انتهت البارحة السبت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج ذا فويس كيدز بعد موسم عارم بالنجاح و الشهرة. و تأهلت 6 مواهب شابة في الأسبوع المقبل للمرحلة النهائية لمعرفة الفائز بلقب The Voice Kids للموسم الاول لعام 2016. و و غنت المواهب الستة في بداية الحلقة أغنية " نحنا الحياة" بالنسخة العربية لأغينة الراحل ملك البوب  We are The World بالتعاون مع قرى الأطفال العالمية SOS. و أشعل زين عبيد في فريق نانسي المسرح بأغنية "كنت بنت 3 سنين, فيما أدى غدي من لبنان أغنية Bride Set Free  ليصوت الجمهور لصالح زين عبيد ليبقى المنافس الوحيد ضمن فريق نانسي. و أما في فريق تامر حسني, فحصل أمير عاموري على النسبة الأكبر من التصويت بعد أدائه أغنية " لازرعلك بستان وورد"  لتنتهي بذلك رحلة جويرية حمدي في موسم ذا فويس. و بعد أن أدت ميرنا حنا أغنية " يا عمة" تبعتها لين الحايك بأغنية " ابعاد كنتم" للفنان محمد عبده, حسم تصويت الجمهور  لصالح لين الحايك للبقاء في فريق كاظم الساهر. و جاءت اللحظة الحاسمة لتصويت الجمههور لانقاذ مشترك واحد بين كل من لين الحايك, أمير عاموري, وزين عبيد, ليتم اعلان فوز لين الحايك في الموسم الأول ببرنامج ذا فويس كيدز. مصير الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة حقيقة اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن

من الفائز في الموسم الأول ببرنامج ذا فويس كيدز؟؟

من الفائز في الموسم الأول ببرنامج ذا فويس كيدز؟؟

بواسطة: - آخر تحديث: 6 مارس، 2016

تصفح أيضاً

انتهت البارحة السبت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج ذا فويس كيدز بعد موسم عارم بالنجاح و الشهرة.

و تأهلت 6 مواهب شابة في الأسبوع المقبل للمرحلة النهائية لمعرفة الفائز بلقب The Voice Kids للموسم الاول لعام 2016.

و و غنت المواهب الستة في بداية الحلقة أغنية ” نحنا الحياة” بالنسخة العربية لأغينة الراحل ملك البوب  We are The World بالتعاون مع قرى الأطفال العالمية SOS.

و أشعل زين عبيد في فريق نانسي المسرح بأغنية “كنت بنت 3 سنين, فيما أدى غدي من لبنان أغنية Bride Set Free  ليصوت الجمهور لصالح زين عبيد ليبقى المنافس الوحيد ضمن فريق نانسي.

و أما في فريق تامر حسني, فحصل أمير عاموري على النسبة الأكبر من التصويت بعد أدائه أغنية ” لازرعلك بستان وورد”  لتنتهي بذلك رحلة جويرية حمدي في موسم ذا فويس.

و بعد أن أدت ميرنا حنا أغنية ” يا عمة” تبعتها لين الحايك بأغنية ” ابعاد كنتم” للفنان محمد عبده, حسم تصويت الجمهور  لصالح لين الحايك للبقاء في فريق كاظم الساهر.

و جاءت اللحظة الحاسمة لتصويت الجمههور لانقاذ مشترك واحد بين كل من لين الحايك, أمير عاموري, وزين عبيد, ليتم اعلان فوز لين الحايك في الموسم الأول ببرنامج ذا فويس كيدز.

مصير الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة

حقيقة اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن