البحث عن مواضيع

مهند حسين شاب أردني موهوب في الغناء، تقدم للمشاركة في برنامج "Arab Idol" آراب أيدل الموسم الرابع، أملاً في الدخول غلى عالم الشهرة في الغناء، وتنميةً لموهبته الغنائية الفريدة، حيث يتمتع مهند حسين بصوتٍ رائع، أبهر لجنة التحكيم في برنامج آراب أيدل، وهو أيضاً شاب واثق بنفسه، يؤمن دوماً بمقولة "واثق الخطوة يمشي ملكاً"، لذلك يعتبر ثقته بنفسه هي الدافع الكبير نحو تحقيق أحلامه. معلومات عن مهند حسين كان قد تأهل للمرحلة الثالثة من برنامج آراب آيدل بعد أن تمكن من اجتياز تجارب الأداء، والمرحلة التي يكون فيها تحدي المجموعات في البرنامج، علماً أن البرنامج يُبث على قناة mbc. تخطى مهند حسين في تحدي المجموعات كل من المشتركين التالية أسماؤهم: 1- حسين المصري. 2- مهند جاسم. 3- أيمن أيمن. 4- منى سوبو. 5- همام عبد الرزاق. حيث قام بأداء اغنية "سلمتك بيد الله"، ولم يحالفه الحظ من كل المجموعة إلا مهند حسين وزميله همام عبد الرزاق. غامر بترك دراسته في بلده الأردن لأجل أن يتقدم لبرنامج آراب آيدل. يتمتع بشخصيةٍ متواضعةٍ وقريبةٍ من القلب، وصوتٍ ساحر وقوي، وهو محبوب من الجميع. يحب مطربه المفضل "محمد عبده"، بالإضافة إلى المطربة الراحلة "أم كلثوم"، ويعتبر كوكب الشرق أم كلثوم هي المثل الأعلى له. يمارس غلى جانب الغناء العديد من الهوايات مثل السباحة والطبخ، ولعب كرة القدم. يحلم كثيراً بأن يسافر إلى جميع أنحاء العالم، وان يزور جميع الأماكن التراثية والآثار. حلمه الأكبر والأول أن يُصبح ضمن نجوم الغناء المشهورين والمعروفين، وأن يحبه جميع الناس، ويرددون أغنياته. يعتبر مهند حسين بطل الحلقة العاشرة من برنامج آراب آيدل والتي كانت تعتبر حلقةً ماروثونيةً بامتياز، وشكلت منعطفاً مهما في تاريخ البرنامج بشكل عام، وفي هذا الموسم بشكلٍ خاص. اختارت الفنانة "أحلام" مهند حسين وحجزت له مقعداً بكل قناعة وثقة، وقد فضلته بذلك على المتسابقة الجزائرية "كاميليا ورد". يمتلك مهند طبقةً صوتيةً فخمةً، جعلت له شخصيةً متميزةً في الغناء، مما جعل الإجماع عليه يكون من جميع اعضاء لجنة التحكيم دون استثناء. يتمتع بالهدوء الكبير، والتنقل بين الطبقات الصوتية بكل قدرةٍ وسلاسة، كما يمتلك لمسة شجن في غنائه، ويتقن الموال جيداً، ويتميز بان اختياراته جميعها موفقة ومتنوعة. يتميز بحضور مبهر وبوجود بحة وبصمة عراقية مميزة في صوته، مما مكنه من جذب المستمعين إليه، والإصغاء جيداً لغنائهن خصوصاً عندما يصدح بغناء المواويل.  اقرأ أيضا: نبذة عن الشاعر سعد بن جدلان معلومات عن ناصر الخليفي من هو أندريس إنييستا

معلومات عن مهند حسين

معلومات عن مهند حسين
بواسطة: - آخر تحديث: 17 يناير، 2017

مهند حسين شاب أردني موهوب في الغناء، تقدم للمشاركة في برنامج “Arab Idol” آراب أيدل الموسم الرابع، أملاً في الدخول غلى عالم الشهرة في الغناء، وتنميةً لموهبته الغنائية الفريدة، حيث يتمتع مهند حسين بصوتٍ رائع، أبهر لجنة التحكيم في برنامج آراب أيدل، وهو أيضاً شاب واثق بنفسه، يؤمن دوماً بمقولة “واثق الخطوة يمشي ملكاً”، لذلك يعتبر ثقته بنفسه هي الدافع الكبير نحو تحقيق أحلامه.

معلومات عن مهند حسين

  • كان قد تأهل للمرحلة الثالثة من برنامج آراب آيدل بعد أن تمكن من اجتياز تجارب الأداء، والمرحلة التي يكون فيها تحدي المجموعات في البرنامج، علماً أن البرنامج يُبث على قناة mbc.
  • تخطى مهند حسين في تحدي المجموعات كل من المشتركين التالية أسماؤهم:
    1- حسين المصري.
    2- مهند جاسم.
    3- أيمن أيمن.
    4- منى سوبو.
    5- همام عبد الرزاق.
  • حيث قام بأداء اغنية “سلمتك بيد الله”، ولم يحالفه الحظ من كل المجموعة إلا مهند حسين وزميله همام عبد الرزاق.
  • غامر بترك دراسته في بلده الأردن لأجل أن يتقدم لبرنامج آراب آيدل.
  • يتمتع بشخصيةٍ متواضعةٍ وقريبةٍ من القلب، وصوتٍ ساحر وقوي، وهو محبوب من الجميع.
  • يحب مطربه المفضل “محمد عبده”، بالإضافة إلى المطربة الراحلة “أم كلثوم”، ويعتبر كوكب الشرق أم كلثوم هي المثل الأعلى له.
  • يمارس غلى جانب الغناء العديد من الهوايات مثل السباحة والطبخ، ولعب كرة القدم.
  • يحلم كثيراً بأن يسافر إلى جميع أنحاء العالم، وان يزور جميع الأماكن التراثية والآثار.
  • حلمه الأكبر والأول أن يُصبح ضمن نجوم الغناء المشهورين والمعروفين، وأن يحبه جميع الناس، ويرددون أغنياته.
  • يعتبر مهند حسين بطل الحلقة العاشرة من برنامج آراب آيدل والتي كانت تعتبر حلقةً ماروثونيةً بامتياز، وشكلت منعطفاً مهما في تاريخ البرنامج بشكل عام، وفي هذا الموسم بشكلٍ خاص.
  • اختارت الفنانة “أحلام” مهند حسين وحجزت له مقعداً بكل قناعة وثقة، وقد فضلته بذلك على المتسابقة الجزائرية “كاميليا ورد”.
  • يمتلك مهند طبقةً صوتيةً فخمةً، جعلت له شخصيةً متميزةً في الغناء، مما جعل الإجماع عليه يكون من جميع اعضاء لجنة التحكيم دون استثناء.
  • يتمتع بالهدوء الكبير، والتنقل بين الطبقات الصوتية بكل قدرةٍ وسلاسة، كما يمتلك لمسة شجن في غنائه، ويتقن الموال جيداً، ويتميز بان اختياراته جميعها موفقة ومتنوعة.
  • يتميز بحضور مبهر وبوجود بحة وبصمة عراقية مميزة في صوته، مما مكنه من جذب المستمعين إليه، والإصغاء جيداً لغنائهن خصوصاً عندما يصدح بغناء المواويل.

 اقرأ أيضا:
نبذة عن الشاعر سعد بن جدلان
معلومات عن ناصر الخليفي
من هو أندريس إنييستا