مسلسل الشهقة Hıçkırık يعد مسلسل الشهقة عمل درامي تركي حديث لم يتجاوز البضع حلقات ، فقد تم التعويل عليه من قبل فريق الإنتاج والعاملين عليه بحيث يكون عمل درامي يحكي قصة حب لربما تقليدية ولكن بطريقة ستجذب أنظار المشاهدين لمتابعة جميع حلقاته، ولعل الأمر الذي بات معروفاً، فالمسلسلات التركية تضمن استمراريتها من خلال نسب المشاهدة الجماهيرية للحلقات، وهذا ما يفسر تصوير كل حلقة على انفراد وعرضها في اليوم المخصص لها على القنوات التركية وبالتوقيت المحدد لذلك، وسنقوم بتقديم أبرز أحداث مسلسل الشهقة خلال هذا المقال، بالإضافة إلى أهم المعلومات التي قامت الصحافة الفنية التركية بعرضها للجمهور. أبرز أحداث قصة مسلسل الشهقة تدور قصة مسلسل الشهقة حول قصة غرام وعشق مليئة بالعديد من المشاعر المتخالطة بين الفرح والسعادة والحزن والفراق. تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل التركي الشهقة بعودة البطل إلى إسطنبول، تلك المدينة التي تحمل في قلبه العديد من الذكريات الجميلة والحزينة المتعلقة بطفولته ووالدته وبعلاقته السابقة بحبيبته التي تركها. كنان شاب ترك إسطنبول ليلتحق بالكلية البحرية، وقد عاد إليها في بداية الحلقة الأولى وهو قبطان. أثناء عودته إلى منزله، يحدث أمامه حادث اصطدام مروري، فينزل من سيارته ليتوجه لمساعدة الأشخاص الموجودين في السيارة. يستطيع كنان مساعدة الرجل وإخراجه من السيارة، إلا أنه مازال هناك في السيارة شابة فاقدة للوعي وطفل صغير. يقوم كنان بإنقاذ الطفل وإخراجه ليتوسل له الأخير من أجل أن يقوم بإنقاذ والدته المغمى عليها في السيارة، وهذا ما فعله بالضبط. خلال عملية الإنقاذ، كان كنان يتذكر أحداثاً جمعته مع والدته التي توفيت جراء المرض، الأمر الذي جعل والده القاسي يرسله إلى دار الأيتام لأنه لا يستطيع الاهتمام به. يلتقي كنان في صغره عند التحاقه لدار الأيتام برجل طيب يأتي للدار من أجل تبنيه وتربيته ويدعى الرجل مقدسي يعمل مقدسي عند إحدى العائلات الغنية. تعيش في هذه العائلة الغنية فتاة صغيرة في ذلك الوقت تدعى نالان، وهي طفلة توفيت والدتها هي الأخرى جراء المرض. يصبح كل من كنان ونالان الطفلين أصدقاء ويكبران معاً لتتولد بينهما قصة حب انتهت بسفر كنان خارج إسطنبول للالتحاق بالكلية البحرية. إن كل ما يبحث عنه كنان بعد عودته إلى إسطنبول هو نالان وكيف سيكون لقائهما بعد سنوات. أهم المعلومات حول مسلسل الشهقة يحمل مسلسل الشهقة في نسخته الأصلية التركية اسم Hıçkırık. تم تصنيف مسلسل Hıçkırık على أنه مسلسل درامي رومنسي. تم عرض مسلسل Hıçkırık في بداية عام 2018. يتم عرض حلقات مسلسل Hıçkırık على شبكة العرض التركية    #KanalD، وقد تم ترجمته وعرض ما تم عرضه على القنوات العربية على قناة اليوتيوب. قام الممثلة التركية الشابة Sezgi Sena Akayبأداء دور Nalan Karaoğlu قام الممثل التركي الشاب Barış Arda Hacıoğlu بأداء دور Kenan Yilmaz

