تدريب وتأهيل كوادر، قادرة على التعامل مع هذا الجيل الجديد من السيارات.

اقرأ ايضا:
ميزات وعيوب سيارة روز رايز
أسباب اعطال الجير الاوتوماتيك
ميزات وعيوب سيارة جنسس

مواضيع من نفس التصنيف