انطلقت الحلقة التانية من تجارب الأداء لبرنامج The X Factor بمشاركة العديد من المواهب المختلفة وسط أجواء مضحكة و طريفة من نوعها. وبينما  استطاعت بعض المواهب الحصول على نعم من قبل لجنة التحكيم, إلا أن بعض المواهب الاخرى لم تنل إعجاب اعجاب لجنة التحكيم التي بدت متزمة و حازمة و بشكل خاص الفنان راغب علامة و الفنانة إليسا , الأمر الذي دفع بالفنانة دينا غانم لاتهامهما بالقسوة. و في حين صرحت الفنانة إليسا أنها تبحث عن الكاريزمة القوية و الشخصية الواثقة من نفسها بين المشتركين, لم يستطيع الفنان راغب علامة ان يتوقف عن التغزل بجمال بعض المشتركات في البرنامج , حيث تغزل الفنان راغب علامة بالمشتركة ملك الحسيني فور صعودها على المسرح مخاطبا إياها " الله على هالجمال, إن شاء الله يكون صوتك حلو زي جمالك, فردت عليه المشتركة " أنت أجمل و مش بجامل والله, ثم قامت بتأدية أغنتها و استطاعت الحصول على 3 نعم من لجنة التحكيم. و هذه ليست المشتركة الأولى التي يتغزل فيها الفنان راغب علامة بجمال إحداهن, إذ تغزل بالمشتركة المغربية ضحى دكير حين طلب منها التقدم من اللجنة لمصافحتها, و ذلك بعد أن قام بالتغزل بصوتها و جمالها كثيرا. ” أربعة ملاين وحب واحد” تدخل الممثلة التركية توبا إلى موسوعة غينس

من هي المشتركة التي تغزل بها الفنان راغب علامة في X-Factor وماذا ردت عليه؟؟

من هي المشتركة التي تغزل بها الفنان راغب علامة في X-Factor وماذا ردت عليه؟؟

بواسطة: - آخر تحديث: 23 مارس، 2015

تصفح أيضاً

انطلقت الحلقة التانية من تجارب الأداء لبرنامج The X Factor بمشاركة العديد من المواهب المختلفة وسط أجواء مضحكة و طريفة من نوعها.

وبينما  استطاعت بعض المواهب الحصول على نعم من قبل لجنة التحكيم, إلا أن بعض المواهب الاخرى لم تنل إعجاب اعجاب لجنة التحكيم التي بدت متزمة و حازمة و بشكل خاص الفنان راغب علامة و الفنانة إليسا , الأمر الذي دفع بالفنانة دينا غانم لاتهامهما بالقسوة.

و في حين صرحت الفنانة إليسا أنها تبحث عن الكاريزمة القوية و الشخصية الواثقة من نفسها بين المشتركين, لم يستطيع الفنان راغب علامة ان يتوقف عن التغزل بجمال بعض المشتركات في البرنامج , حيث تغزل الفنان راغب علامة بالمشتركة ملك الحسيني فور صعودها على المسرح مخاطبا إياها ” الله على هالجمال, إن شاء الله يكون صوتك حلو زي جمالك, فردت عليه المشتركة ” أنت أجمل و مش بجامل والله, ثم قامت بتأدية أغنتها و استطاعت الحصول على 3 نعم من لجنة التحكيم.

و هذه ليست المشتركة الأولى التي يتغزل فيها الفنان راغب علامة بجمال إحداهن, إذ تغزل بالمشتركة المغربية ضحى دكير حين طلب منها التقدم من اللجنة لمصافحتها, و ذلك بعد أن قام بالتغزل بصوتها و جمالها كثيرا.

” أربعة ملاين وحب واحد” تدخل الممثلة التركية توبا إلى موسوعة غينس