تعتبر السيارات هي وسيلة النقل الشائعة في عصرنا الحالي، حيث أن المعظم يعتمد على السيارات في التنقل خاصة من منطقة إلى أخرى، إلا أن بعض الأشخاص يعتمدون على السيارت في السفر إلى الدول المجاورة، وهذا ما يدفعهم إلى اقتناء السيارات عالية الجودة والتي تساعدهم على ذلك، وتعتبر كيا بيكانتو أحد السيارات التي تمتاز بموديلها القديم إضافة إلى العديد من المميزات التي تجعل من استخدامها أمراً في غاية السهولة، ومن أبرز هذه الميزات أنها صغيرة في الحجم وخفيفة في الوزن، كما أنها تشعر من يرتادها بالراحة إضافة إلى منحه شعور المتعة في أثناء القيادة، إلا أنه وفي واقع الحال فهي لا تناسب الرحل الطويلة وإنما يقتصر استخدامها على الرحلات القصيرة والرحلات المتوسطة، وفيما يخص سعرها فإنها ليست باهظة الثمن ويمكن اقتنائها بسهولة، وكأي سيارة فإن لهذا النوع من السيارت ميزات وعيوب وفي هذا المقال سيكون موضوع حديثنا حول مميزات وعيوب كيا بيكانتو. مميزات وعيوب كيا بيكانتو مزايا سيارة كيا بيكانتو تعتبر هذه السيارة ذو حجم صغير، حيث أن طولها يبلغ حوالي 3595 مم، بينما يبلغ عرضها حوالي 1595 مم، في حين أن ارتفاعها يبلغ حوالي 1490 مم. إن سيارة كيا بيكانتو من أنواع السيارات القادرة على توفير الوقود بشكل كبير جداً. يلاحظ بأن استهلاك السيارة للوقود لقطع ما مسافته أربعمائة كيلومتر يكون عبارة عن عشرين لتر من الوقود فقط. إن سماعة التحدث التي تم تزويد هذه السيارة بها تعمل عن طريق تقنية البلوتوث. ما يميز لوحة القيادة بأنها قادرة على عزل الضوضاء والأصوات المزعجة والأصوات المرتفعة. إن المظهر الخارجي لهذه السيارة يعطي انطباعاً عنها بأنها سيارة عملية، حيث أن تصميمها يخلو من أي إضافات شكلية تصنف على أنها غير ضرورية. إن نظام الإنارة في هذه السيارة مميز حيث أن المصابيح الموجودة فيها مدعمة باستخدام تقنية LED. إن الزجاج الأمامي للسيارة تم تصميمه بطريقة تجعله قادراً على عكس الأشعة فوق البنفسجية. السيارة مزود بنظام تكييف ذو كفاءة مرتفعة. يوجد في السيارة مؤشر نقل السرعة، حيث أن هذا المؤشر يساهم في دعم القيادة بحيث تكون ذات معدل اقتصادي. عيوب سيارة كيا بيكانتو تعتبر قطع الغيار الخاصة بهذا النوع من السيارات ذات تكلفة مرتفعة. تتميز الشنطة بأنها ذات مساحة صغيرة جداً. يعتبر صالون السيارة ذو مساحة ضيقة وهذا ما يجعل الأشخاص ذو القامة الطويلة يواجهون مشكلة عند اقتناء هذا النوع من السيارات.

مميزات وعيوب كيا بيكانتو

مميزات وعيوب كيا بيكانتو

بواسطة: - آخر تحديث: 31 يوليو، 2017

تصفح أيضاً

تعتبر السيارات هي وسيلة النقل الشائعة في عصرنا الحالي، حيث أن المعظم يعتمد على السيارات في التنقل خاصة من منطقة إلى أخرى، إلا أن بعض الأشخاص يعتمدون على السيارت في السفر إلى الدول المجاورة، وهذا ما يدفعهم إلى اقتناء السيارات عالية الجودة والتي تساعدهم على ذلك، وتعتبر كيا بيكانتو أحد السيارات التي تمتاز بموديلها القديم إضافة إلى العديد من المميزات التي تجعل من استخدامها أمراً في غاية السهولة، ومن أبرز هذه الميزات أنها صغيرة في الحجم وخفيفة في الوزن، كما أنها تشعر من يرتادها بالراحة إضافة إلى منحه شعور المتعة في أثناء القيادة، إلا أنه وفي واقع الحال فهي لا تناسب الرحل الطويلة وإنما يقتصر استخدامها على الرحلات القصيرة والرحلات المتوسطة، وفيما يخص سعرها فإنها ليست باهظة الثمن ويمكن اقتنائها بسهولة، وكأي سيارة فإن لهذا النوع من السيارت ميزات وعيوب وفي هذا المقال سيكون موضوع حديثنا حول مميزات وعيوب كيا بيكانتو.

مميزات وعيوب كيا بيكانتو

مزايا سيارة كيا بيكانتو

  • تعتبر هذه السيارة ذو حجم صغير، حيث أن طولها يبلغ حوالي 3595 مم، بينما يبلغ عرضها حوالي 1595 مم، في حين أن ارتفاعها يبلغ حوالي 1490 مم.
  • إن سيارة كيا بيكانتو من أنواع السيارات القادرة على توفير الوقود بشكل كبير جداً.
  • يلاحظ بأن استهلاك السيارة للوقود لقطع ما مسافته أربعمائة كيلومتر يكون عبارة عن عشرين لتر من الوقود فقط.
  • إن سماعة التحدث التي تم تزويد هذه السيارة بها تعمل عن طريق تقنية البلوتوث.
  • ما يميز لوحة القيادة بأنها قادرة على عزل الضوضاء والأصوات المزعجة والأصوات المرتفعة.
  • إن المظهر الخارجي لهذه السيارة يعطي انطباعاً عنها بأنها سيارة عملية، حيث أن تصميمها يخلو من أي إضافات شكلية تصنف على أنها غير ضرورية.
  • إن نظام الإنارة في هذه السيارة مميز حيث أن المصابيح الموجودة فيها مدعمة باستخدام تقنية LED.
  • إن الزجاج الأمامي للسيارة تم تصميمه بطريقة تجعله قادراً على عكس الأشعة فوق البنفسجية.
  • السيارة مزود بنظام تكييف ذو كفاءة مرتفعة.
  • يوجد في السيارة مؤشر نقل السرعة، حيث أن هذا المؤشر يساهم في دعم القيادة بحيث تكون ذات معدل اقتصادي.

عيوب سيارة كيا بيكانتو

  • تعتبر قطع الغيار الخاصة بهذا النوع من السيارات ذات تكلفة مرتفعة.
  • تتميز الشنطة بأنها ذات مساحة صغيرة جداً.
  • يعتبر صالون السيارة ذو مساحة ضيقة وهذا ما يجعل الأشخاص ذو القامة الطويلة يواجهون مشكلة عند اقتناء هذا النوع من السيارات.