تسعى كل فتاة مع دخول فصل الشتاء, و تدني درجات الحرارة, إلى إختيار الملابس التي توفر لها الدفء, و الحرارة, بالإضافة إلى مواكبتها للعصر و الموضة, من أجل الحفاظ على صورة أنيقة و جذابة على الرغم من ارتداء عدة طبقات منها في بعض الأحيان, و من أهم هذه الملابس الأساسية التي تحتاجها كل فتاة في فصل الشتاء, ما يلي: وشاح أو لفحة للرقبة طويلة تنعم الفتيات بالراحة و الأناقة المطلقة, لدى إضافة مختلف أنواع و ألوان الأوشحة التي يفضل ارتداؤها مع سترة جميلة و بنطلون جينز. سترة كبيرة الحجم و دافئة يتم ارتداؤها عادة داخل المنزل أو في الخارج حسب رغبة الفتيات بذلك, للشعور بالدفء و المرونة بالحركة, و العملية. أحذية جلدية مسطحة يعتمد اختيار مثل هذه الأحذية على ذوق كل فتاة و أسلوبها باختيار الأحذية التي ترغب و ترتاح لها, كاختيار أحذية جلدية طويلة أو قصيرة, لتقي القدمين من البرد و مياه المطر. قمصان قطنية طويلة تعد هذه القمصان أو التيشرتات القطنية الطويلة ذات الأكمام الطويلة أيضا, من موضة هذا الموسم, عن طريق اقتناء أكثر من لون للتغيير و التنويع, بالإضافة إلى زيادة الشعور بسهولة اختيار كل ما هو مريح و جيد. الفيزون أو الليجينز يعتبره البعض في معظم الأحيان من الملابس الداخلية التي تضفي شعورا بالدفء تحت الملابس الخارجية, بالإضافة إلى قدرة الفتيات على ارتداؤه لوحده تحت سترة طويلة و أنيقة, لإعطاء الساقين مظهرا جميلا. جوارب عالية و سميكة توفر الجوارب السميكة الراحة و الدفء للقدمين, و الساقين خاصة في الأجواء المتجمدة و الباردة, كما يمكن ارتداؤها تحت فستان أو تنورة شتوية جميلة و أنيقة. أحذية مريحة تختلف أشكال أحذية الشتاء و تتنوع, فمنها الجزمات أو الأحذية المسطحة, و حتى الكعوب العالية و المغلقة التي تعطي منظرا ملفتا و جذابا عند ارتدائها في الأجواء الباردة.

ملابس شتوية أساسية تحتاجها كل فتاة

ملابس شتوية أساسية تحتاجها كل فتاة

بواسطة: - آخر تحديث: 17 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

تسعى كل فتاة مع دخول فصل الشتاء, و تدني درجات الحرارة, إلى إختيار الملابس التي توفر لها الدفء, و الحرارة, بالإضافة إلى مواكبتها للعصر و الموضة, من أجل الحفاظ على صورة أنيقة و جذابة على الرغم من ارتداء عدة طبقات منها في بعض الأحيان, و من أهم هذه الملابس الأساسية التي تحتاجها كل فتاة في فصل الشتاء, ما يلي:

وشاح أو لفحة للرقبة طويلة

تنعم الفتيات بالراحة و الأناقة المطلقة, لدى إضافة مختلف أنواع و ألوان الأوشحة التي يفضل ارتداؤها مع سترة جميلة و بنطلون جينز.

سترة كبيرة الحجم و دافئة

يتم ارتداؤها عادة داخل المنزل أو في الخارج حسب رغبة الفتيات بذلك, للشعور بالدفء و المرونة بالحركة, و العملية.

أحذية جلدية مسطحة

يعتمد اختيار مثل هذه الأحذية على ذوق كل فتاة و أسلوبها باختيار الأحذية التي ترغب و ترتاح لها, كاختيار أحذية جلدية طويلة أو قصيرة, لتقي القدمين من البرد و مياه المطر.

قمصان قطنية طويلة

تعد هذه القمصان أو التيشرتات القطنية الطويلة ذات الأكمام الطويلة أيضا, من موضة هذا الموسم, عن طريق اقتناء أكثر من لون للتغيير و التنويع, بالإضافة إلى زيادة الشعور بسهولة اختيار كل ما هو مريح و جيد.

الفيزون أو الليجينز

يعتبره البعض في معظم الأحيان من الملابس الداخلية التي تضفي شعورا بالدفء تحت الملابس الخارجية, بالإضافة إلى قدرة الفتيات على ارتداؤه لوحده تحت سترة طويلة و أنيقة, لإعطاء الساقين مظهرا جميلا.

جوارب عالية و سميكة

توفر الجوارب السميكة الراحة و الدفء للقدمين, و الساقين خاصة في الأجواء المتجمدة و الباردة, كما يمكن ارتداؤها تحت فستان أو تنورة شتوية جميلة و أنيقة.

أحذية مريحة

تختلف أشكال أحذية الشتاء و تتنوع, فمنها الجزمات أو الأحذية المسطحة, و حتى الكعوب العالية و المغلقة التي تعطي منظرا ملفتا و جذابا عند ارتدائها في الأجواء الباردة.