البحث عن مواضيع

مع بدء تصوير برنامج The Voice Kids بالنسخة العربية المخصصة لفئة الأطفال من عمر 7-14 تم الاعلان عن أسماء الأعضاء المشاركين في لجنة التحكيم و هم " الفنان كاظم الساهر, الفنان تامر حسني, الفنانة نانسي عجرم. و يأتي برنامج The Voice Kids بشكل مشابه لبرنامج The Voice و لكن بشكل مختلف في المضمون نظرا لأنه يضم فئة الصغار, هذا و يهدف البرنامج في نهاية المطاف إلى اختيار أحلى صوت في البرنامج بعد اجتياز كافة المراحل. و عبر كل من لجنة التحكيم عن سعادتهم في المشاركة بالبرنامج, حيث قالت الفنانة نانسي عجرم أنها سوف تستغل أمومتها و خبرتها كأم للتعامل مع الأطفال الصغار, مضيفة كذلك إلى حاجة الطفل إلى العاطفة و الحب و المحبة حتى يستطيع التفوق و النجاح. هذا و قال كاظم الساهر أن العمل مع الأطفال سوف يضفي طابعا مختلفا نظرا لأنهم أكثر حساسية من الكبار, و يشارك الفنان تامر حسني لأول مرة على الرغم من رفضه العديد من المشاركات سابقا, إلا أن تامر أعلن عن حماسه للمشاركة في البرنامج و منح الأمل للأطفال في ظل هذه الظروف التي تشهدها البلاد من حروب و مآسي. محمد عساف يحقق أكثر من ربع مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة” ايوه هغني”

من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice Kids

من هم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice Kids
بواسطة: - آخر تحديث: 4 أغسطس، 2015

مع بدء تصوير برنامج The Voice Kids بالنسخة العربية المخصصة لفئة الأطفال من عمر 7-14 تم الاعلان عن أسماء الأعضاء المشاركين في لجنة التحكيم و هم ” الفنان كاظم الساهر, الفنان تامر حسني, الفنانة نانسي عجرم.

و يأتي برنامج The Voice Kids بشكل مشابه لبرنامج The Voice و لكن بشكل مختلف في المضمون نظرا لأنه يضم فئة الصغار, هذا و يهدف البرنامج في نهاية المطاف إلى اختيار أحلى صوت في البرنامج بعد اجتياز كافة المراحل.

و عبر كل من لجنة التحكيم عن سعادتهم في المشاركة بالبرنامج, حيث قالت الفنانة نانسي عجرم أنها سوف تستغل أمومتها و خبرتها كأم للتعامل مع الأطفال الصغار, مضيفة كذلك إلى حاجة الطفل إلى العاطفة و الحب و المحبة حتى يستطيع التفوق و النجاح.

هذا و قال كاظم الساهر أن العمل مع الأطفال سوف يضفي طابعا مختلفا نظرا لأنهم أكثر حساسية من الكبار, و يشارك الفنان تامر حسني لأول مرة على الرغم من رفضه العديد من المشاركات سابقا, إلا أن تامر أعلن عن حماسه للمشاركة في البرنامج و منح الأمل للأطفال في ظل هذه الظروف التي تشهدها البلاد من حروب و مآسي.

محمد عساف يحقق أكثر من ربع مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة” ايوه هغني”