قدمت المشتركة نداء من الأردن للإشتراك في الموسم الثالث من برنامج أحلى صوت The Voice. و بدعم من الأهل و الإصدقاء الذين شجعو المشتركة نداء و آمنو بموهبتها في الغناء, قررت نداء أخيرا الحضور و تحقيق حلمها من خلال برنامج The voice, هذا و تعمل الشابة الأردنية نداء مدرسة للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في الاردن. و أدت المشتركة الأردنية أغنية فات الميعاد للمطربة الراحلة أم كلثوم لتنال أعجاب الفنان كاظم الساهر الذي التف لها على الفور, و من ثم تبعه الفنان صابر الرباعي و الفنانة شيرين عبد الوهاب. إلا أن المشتركة ندى كانت قد عزمت اختيار الفنانة شيرين منذ البداية مختارة أغنية " كتير بنعشق" للدلالة على اختيار شيرين من بين زملائها الفنانين.

موهبة أردنية تجتاز مرحلة الصوت في The voice

موهبة أردنية تجتاز مرحلة الصوت في The voice

بواسطة: - آخر تحديث: 11 أكتوبر، 2015

تصفح أيضاً

قدمت المشتركة نداء من الأردن للإشتراك في الموسم الثالث من برنامج أحلى صوت The Voice.

و بدعم من الأهل و الإصدقاء الذين شجعو المشتركة نداء و آمنو بموهبتها في الغناء, قررت نداء أخيرا الحضور و تحقيق حلمها من خلال برنامج The voice, هذا و تعمل الشابة الأردنية نداء مدرسة للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في الاردن.

و أدت المشتركة الأردنية أغنية فات الميعاد للمطربة الراحلة أم كلثوم لتنال أعجاب الفنان كاظم الساهر الذي التف لها على الفور, و من ثم تبعه الفنان صابر الرباعي و الفنانة شيرين عبد الوهاب.

إلا أن المشتركة ندى كانت قد عزمت اختيار الفنانة شيرين منذ البداية مختارة أغنية ” كتير بنعشق” للدلالة على اختيار شيرين من بين زملائها الفنانين.