معلومات عن مسلسل الشهقة

معلومات عن مسلسل الشهقة

بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2018

تصفح أيضاً

مسلسل الشهقة Hıçkırık

يعد مسلسل الشهقة عمل درامي تركي حديث لم يتجاوز البضع حلقات ، فقد تم التعويل عليه من قبل فريق الإنتاج والعاملين عليه بحيث يكون عمل درامي يحكي قصة حب لربما تقليدية ولكن بطريقة ستجذب أنظار المشاهدين لمتابعة جميع حلقاته، ولعل الأمر الذي بات معروفاً، فالمسلسلات التركية تضمن استمراريتها من خلال نسب المشاهدة الجماهيرية للحلقات، وهذا ما يفسر تصوير كل حلقة على انفراد وعرضها في اليوم المخصص لها على القنوات التركية وبالتوقيت المحدد لذلك، وسنقوم بتقديم أبرز أحداث مسلسل الشهقة خلال هذا المقال، بالإضافة إلى أهم المعلومات التي قامت الصحافة الفنية التركية بعرضها للجمهور.

أبرز أحداث قصة مسلسل الشهقة

  • تدور قصة مسلسل الشهقة حول قصة غرام وعشق مليئة بالعديد من المشاعر المتخالطة بين الفرح والسعادة والحزن والفراق.
  • تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل التركي الشهقة بعودة البطل إلى إسطنبول، تلك المدينة التي تحمل في قلبه العديد من الذكريات الجميلة والحزينة المتعلقة بطفولته ووالدته وبعلاقته السابقة بحبيبته التي تركها.
  • كنان شاب ترك إسطنبول ليلتحق بالكلية البحرية، وقد عاد إليها في بداية الحلقة الأولى وهو قبطان.
  • أثناء عودته إلى منزله، يحدث أمامه حادث اصطدام مروري، فينزل من سيارته ليتوجه لمساعدة الأشخاص الموجودين في السيارة.
  • يستطيع كنان مساعدة الرجل وإخراجه من السيارة، إلا أنه مازال هناك في السيارة شابة فاقدة للوعي وطفل صغير.
  • يقوم كنان بإنقاذ الطفل وإخراجه ليتوسل له الأخير من أجل أن يقوم بإنقاذ والدته المغمى عليها في السيارة، وهذا ما فعله بالضبط.
  • خلال عملية الإنقاذ، كان كنان يتذكر أحداثاً جمعته مع والدته التي توفيت جراء المرض، الأمر الذي جعل والده القاسي يرسله إلى دار الأيتام لأنه لا يستطيع الاهتمام به.
  • يلتقي كنان في صغره عند التحاقه لدار الأيتام برجل طيب يأتي للدار من أجل تبنيه وتربيته ويدعى الرجل مقدسي
  • يعمل مقدسي عند إحدى العائلات الغنية.
  • تعيش في هذه العائلة الغنية فتاة صغيرة في ذلك الوقت تدعى نالان، وهي طفلة توفيت والدتها هي الأخرى جراء المرض.
  • يصبح كل من كنان ونالان الطفلين أصدقاء ويكبران معاً لتتولد بينهما قصة حب انتهت بسفر كنان خارج إسطنبول للالتحاق بالكلية البحرية.
  • إن كل ما يبحث عنه كنان بعد عودته إلى إسطنبول هو نالان وكيف سيكون لقائهما بعد سنوات.

أهم المعلومات حول مسلسل الشهقة

    • يحمل مسلسل الشهقة في نسخته الأصلية التركية اسم Hıçkırık.
    • تم تصنيف مسلسل Hıçkırık على أنه مسلسل درامي رومنسي.
    • تم عرض مسلسل Hıçkırık في بداية عام 2018.
    • يتم عرض حلقات مسلسل Hıçkırık على شبكة العرض التركية    #KanalD، وقد تم ترجمته وعرض ما تم عرضه على القنوات العربية على قناة اليوتيوب.
    • قام الممثلة التركية الشابة Sezgi Sena Akayبأداء دور Nalan Karaoğlu
    • قام الممثل التركي الشاب Barış Arda Hacıoğlu بأداء دور Kenan Yilmaz