قارمش بارتينكيرشن هي بلدة جبلية في بافاريا تقع جنوب ألمانيا، وهي المركز الإداري لمنطقة قارمش بارتنكيرشن في منطقة أوبيربايرن، التي تقع على الحدود مع النمسا بالقرب من أعلى جبل في ألمانيا زوجسبيتز، وسنقوم بتقديم أهم و أبرز المعلومات عن مدينة قارمش بالتفصيل خلال هذا المقال. قارمش مناخ قارمِش بارتينكيرشن يميل إلى البرودة في فصل الشتاء أكثر من بقية بافاريا، نظراً لارتفاعها، ولديها مناخ رطب نسبياً، وتهطل الثلوج والأمطار على مدار السنة. في عام 1936 كانت موقع دورة الألعاب الأولمبية الشتوية خاصة التزلج على جبال الألب، وتقام فيها مجموعة متنوعة من سباقات التزلج عادة على طريق قندهار خارج المدينة، تقليدياً تقام مسابقة التزلج على الجليد في قارمِش بارتنكيرشن في يوم رأس السنة الميلادية، كجزء من بطولة فور هيلز، حيث عقدت بطولة العالم للتزلج على جبال الألب في قارمش في عامي 1978 و 2011. قارمِش بارتينكيرشن هي أيضاً المقصد المفضل للتزلج والتزحلق على الجليد، والمشي لمسافات طويلة. السياحة في قارمش "اكتشف طبيعتك الحقيقية" هو الشعار الذي يشمل مناطق الجذب السياحي الشهيرة على مدار السنة المعروضة في وجهة العطلات في قارمش بارتنكيرشن، في وسط المناظر الجبلية الجميلة، المدينة الأكثر شهرة في جبال الألب البافارية تقدم مجموعة واسعة من التجارب الفريدة، وعند سفح جبل زوجسبيتز الطبيعة رائعة وقوية، والمناظر المصنوعة بين الجبال والوديان والمياه والسماء هي ببساطة لا مثيل لها. قارمش هي مدينة سياحية بامتياز، ويعتبر مطارها من أكثر مطارات العالم ازدحاماً على الإطلاق لأنها مكان جذب مغري للسياح. شخصيات مشهورة في قارمش هيرمان ليفي (1839 - 1900) قائد أوركسترا يهودي ألماني. ريتشارد جورج شتراوس (1864 - 1949) ملحن ألماني رائد في أواخر العصور الرومانسية والحديثة. لودفيغ ثوما (1867 - 1921) مؤلف وناشر ومحرر ألماني، اكتسب شعبية من خلال وصفه المبالغ فيه للحياة البافارية اليومية. ألفريد جيرستنبرغ (1893 - 1959) لوتوفا العام الألماني. كريستوف هيرمان بروبست (1918 - 1943)  طالب ألماني في الطب وعضو في مجموعة الوردة البيضاء. مايكل إند (1929 - 1995) كاتب ألماني ومن أشهر قصصه قصة نيفيرندينغ The Neverending Story. هانك سميث (1934 - 2002) مغني وموسيقى كندي، ولد في غاب وانتقل إلى كندا في عام 1957. وولفغانغ سيلر (من مواليد 1940) هو عالم بيولوجيا وجيولوجيا ألماني وعالم مناخ؛ بعد تقاعده كان ضابط بيئي للمدينة. اوول ميتزدورف (1944 - 2013) عالم ألماني أسهم بشكل كبير في مجالات متنوعة منها الفيزياء، والكيمياء، وعلم النفس، وعلم وظائف الأعضاء، والطب والدراسات الجنسية. روبرت روسنر (من مواليد 1947) عالم فيزياء فلكية ومدير مؤسس لمعهد سياسة الطاقة في جامعة شيكاغو. مارينا أنا إيتش (مواليد 1976) هي ممثلة ومنتجة أفلام ألمانية. المراجع:   1  

معلومات عن مدينة قارمش

معلومات عن مدينة قارمش

بواسطة: - آخر تحديث: 28 مارس، 2017

تصفح أيضاً

قارمش بارتينكيرشن هي بلدة جبلية في بافاريا تقع جنوب ألمانيا، وهي المركز الإداري لمنطقة قارمش بارتنكيرشن في منطقة أوبيربايرن، التي تقع على الحدود مع النمسا بالقرب من أعلى جبل في ألمانيا زوجسبيتز، وسنقوم بتقديم أهم و أبرز المعلومات عن مدينة قارمش بالتفصيل خلال هذا المقال.

