المرأة والرجل إن العلاقة التي تربط بين المرأة والرجل هي علاقة متجددة، أكثر من أن تكون علاقة محدودة بفترة زمنية معينة، وهذا ما يجب أن تعرفه المرأة، فالرجل يبحث دائمًا عن الحياة وروح النشاط في المرأة التي يحب، والأمر لا يقتصر فقط على الاهتمام الدائم والمستمر بالشكل الخارجي فقط، بالرغم من كونه أمر مهمًا، إلا أن شخصية المرأة هي مركز الإثارة وجذب الرجل، وسيتم في هذا المقال توضيح مواصفات المرأة المثيرة التي يجب معرفتها للحصول على إرضاء الرجل والحفاظ على استمرارية العلاقة الزوجية. مواصفات المرأة المثيرة إن صفات المرأة المثيرة ليست ثابتة أو محصورة في جانب معين، بل هي عبارة عن مواصفات ايجابية تغطي جميع جوانب الشخصية الإيجابية في المرأة، ومن هذه المواصفات ما يأتي: إن المرأة التي لا تضع الكثير من مستحضرات التجميل على الوجه، تعد امرأة مثيرة بالنسبة للرجل، فيراها امرأة واثقة بنفسها وبقدرتها على الحصول عليه دون أن تلجأ إلى هذه الأمور. إن المرأة التي تثق بشريكها وتظهر له مدى قوة هذه الثقة، يجعلها في نظره امرأة مثيرة لا تقاوم، وبالتالي يطالب هو الآخر في البقاء بالقرب منها. إن ابتعاد المرأة عن التصنع والتصرف على طبيعتها أمامه هو أمر يجذب الرجل ويجعله متطلع دائمًا لتصرفاتها العفوية دون كلل أو ملل. يكمن سر المرأة المثيرة في طريقة تعاملها مع الرجل وتفهمها له وهدوئها بالقرب منه، فكلما شعر الرجل بأن المرأة تشعر بالأمان والسلام بقربه، شعر بالرغبة الملحة بأن يكون بالقرب منها، فالرجل يشعر بالغبطة عندما يشعر بحاجة المرأة التي يحب له. مواصفات المرأة المثيرة الجسدية كثيرًا ما تقوم المرأة بأمور تجعلها مثيرة في نظر الرجل وتشد انتباهه وتجذبه، والجدير بالذكر أنه أمر نسبي قد يختلف من رجل لآخر، ولكن أكثرها ما يأتي: استعمال المرأة النظرات لإيصال رسائل للرجل لا يفهمها سِوا كليهما. تحريك الفم بشكل لاإرادي. الابتسامة الهادئة. حركات أصابع اليد. التلاعب بالشعر. ملامسة اليدين عند الحديث بطريقة هادئة ورقيقة. إن الاهتمام بإبراز مفاتن الجسد هو أمر مثير بطبيعة الحال، لكن يجب على الزوجة أن تظهره بأسلوب مليء بالحب. إن المرأة التي تقوم بإبراز جسدها من خلال اختيار ملابس غير مكشوفة هي امرأة مثيرة جدًا بالنسبة للرجل، لأنه يعشق البساطة وينفر من الابتذال، لذا فإن اهتمام المرأة بتناسق جسدها وقوامها أمر في غاية الأهمية. المرأة التي ترتدي الكعب العالي مثيرة جدًا للرجل، فالكعب العالي يساعد على أن تحصل المرأة على استقامة جسدها على نحوٍ ممتاز وجذاب.

مواصفات المرأة المثيرة

مواصفات المرأة المثيرة

بواسطة: - آخر تحديث: 8 أغسطس، 2018

المرأة والرجل

إن العلاقة التي تربط بين المرأة والرجل هي علاقة متجددة، أكثر من أن تكون علاقة محدودة بفترة زمنية معينة، وهذا ما يجب أن تعرفه المرأة، فالرجل يبحث دائمًا عن الحياة وروح النشاط في المرأة التي يحب، والأمر لا يقتصر فقط على الاهتمام الدائم والمستمر بالشكل الخارجي فقط، بالرغم من كونه أمر مهمًا، إلا أن شخصية المرأة هي مركز الإثارة وجذب الرجل، وسيتم في هذا المقال توضيح مواصفات المرأة المثيرة التي يجب معرفتها للحصول على إرضاء الرجل والحفاظ على استمرارية العلاقة الزوجية.

مواصفات المرأة المثيرة

إن صفات المرأة المثيرة ليست ثابتة أو محصورة في جانب معين، بل هي عبارة عن مواصفات ايجابية تغطي جميع جوانب الشخصية الإيجابية في المرأة، ومن هذه المواصفات ما يأتي:

  • إن المرأة التي لا تضع الكثير من مستحضرات التجميل على الوجه، تعد امرأة مثيرة بالنسبة للرجل، فيراها امرأة واثقة بنفسها وبقدرتها على الحصول عليه دون أن تلجأ إلى هذه الأمور.
  • إن المرأة التي تثق بشريكها وتظهر له مدى قوة هذه الثقة، يجعلها في نظره امرأة مثيرة لا تقاوم، وبالتالي يطالب هو الآخر في البقاء بالقرب منها.
  • إن ابتعاد المرأة عن التصنع والتصرف على طبيعتها أمامه هو أمر يجذب الرجل ويجعله متطلع دائمًا لتصرفاتها العفوية دون كلل أو ملل.
  • يكمن سر المرأة المثيرة في طريقة تعاملها مع الرجل وتفهمها له وهدوئها بالقرب منه، فكلما شعر الرجل بأن المرأة تشعر بالأمان والسلام بقربه، شعر بالرغبة الملحة بأن يكون بالقرب منها، فالرجل يشعر بالغبطة عندما يشعر بحاجة المرأة التي يحب له.

مواصفات المرأة المثيرة الجسدية

كثيرًا ما تقوم المرأة بأمور تجعلها مثيرة في نظر الرجل وتشد انتباهه وتجذبه، والجدير بالذكر أنه أمر نسبي قد يختلف من رجل لآخر، ولكن أكثرها ما يأتي:

  • استعمال المرأة النظرات لإيصال رسائل للرجل لا يفهمها سِوا كليهما.
  • تحريك الفم بشكل لاإرادي.
  • الابتسامة الهادئة.
  • حركات أصابع اليد.
  • التلاعب بالشعر.
  • ملامسة اليدين عند الحديث بطريقة هادئة ورقيقة.
  • إن الاهتمام بإبراز مفاتن الجسد هو أمر مثير بطبيعة الحال، لكن يجب على الزوجة أن تظهره بأسلوب مليء بالحب.
  • إن المرأة التي تقوم بإبراز جسدها من خلال اختيار ملابس غير مكشوفة هي امرأة مثيرة جدًا بالنسبة للرجل، لأنه يعشق البساطة وينفر من الابتذال، لذا فإن اهتمام المرأة بتناسق جسدها وقوامها أمر في غاية الأهمية.
  • المرأة التي ترتدي الكعب العالي مثيرة جدًا للرجل، فالكعب العالي يساعد على أن تحصل المرأة على استقامة جسدها على نحوٍ ممتاز وجذاب.