البحث عن مواضيع

متصفح أيبك هو أحد متصفحات الويب الشهيرة والذي بُني على متصفح فايروفوكس، ويحتوي هذا المتصفح على العديد من الميزات الفريدة والرائعة، وقد تم تصميم هذا المتصفح بشكل أساسي للمستخدمين الهنود، إذ يمكنهم من خلاله مشاهدة البث المباشر للتلفاز، والأفلام، ومعرفة العديد من تطبيقات الويب والاطلاع عليها مثل الكاتب، ونتائج الكريكت، وغيرها من التطبيقات الأخرى، كما يمكن من خلال هذا المتصفح استخدام العديد من الإضافات من فايروفوكس، كما تم إضافة الكثير من الميزات المهمة والمفيدة له. معلومات عن متصفح أيبك يعتبر من أفضل المتصفحات وأكثرها استخداماً حول العالم، وأكثرها شهرةً. يولي اهتماماً كبيراً بخصوصية المستخدمين، كما يحمي قائمة البحث الخاصة بالمستخدمين، ويحمي المتصفح، ويمنع تطفل الآخرين، إذ لا يستطيع أي شخص أي شخص أن يتتبع الصفحة التي تم فتحها من مواقع الويب، أو أن يعرف عناونها أو أي تفاصيل عنها. يمتاز بالسرعة الكبيرة، والخصوصية، والأمان، كما أنه متصفح مجاني بشكلٍ كامل، يمكن تحميله دون دفع أي رسوم أو تراخيص لأي جهةٍ كانت. يعتبر من أفضل متصفحات الويب على الإطلاق وأقواها. يحقق الكثير من الأرقام القياسية حول العالم، حيث يرتاده ملايين البشر حول العالم ومن جميع القارات. يمكن تصفح مواقع النت من خلالهن سواء كانت هذه المواقع على شكل صور أو نصوص، ويتم هذا بسرعةٍ عالية. يمكن حذف جميع المواقع التي تمت زيارتها من خلاله، كما يمكن حذف سجل البحث بشكلٍ كامل، مما يحافظ على خصوصية المستخدمين، ويمنع الاطلاع على المواقع التي دخلوا إليها من خلاله. يمنع ظهور الإعلانات والدعايات المزعجة ويقوم بصدها وعمل حظر لها ومنع عرضها على المستخدمين، كما يقوم بتسريع الإنترنت بشكلٍ كبير. يمكن الدخول من خلال IP لبلد آخر، أو تغيير ال IP. يمكن من خلاله تصفح المواقع بشكلٍ مخفي، وذلك بعمل إخفاء لل IP للجهاز الذي يتم التصفح منه، سواء كان جهاز حاسوب أو هاتف خلوي، أو جهاز لوحي. يوفر حماية كاملة لجهاز الكومبيوتر الذي يستخدمه المتصفح، حيث يحميه من الفايروسات والإعلانات الخبيثة، ومحاولات الاختراق والتجسس. يقاوم جميع الهجمات الإلكترونية التي يتعرض لها الجهاز أثناء التصفح بكفاءةٍ عاليةٍ. يقوم بإرسال إشعار إلى المستخدم في حال تعرض الجهاز إلى محاولة اختراق أو تطفل أو سرقة من قبل القراصنة الإلكترونيين أو المتطفلين. يمكن استخدامه بالعديد من اللغات العالمية، إذ أنه يدغم لغات عالمية عديدة ومن ضمنها اللغة العربية، وهذا جعل منه موقعاً عالمياً ممتازاً وسهل الاستخدام. المراجع:             1            2

معلومات عن متصفح أيبك

معلومات عن متصفح أيبك
بواسطة: - آخر تحديث: 3 أبريل، 2017

متصفح أيبك هو أحد متصفحات الويب الشهيرة والذي بُني على متصفح فايروفوكس، ويحتوي هذا المتصفح على العديد من الميزات الفريدة والرائعة، وقد تم تصميم هذا المتصفح بشكل أساسي للمستخدمين الهنود، إذ يمكنهم من خلاله مشاهدة البث المباشر للتلفاز، والأفلام، ومعرفة العديد من تطبيقات الويب والاطلاع عليها مثل الكاتب، ونتائج الكريكت، وغيرها من التطبيقات الأخرى، كما يمكن من خلال هذا المتصفح استخدام العديد من الإضافات من فايروفوكس، كما تم إضافة الكثير من الميزات المهمة والمفيدة له.

معلومات عن متصفح أيبك

  • يعتبر من أفضل المتصفحات وأكثرها استخداماً حول العالم، وأكثرها شهرةً.
  • يولي اهتماماً كبيراً بخصوصية المستخدمين، كما يحمي قائمة البحث الخاصة بالمستخدمين، ويحمي المتصفح، ويمنع تطفل الآخرين، إذ لا يستطيع أي شخص أي شخص أن يتتبع الصفحة التي تم فتحها من مواقع الويب، أو أن يعرف عناونها أو أي تفاصيل عنها.
  • يمتاز بالسرعة الكبيرة، والخصوصية، والأمان، كما أنه متصفح مجاني بشكلٍ كامل، يمكن تحميله دون دفع أي رسوم أو تراخيص لأي جهةٍ كانت.
  • يعتبر من أفضل متصفحات الويب على الإطلاق وأقواها.
  • يحقق الكثير من الأرقام القياسية حول العالم، حيث يرتاده ملايين البشر حول العالم ومن جميع القارات.
  • يمكن تصفح مواقع النت من خلالهن سواء كانت هذه المواقع على شكل صور أو نصوص، ويتم هذا بسرعةٍ عالية.
  • يمكن حذف جميع المواقع التي تمت زيارتها من خلاله، كما يمكن حذف سجل البحث بشكلٍ كامل، مما يحافظ على خصوصية المستخدمين، ويمنع الاطلاع على المواقع التي دخلوا إليها من خلاله.
  • يمنع ظهور الإعلانات والدعايات المزعجة ويقوم بصدها وعمل حظر لها ومنع عرضها على المستخدمين، كما يقوم بتسريع الإنترنت بشكلٍ كبير.
  • يمكن الدخول من خلال IP لبلد آخر، أو تغيير ال IP.
  • يمكن من خلاله تصفح المواقع بشكلٍ مخفي، وذلك بعمل إخفاء لل IP للجهاز الذي يتم التصفح منه، سواء كان جهاز حاسوب أو هاتف خلوي، أو جهاز لوحي.
  • يوفر حماية كاملة لجهاز الكومبيوتر الذي يستخدمه المتصفح، حيث يحميه من الفايروسات والإعلانات الخبيثة، ومحاولات الاختراق والتجسس.
  • يقاوم جميع الهجمات الإلكترونية التي يتعرض لها الجهاز أثناء التصفح بكفاءةٍ عاليةٍ.
  • يقوم بإرسال إشعار إلى المستخدم في حال تعرض الجهاز إلى محاولة اختراق أو تطفل أو سرقة من قبل القراصنة الإلكترونيين أو المتطفلين.
  • يمكن استخدامه بالعديد من اللغات العالمية، إذ أنه يدغم لغات عالمية عديدة ومن ضمنها اللغة العربية، وهذا جعل منه موقعاً عالمياً ممتازاً وسهل الاستخدام.

المراجع:             1            2