البحث عن مواضيع

بعد انتشار خبر خطوبة الفنان محمد عساف في كافة الوسائل الاجتماعية, تدور التساؤلات الآن لمعرفة من هي خطيبة الفنان محمد عساف؟ من هي خطيبة الفنان محمد عساف :- لينا قيشاوي هي فتاة فلسطينة من مواليد قرية كفل حارس قضاء سليفت، إبنة لأب فلسطيني و أم من أصول روسية، درست في جامعة بيرزيت ، حيث تخصصت  في دراسة  علم  التغذية، إلا أن مجال عملها كان مخالفا لدراستها، حيث عملت في الصحافة و الإعلام، الذي أتاح لها فرصة أجراء العديد من اللقاءات الإعلامية الحوارية مع الفنان محمد عساف، و كان أخرها الأحد الماضي الذي صادف رابع أيام عيد الأضحى المبارك في برنامجها " الله يصبحكم بالخير" الذي يبث عبر القناة الفلسطينية التي يملكها الإعلامي الفلسطيني ماهر شلبي. و ترردت بعض الأخبار أن قصة الحب بدأت بين عساف و لينا منذ فترة قريبة عندما حلّ عساف ضيفا على البرنامج الذي تقدمه لينا بعنوان "الله يصبحكم بالخير" وتعددت لقاءات بينهما بعد فوزه في برنامج "أراب ايدول" وكان أخر لقاء في عيد الأضحي تحدث خلاله عساف عن مشواره الفني، وجانبا من حياته الشخصية وتوجهاته الفنية. خطوبة الفنان محمد عساف

من هي لينا قيشاوي ؟

1410251
بواسطة: - آخر تحديث: 6 سبتمبر، 2016

بعد انتشار خبر خطوبة الفنان محمد عساف في كافة الوسائل الاجتماعية, تدور التساؤلات الآن لمعرفة من هي خطيبة الفنان محمد عساف؟

من هي خطيبة الفنان محمد عساف :-

لينا قيشاوي هي فتاة فلسطينة من مواليد قرية كفل حارس قضاء سليفت، إبنة لأب فلسطيني و أم من أصول روسية، درست في جامعة بيرزيت ، حيث تخصصت  في دراسة  علم  التغذية، إلا أن مجال عملها كان مخالفا لدراستها، حيث عملت في الصحافة و الإعلام، الذي أتاح لها فرصة أجراء العديد من اللقاءات الإعلامية الحوارية مع الفنان محمد عساف، و كان أخرها الأحد الماضي الذي صادف رابع أيام عيد الأضحى المبارك في برنامجها ” الله يصبحكم بالخير” الذي يبث عبر القناة الفلسطينية التي يملكها الإعلامي الفلسطيني ماهر شلبي.

و ترردت بعض الأخبار أن قصة الحب بدأت بين عساف و لينا منذ فترة قريبة عندما حلّ عساف ضيفا على البرنامج الذي تقدمه لينا بعنوان “الله يصبحكم بالخير” وتعددت لقاءات بينهما بعد فوزه في برنامج “أراب ايدول” وكان أخر لقاء في عيد الأضحي تحدث خلاله عساف عن مشواره الفني، وجانبا من حياته الشخصية وتوجهاته الفنية.

خطوبة الفنان محمد عساف