محتويات

قارمش

  • مناخ قارمِش بارتينكيرشن يميل إلى البرودة في فصل الشتاء أكثر من بقية بافاريا، نظراً لارتفاعها، ولديها مناخ رطب نسبياً، وتهطل الثلوج والأمطار على مدار السنة.
  • في عام 1936 كانت موقع دورة الألعاب الأولمبية الشتوية خاصة التزلج على جبال الألب، وتقام فيها مجموعة متنوعة من سباقات التزلج عادة على طريق قندهار خارج المدينة، تقليدياً تقام مسابقة التزلج على الجليد في قارمِش بارتنكيرشن في يوم رأس السنة الميلادية، كجزء من بطولة فور هيلز، حيث عقدت بطولة العالم للتزلج على جبال الألب في قارمش في عامي 1978 و 2011.
  • قارمِش بارتينكيرشن هي أيضاً المقصد المفضل للتزلج والتزحلق على الجليد، والمشي لمسافات طويلة.

السياحة في قارمش

  • “اكتشف طبيعتك الحقيقية” هو الشعار الذي يشمل مناطق الجذب السياحي الشهيرة على مدار السنة المعروضة في وجهة العطلات في قارمش بارتنكيرشن، في وسط المناظر الجبلية الجميلة، المدينة الأكثر شهرة في جبال الألب البافارية تقدم مجموعة واسعة من التجارب الفريدة، وعند سفح جبل زوجسبيتز الطبيعة رائعة وقوية، والمناظر المصنوعة بين الجبال والوديان والمياه والسماء هي ببساطة لا مثيل لها.
  • قارمش هي مدينة سياحية بامتياز، ويعتبر مطارها من أكثر مطارات العالم ازدحاماً على الإطلاق لأنها مكان جذب مغري للسياح.

شخصيات مشهورة في قارمش

  • هيرمان ليفي (1839 – 1900) قائد أوركسترا يهودي ألماني.
  • ريتشارد جورج شتراوس (1864 – 1949) ملحن ألماني رائد في أواخر العصور الرومانسية والحديثة.
  • لودفيغ ثوما (1867 – 1921) مؤلف وناشر ومحرر ألماني، اكتسب شعبية من خلال وصفه المبالغ فيه للحياة البافارية اليومية.
  • ألفريد جيرستنبرغ (1893 – 1959) لوتوفا العام الألماني.
  • كريستوف هيرمان بروبست (1918 – 1943)  طالب ألماني في الطب وعضو في مجموعة الوردة البيضاء.
  • مايكل إند (1929 – 1995) كاتب ألماني ومن أشهر قصصه قصة نيفيرندينغ The Neverending Story.
  • هانك سميث (1934 – 2002) مغني وموسيقى كندي، ولد في غاب وانتقل إلى كندا في عام 1957.
  • وولفغانغ سيلر (من مواليد 1940) هو عالم بيولوجيا وجيولوجيا ألماني وعالم مناخ؛ بعد تقاعده كان ضابط بيئي للمدينة.
  • اوول ميتزدورف (1944 – 2013) عالم ألماني أسهم بشكل كبير في مجالات متنوعة منها الفيزياء، والكيمياء، وعلم النفس، وعلم وظائف الأعضاء، والطب والدراسات الجنسية.
  • روبرت روسنر (من مواليد 1947) عالم فيزياء فلكية ومدير مؤسس لمعهد سياسة الطاقة في جامعة شيكاغو.
  • مارينا أنا إيتش (مواليد 1976) هي ممثلة ومنتجة أفلام ألمانية.

المراجع:   1