يحتفل محرك البحث الشهير جوجل اليوم بميلاد أحد أشهر الشخصيات البارزة في الحقبة الكلاسكية. و نشر محرك البحث جوجل فيديو تفاعلي على الصفحة الرئيسية للموقع بهدف تعريف كل مستخدمي جوجل بالملحن و العازف الألماني فان بيتهوفن أحد أبرز عباقرة الموسيقى. و يعود الفضل للغاوف فان بيتهوفن في تطوير الموسيقى الكلاسيكية, إذ تشمل مؤلفات فان بيتهوفن تسع سيمفونيات و خمس مقطوعات على البيانو و أخرى على الكمان, و اثنين وثلاثين سوناتا على البيانو. حياته :- ولد فان بيتهوفن في منطقة بون المتواجدة في ألمانيا عام 17 ديسمبر 1770 ميلادي, و ظهر عشق فان بيتهوفن للموسيقى منذ أن كان طفلا صغيرا, فتابع دراسته في الموسيقى إلى أن رحل إلى النمسا و فارق الحياة فيها بعيدا عن وطنه ألمانيا في 26 مارس 1827.

من هو فان بيتهوفن الذي احتفلت جوجل بميلاده؟

من هو فان بيتهوفن الذي احتفلت جوجل بميلاده؟

بواسطة: - آخر تحديث: 4 سبتمبر، 2016

تصفح أيضاً

يحتفل محرك البحث الشهير جوجل اليوم بميلاد أحد أشهر الشخصيات البارزة في الحقبة الكلاسكية.

و نشر محرك البحث جوجل فيديو تفاعلي على الصفحة الرئيسية للموقع بهدف تعريف كل مستخدمي جوجل بالملحن و العازف الألماني فان بيتهوفن أحد أبرز عباقرة الموسيقى.

و يعود الفضل للغاوف فان بيتهوفن في تطوير الموسيقى الكلاسيكية, إذ تشمل مؤلفات فان بيتهوفن تسع سيمفونيات و خمس مقطوعات على البيانو و أخرى على الكمان, و اثنين وثلاثين سوناتا على البيانو.

حياته :-

ولد فان بيتهوفن في منطقة بون المتواجدة في ألمانيا عام 17 ديسمبر 1770 ميلادي, و ظهر عشق فان بيتهوفن للموسيقى منذ أن كان طفلا صغيرا, فتابع دراسته في الموسيقى إلى أن رحل إلى النمسا و فارق الحياة فيها بعيدا عن وطنه ألمانيا في 26 مارس 1827.