الأسماء يُعدُّ الاسم عنوانًا أساسيًّا للمسمّى فهو الدال ّالأول عليه، وهو بوّابةٌ يستطيع الأفراد فتح الحوار مع بعضهم البعض من خلالها، فلا يوجد هويّة دون اسم، فهو بمثابة الشعار السرمديّ الذي لا ينقطع صاحبه عنه في الدارين، على هذا يمكن القول إنّ للاسم تأثيرًا عظيمًا على حياة صاحبه من النواحي النفسية والاجتماعية وغيرها، ومن هذا المنطلق تبرزُ أهميّة الاختيار الأنسب للاسم بناءً على المعاني التي يحتويها الاسم، فالكثير من الناس ممّن يختارون الاسم دون علمٍ بما يخبّئه من معانٍ جميلة أو قبيحة، ويعودُ ذلك بالأساس إلى معايير الوالدين في تسمية طفلهما وفي هذا المقال سيتم التحدّث عن معنى اسم تولين. معنى اسم تولين إن اسم تولين بالعربيّة و Tollen بالإنجليزية هو من الأسماء الجميلة والرقيقة التي تُسمّى بها الفتيات، ويحملُ اسم تولين أكثر من معنى، فهو يشير إلى هالة النور الموجودة حول القمر، كما أنه يشير إلى الضوء المنبعث من القمر، وإلى نوع من أنواع الزهور، ويعتقدُ البعض أنّ للاسم دلالةً على العظمة والرفعة، ويرى آخرون أنه يرمز إلى العين الصغيرة. الصفات الشخصية لحامل اسم تولين إن مكونات الشخصية الإنسانية تتّحد في جملة صفات وسمات وقدرات معرفية وغيرها، تميّز شخصًا عن آخر، إذ قيل سابقًا إنّ لكل شخص نصيبًا من اسمه، وعليه فإن للاسم دورًا كبيرًا في تحديد الصفات الشخصية لصاحبه، وفيما يأتي أبرز صفات حامل اسم تولين: تعدُّ شخصية حامل اسم تولين من الشخصيات الجذابة. خفيفة الظلّ وذات شخصية مرحة، وتتمتع بروح الدعابة. من الشخصيات الدؤوبة والمثابرة على النجاح بالمجالات كافة، إضافةً إلى أنها تتسم بحبها للعمل والإخلاص فيه، كما أنها تسعى دائمًا للمستويات الوظيفية العليا. تتسم شخصية اسم تولين بحبها للظهور كثيرًا، فهي تسعى إلى لفت الأنظار إليها وجعل الناس منتبهين لها دائمًا، إذ لديها شعور دائم أنها مركز استقطاب. من الشخصيات الواثقة بنفسها كثيرًا. حكم التسمية باسم تولين حثَّ الإسلام على الاختيار المناسب للاسم وذلك حسب معناه، فيجب أن يحمل الاسم معنى جميلًا، كما أمر الرسول -عليه الصلاة والسلام- على ضرورة أن يُسمى الطفل باسم حَسَن ومُحبّب إلى الناس، حيث يحمل اسم تولين العديد من المعاني ومنها: ضوء القمر ونوع من الزهور والرفعة فهو ذو معاني جميلة ومحببة، وعلى هذا لا يوجد مانع من تسمية الطفل به؛ لأنّه لا يحمل معنى سيئًا أو معنى محرّمًا في الدين.

معنى اسم تولين

معنى اسم تولين

بواسطة: - آخر تحديث: 17 مايو، 2018

الأسماء

يُعدُّ الاسم عنوانًا أساسيًّا للمسمّى فهو الدال ّالأول عليه، وهو بوّابةٌ يستطيع الأفراد فتح الحوار مع بعضهم البعض من خلالها، فلا يوجد هويّة دون اسم، فهو بمثابة الشعار السرمديّ الذي لا ينقطع صاحبه عنه في الدارين، على هذا يمكن القول إنّ للاسم تأثيرًا عظيمًا على حياة صاحبه من النواحي النفسية والاجتماعية وغيرها، ومن هذا المنطلق تبرزُ أهميّة الاختيار الأنسب للاسم بناءً على المعاني التي يحتويها الاسم، فالكثير من الناس ممّن يختارون الاسم دون علمٍ بما يخبّئه من معانٍ جميلة أو قبيحة، ويعودُ ذلك بالأساس إلى معايير الوالدين في تسمية طفلهما وفي هذا المقال سيتم التحدّث عن معنى اسم تولين.

معنى اسم تولين

إن اسم تولين بالعربيّة و Tollen بالإنجليزية هو من الأسماء الجميلة والرقيقة التي تُسمّى بها الفتيات، ويحملُ اسم تولين أكثر من معنى، فهو يشير إلى هالة النور الموجودة حول القمر، كما أنه يشير إلى الضوء المنبعث من القمر، وإلى نوع من أنواع الزهور، ويعتقدُ البعض أنّ للاسم دلالةً على العظمة والرفعة، ويرى آخرون أنه يرمز إلى العين الصغيرة.

الصفات الشخصية لحامل اسم تولين

إن مكونات الشخصية الإنسانية تتّحد في جملة صفات وسمات وقدرات معرفية وغيرها، تميّز شخصًا عن آخر، إذ قيل سابقًا إنّ لكل شخص نصيبًا من اسمه، وعليه فإن للاسم دورًا كبيرًا في تحديد الصفات الشخصية لصاحبه، وفيما يأتي أبرز صفات حامل اسم تولين:

  • تعدُّ شخصية حامل اسم تولين من الشخصيات الجذابة.
  • خفيفة الظلّ وذات شخصية مرحة، وتتمتع بروح الدعابة.
  • من الشخصيات الدؤوبة والمثابرة على النجاح بالمجالات كافة، إضافةً إلى أنها تتسم بحبها للعمل والإخلاص فيه، كما أنها تسعى دائمًا للمستويات الوظيفية العليا.
  • تتسم شخصية اسم تولين بحبها للظهور كثيرًا، فهي تسعى إلى لفت الأنظار إليها وجعل الناس منتبهين لها دائمًا، إذ لديها شعور دائم أنها مركز استقطاب.
  • من الشخصيات الواثقة بنفسها كثيرًا.

حكم التسمية باسم تولين

حثَّ الإسلام على الاختيار المناسب للاسم وذلك حسب معناه، فيجب أن يحمل الاسم معنى جميلًا، كما أمر الرسول -عليه الصلاة والسلام- على ضرورة أن يُسمى الطفل باسم حَسَن ومُحبّب إلى الناس، حيث يحمل اسم تولين العديد من المعاني ومنها: ضوء القمر ونوع من الزهور والرفعة فهو ذو معاني جميلة ومحببة، وعلى هذا لا يوجد مانع من تسمية الطفل به؛ لأنّه لا يحمل معنى سيئًا أو معنى محرّمًا في الدين.