استطاعت فرقة The 5 في الحلقة الخامسة من برنامج X Factor إشعال المسرح وسط تفاعل قوي من الجمهور خلال أدائهم أغنية " عارفة أحلى حاجة فيكي إيه" للفنان محمد حماقي. حيث قامت لجنة The X Factor بإشراف الفنانة دنيا غانم المسؤولة عن فئة Group بدمج المشترك احمد من مصر إلى جانب كاظم من لبنان, و عادل من المغرب, و فرقة BMD & Saeed في فرقة واحدة, و اعتبرت لجنة التحكيم بعد مشاهدة أداهم أن خيارها بالدمج كان صحيحا منذ البداية. و صرحت الفنانة إليسا على أعجابها بالفرقة قائلة " أحسن شي بالنسبة إلي كإمرأة أن أرى شبابا مثلكم على المسرح, فيما اثنى الفنان راغب علامة على أداؤهم متوقعا لهم نجاحا في داخل و خارج حدود الوطن العربي, و أخيرا و بالرغم من صعوبة الموقف إلا ان الفنانة دنيا غانم قررت استبدال فرقة THE 5 بالفرقة المصرية live Team لتكمل مجموعة فئة Group بوجود 4 فرق رائعة الأداء.

من هم أجمل 5 شباب في برنامج The X Factor

من هم أجمل 5 شباب في برنامج The X Factor

بواسطة: - آخر تحديث: 13 أبريل، 2015

تصفح أيضاً

استطاعت فرقة The 5 في الحلقة الخامسة من برنامج X Factor إشعال المسرح وسط تفاعل قوي من الجمهور خلال أدائهم أغنية ” عارفة أحلى حاجة فيكي إيه” للفنان محمد حماقي.

حيث قامت لجنة The X Factor بإشراف الفنانة دنيا غانم المسؤولة عن فئة Group بدمج المشترك احمد من مصر إلى جانب كاظم من لبنان, و عادل من المغرب, و فرقة BMD & Saeed في فرقة واحدة, و اعتبرت لجنة التحكيم بعد مشاهدة أداهم أن خيارها بالدمج كان صحيحا منذ البداية.

و صرحت الفنانة إليسا على أعجابها بالفرقة قائلة ” أحسن شي بالنسبة إلي كإمرأة أن أرى شبابا مثلكم على المسرح, فيما اثنى الفنان راغب علامة على أداؤهم متوقعا لهم نجاحا في داخل و خارج حدود الوطن العربي, و أخيرا و بالرغم من صعوبة الموقف إلا ان الفنانة دنيا غانم قررت استبدال فرقة THE 5 بالفرقة المصرية live Team لتكمل مجموعة فئة Group بوجود 4 فرق رائعة الأداء.