البحث عن مواضيع

انتهى الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي بفوز المشترك اللبناني مروان يوسف بلقب ستار أكاديمي 11 و حصوله على مبلغ بقيمة 100 ألف دولار. و مع انتهاء الموسم الحادي عشر يستمر برنامج ستار أكاديمي باستقبال طلبات المواهب العربية للمشاركة في الاختبارات الأولية للموسم الثاني عشر. و على الرغم من الشائعات التي طالت برنامج ستار أكاديمي من تزوير و استبعاد للمتشركين, و خاصة الانتقادات التي وجهت للنجم مروان يوسف و التي شككت بمصداقية النتيجة, إلا أن البرنامج ما زال مستمرا, وسوف يتم الإعلان لاحقا عن كافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الثاني عشر من ستار أكاديمي. اختتام برنامج ديو المشاهير بفوز الفنان طوني عيسى “انا أردنية” باكورة أعمال نداء شرارة بعد الفوز بلقب احلى صوت تبادل الأدوار بين المواهب و المدربين في الحلقة الخامسة من The voice Kids

موسم جديد من ستار أكاديمي

star
بواسطة: - آخر تحديث: 1 فبراير، 2016

انتهى الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي بفوز المشترك اللبناني مروان يوسف بلقب ستار أكاديمي 11 و حصوله على مبلغ بقيمة 100 ألف دولار.

و مع انتهاء الموسم الحادي عشر يستمر برنامج ستار أكاديمي باستقبال طلبات المواهب العربية للمشاركة في الاختبارات الأولية للموسم الثاني عشر.

و على الرغم من الشائعات التي طالت برنامج ستار أكاديمي من تزوير و استبعاد للمتشركين, و خاصة الانتقادات التي وجهت للنجم مروان يوسف و التي شككت بمصداقية النتيجة, إلا أن البرنامج ما زال مستمرا, وسوف يتم الإعلان لاحقا عن كافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الثاني عشر من ستار أكاديمي.

اختتام برنامج ديو المشاهير بفوز الفنان طوني عيسى

“انا أردنية” باكورة أعمال نداء شرارة بعد الفوز بلقب احلى صوت

تبادل الأدوار بين المواهب و المدربين في الحلقة الخامسة من The voice Kids