البحث عن مواضيع

تعتبر تربية الكلاب هواية لدى البعض من البشر، كما أن بعضهم يعتبر تربية الكلاب هواية ويعمل على الاهتمام بها وبتفاصيلها، والبعض منهم يكون مهتماً بنوع معين من أنواع الكلاب أما البعض الآخر فإنه يهتم بالكلاب على اختلاف أنواعها وأشكالها، وتتعد الكلاب وتتنوع وذلك بناءً على موطنها الأصلي والظروف في الموطن الأصلي، واستطاع العلماء من خلال البحث والاستقصاء إحصاء أعداد وأنواع الكلاب ودراسة خصائصها ونمط حياتها، وقد تم تصنيف الكلاب بناءً على التصانيف المختلفة، ومن أبرز أنواع الكلاب كلب جيرمن شيبرد والذي يسمى أيضاً بكلب الراعي الألماني، ويعتبر هذا النوع من أنواع الكلاب ذو شهرة كبيرة وواسعة على مستوى العالم بشكل عام وعلى مستوى أمريكا بشكل خاص، حيث أن هذا النوع من الكلاب يمتاز بالذكاء والشجاعة والإخلاص والقدرة على تحمل الأعمال الشاقة، كما أنه من الأنواع المطيعة وهذا ما جعله ذو استخدام في مجالات مختلفة، وسنعرض في هذا المقال المعلومات عن كلاب جيرمن شيبرد. معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد يتم استخدام هذ النوع من الكلاب في المجالات المختلفة والتي من أبرزها الإنقاذ والرعي والبحث والشرطة إضافة إلى استخدامه في الخدمات العسكرية. إن هذا النوع من الكلاب يعود في أصله إلى ألمانيا، حيث أنه ظهر فيها في القرن التاسع عشر. تمتاز هذه النوعية من الكلاب بأنها ذات شكل جذاب، وهي ذات مظهر عضلي وهذا ما يجعلها تظهر القوة لمن يراها. يمتاز ذيل هذا النوع من الكلاب بأنه كثيف، بينما يعبر الانتصاب أكثر ما يميز مظهر الأذنين لديها. تعتبر عضة هذا الكلب قوية ومؤذية حيث أنه يمتلك فكين يمتازان بالقوة والشدة. تمتلك كلاب جيرمن شيبرد أرجل طويلة وهذا ما يجعلها قادرة على المشي والجري بخفة وسلاسة. معظم هذه الكلاب تظهر باللون الأسود. إن هذه الكلاب ودودة وصديقة للإنسان إذا ما استطاع أن يكسب ودها، وتستطيع أن تفعل المستحيل لحمايته. يعتبر هذا النوع من الكلاب من الأنواع التي تشعر بالملل سريعاً ولذلك فإنه يجب توفير الأنشطة والتمارين لها لتسليتها معظم الوقت. تعتبر كلاب جيرمن شيبرد من الكلاب سريعة التدريب وسريعة التعلم خاصة تلك السلالات الأصلية منها. يعتبر هذا النوع من الكلاب أحد أعضاء قوات الشرطة في كثير من البلدان، حيث أن ذكائها وقوتها يجعلها قادرة على مساعدتهم في حل العديد من المشاكل البوليسية والإمساك بالأشخاص المطلوبين والاستعانة بها لكشف التباسات الجرائم. يتم استخدام هذا النوع من الكلاب في عمليات الإنقاذ والبحث أيضاً نظراً لقوته وذكائه.

معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد

معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد
بواسطة: - آخر تحديث: 6 يوليو، 2017

تعتبر تربية الكلاب هواية لدى البعض من البشر، كما أن بعضهم يعتبر تربية الكلاب هواية ويعمل على الاهتمام بها وبتفاصيلها، والبعض منهم يكون مهتماً بنوع معين من أنواع الكلاب أما البعض الآخر فإنه يهتم بالكلاب على اختلاف أنواعها وأشكالها، وتتعد الكلاب وتتنوع وذلك بناءً على موطنها الأصلي والظروف في الموطن الأصلي، واستطاع العلماء من خلال البحث والاستقصاء إحصاء أعداد وأنواع الكلاب ودراسة خصائصها ونمط حياتها، وقد تم تصنيف الكلاب بناءً على التصانيف المختلفة، ومن أبرز أنواع الكلاب كلب جيرمن شيبرد والذي يسمى أيضاً بكلب الراعي الألماني، ويعتبر هذا النوع من أنواع الكلاب ذو شهرة كبيرة وواسعة على مستوى العالم بشكل عام وعلى مستوى أمريكا بشكل خاص، حيث أن هذا النوع من الكلاب يمتاز بالذكاء والشجاعة والإخلاص والقدرة على تحمل الأعمال الشاقة، كما أنه من الأنواع المطيعة وهذا ما جعله ذو استخدام في مجالات مختلفة، وسنعرض في هذا المقال المعلومات عن كلاب جيرمن شيبرد.

معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد

  • يتم استخدام هذ النوع من الكلاب في المجالات المختلفة والتي من أبرزها الإنقاذ والرعي والبحث والشرطة إضافة إلى استخدامه في الخدمات العسكرية.
  • إن هذا النوع من الكلاب يعود في أصله إلى ألمانيا، حيث أنه ظهر فيها في القرن التاسع عشر.
  • تمتاز هذه النوعية من الكلاب بأنها ذات شكل جذاب، وهي ذات مظهر عضلي وهذا ما يجعلها تظهر القوة لمن يراها.
  • يمتاز ذيل هذا النوع من الكلاب بأنه كثيف، بينما يعبر الانتصاب أكثر ما يميز مظهر الأذنين لديها.
  • تعتبر عضة هذا الكلب قوية ومؤذية حيث أنه يمتلك فكين يمتازان بالقوة والشدة.
  • تمتلك كلاب جيرمن شيبرد أرجل طويلة وهذا ما يجعلها قادرة على المشي والجري بخفة وسلاسة.
  • معظم هذه الكلاب تظهر باللون الأسود.
  • إن هذه الكلاب ودودة وصديقة للإنسان إذا ما استطاع أن يكسب ودها، وتستطيع أن تفعل المستحيل لحمايته.
  • يعتبر هذا النوع من الكلاب من الأنواع التي تشعر بالملل سريعاً ولذلك فإنه يجب توفير الأنشطة والتمارين لها لتسليتها معظم الوقت.
  • تعتبر كلاب جيرمن شيبرد من الكلاب سريعة التدريب وسريعة التعلم خاصة تلك السلالات الأصلية منها.
  • يعتبر هذا النوع من الكلاب أحد أعضاء قوات الشرطة في كثير من البلدان، حيث أن ذكائها وقوتها يجعلها قادرة على مساعدتهم في حل العديد من المشاكل البوليسية والإمساك بالأشخاص المطلوبين والاستعانة بها لكشف التباسات الجرائم.
  • يتم استخدام هذا النوع من الكلاب في عمليات الإنقاذ والبحث أيضاً نظراً لقوته وذكائه.