هل كان من الممكن أن يشارك رمضان نحل في برنامج عرب ايدول لهذا الموسم؟ قام الشاب الفلسطيني رمضان أبو نحل و المقيم في مصر, بالتنازل عن بطاقته للمشاركة في برنامج عرب آيدول, إلى المتسابق الموهوب محمد عساف, بعدما وصل متأخرا, و لم يجد أرقاما متبقية, تمكنه من المشاركة في البرنامج. كان رمضان أبو نحل البالغ من العمر 18 عاما يحلم بالمشاركة في برنامج عرب آيدول, ليثبت نفسه و يحصل على اللقب, بتشجيع و دعم من أهله, إلا أنه بعدما قابل محمد عساف, و سمع بقصته, تأثر جدا بها, و قرر أن يتنازل له عن بطاقته, مشيرا بأنه يستحق لقب عرب آيدول, لأنه فنان, مكافح, و انسان لا يمكن إلا أن تحبه عند لقائه. كما و يشير هذا الشاب إلى أنه مقتنع و مؤمن كل الإيمان بنجاح محمد عساف, وبأنه هو من سيكون عرب آيدول بإذن الله, و يضيف قائلا بأنه يستعد حاليا للمشاركة في الموسم القادم من البرنامج, لينال اللقب كما سيفعل محمد عساف, و أنه لن يتنازل عن بطاقته في المرة القادمة, و أنه فعل ذلك فقط لمحمد عساف, لأنه شخص يستحق التضحية من أجله.

من هو رمضان أبو نحل؟

من هو رمضان أبو نحل؟

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

هل كان من الممكن أن يشارك رمضان نحل في برنامج عرب ايدول لهذا الموسم؟

قام الشاب الفلسطيني رمضان أبو نحل و المقيم في مصر, بالتنازل عن بطاقته للمشاركة في برنامج عرب آيدول, إلى المتسابق الموهوب محمد عساف, بعدما وصل متأخرا, و لم يجد أرقاما متبقية, تمكنه من المشاركة في البرنامج.

كان رمضان أبو نحل البالغ من العمر 18 عاما يحلم بالمشاركة في برنامج عرب آيدول, ليثبت نفسه و يحصل على اللقب, بتشجيع و دعم من أهله, إلا أنه بعدما قابل محمد عساف, و سمع بقصته, تأثر جدا بها, و قرر أن يتنازل له عن بطاقته, مشيرا بأنه يستحق لقب عرب آيدول, لأنه فنان, مكافح, و انسان لا يمكن إلا أن تحبه عند لقائه.

كما و يشير هذا الشاب إلى أنه مقتنع و مؤمن كل الإيمان بنجاح محمد عساف, وبأنه هو من سيكون عرب آيدول بإذن الله, و يضيف قائلا بأنه يستعد حاليا للمشاركة في الموسم القادم من البرنامج, لينال اللقب كما سيفعل محمد عساف, و أنه لن يتنازل عن بطاقته في المرة القادمة, و أنه فعل ذلك فقط لمحمد عساف, لأنه شخص يستحق التضحية من أجله.