علي نجم كثيرة هي الأسماء التي شقّت طريقها إلى النجومية في سن مبكرة، وأثبتت حضورها في العالم على مستوى الدولة التي تعيش فيها أو حتى على مستوى العالم العربي ككل، سواء كان ذلك في المجال الأدبي أو الفني أو العلمي أو التقني أو الإذاعي، وتلعب الموهبة دورًا مؤثرًا في تكوين الشخصية وارتباطها بالإنجاز وتطورها مع المستقبل وتشكيله بطريقة أو بأخرى، وتعد هذه الشخصيات واجهة المستقبل التي تبنى عليها التطلعات ويستبشر بها خيرًا، ومن أبرز الشخصيات التي أثبتت وجودها مؤخرًا خاصة على الساحة الإعلامية علي نجم المذيع والإعلامي الكويتي المشهور. معلومات عن علي نجم فيما يلي بعض المعلومات عن الإذاعي والإعلامي علي نجم الاسم: علي نجم عبد الله القوماني. الجنسية: كويتي. تاريخ الميلاد 25/3/1989. التحصيل الأكاديمي: درس تخصص الترجمة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. بدأ في مشواره الإذاعي في إذاعة المارينا بتاريخ 17/6/2006 في برنامج أنت المذيع الذي كان يعنى بإبراز الطاقات الإذاعية وكان يبلغ من العمر حينها 16 عامًا. حصل على جائزة المركز الأول في برنامج أنت المذيع من إذاعة المارينا. حصل على لقب أفضل مذيع في إذاعة المارينا من خلال تصويت الجمهور بعد اجتياز المرحلة الأولى من المسابقة وقبوله في الدورة الإذاعية المتخصصة لبرنامج أنت المذيع. يتميز علي نجم بأسلوبه المتفرد وشخصيته الجذابة وطريقته السلسة في التعامل مع المواقف التي تطرأ في حياة الإعلامي والمذيع، فضلاً عن مقدرته الخاصة في إدارة الحوارات وتقديم الضيوف بما يليق بهم، والجرأة في الطرح والموضوعية في الحديث. تميز من خلال تقديمه لبرنامج ريفرش والذي كان يتسم بحداثة الموضوعات، والأفكار الخلاقة التي تناولها في هذا البرنامج الذي أصبح يذاع طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، مما أثر على تواصله مع الجمهور وزاد من شعبيته. التجربة الإذاعية الأولى كان بروز النجم الإذاعي والإعلامي علي نجم مع انطلاقة إذاعة مارينا اف ام، حيث إنها أول محطة إذاعية خاصة في الكويت والتي انطلقت في بثها المباشرة عام 2005، وتميزت بالتجديد في الأسلوب الإذاعي من خلال البحث عن المواهب الإذاعية الشبابية والعناية بها، وكان علي نجم في تجربته الأولى حريصًا على أن يصل تميزه لمتابعي الإذاعة وأن يحسوا بما لديه من موهبة إذاعية خاصة، وأن يصل إلى قلوب المستمعين، وظهر ذلك في برنامج أنت المذيع ثم في برنامجه الخاص ريفرش لاحقًا. علي نجم والموازنة بين الشهرة والحياة الخاصة وفق تصريحات الإعلامي الكويتي علي نجم بأن حياته تغيرت كثيرًا بعد الشهرة، حيث أحس بمدى أهميته للناس وبمدى حب الناس له، لكنه في ذات الوقت أشار إلى أن الشهرة قد تكون سببًا في إثارة الإشاعات حول ما يفكر فيه في حياته العملية والإعلامية، وما يدور في حياته الخاصة، فضلا عن أن الشهرة والعمل الإعلامي تقلل من الوقت الذي يخصصه الشخص للعائلة والواجبات الاجتماعية.

معلومات عن علي نجم

معلومات عن علي نجم

بواسطة: - آخر تحديث: 26 أكتوبر، 2017

تصفح أيضاً

علي نجم

كثيرة هي الأسماء التي شقّت طريقها إلى النجومية في سن مبكرة، وأثبتت حضورها في العالم على مستوى الدولة التي تعيش فيها أو حتى على مستوى العالم العربي ككل، سواء كان ذلك في المجال الأدبي أو الفني أو العلمي أو التقني أو الإذاعي، وتلعب الموهبة دورًا مؤثرًا في تكوين الشخصية وارتباطها بالإنجاز وتطورها مع المستقبل وتشكيله بطريقة أو بأخرى، وتعد هذه الشخصيات واجهة المستقبل التي تبنى عليها التطلعات ويستبشر بها خيرًا، ومن أبرز الشخصيات التي أثبتت وجودها مؤخرًا خاصة على الساحة الإعلامية علي نجم المذيع والإعلامي الكويتي المشهور.

معلومات عن علي نجم

فيما يلي بعض المعلومات عن الإذاعي والإعلامي علي نجم

  • الاسم: علي نجم عبد الله القوماني.
  • الجنسية: كويتي.
  • تاريخ الميلاد 25/3/1989.
  • التحصيل الأكاديمي: درس تخصص الترجمة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.
  • بدأ في مشواره الإذاعي في إذاعة المارينا بتاريخ 17/6/2006 في برنامج أنت المذيع الذي كان يعنى بإبراز الطاقات الإذاعية وكان يبلغ من العمر حينها 16 عامًا.
  • حصل على جائزة المركز الأول في برنامج أنت المذيع من إذاعة المارينا.
  • حصل على لقب أفضل مذيع في إذاعة المارينا من خلال تصويت الجمهور بعد اجتياز المرحلة الأولى من المسابقة وقبوله في الدورة الإذاعية المتخصصة لبرنامج أنت المذيع.
  • يتميز علي نجم بأسلوبه المتفرد وشخصيته الجذابة وطريقته السلسة في التعامل مع المواقف التي تطرأ في حياة الإعلامي والمذيع، فضلاً عن مقدرته الخاصة في إدارة الحوارات وتقديم الضيوف بما يليق بهم، والجرأة في الطرح والموضوعية في الحديث.
  • تميز من خلال تقديمه لبرنامج ريفرش والذي كان يتسم بحداثة الموضوعات، والأفكار الخلاقة التي تناولها في هذا البرنامج الذي أصبح يذاع طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، مما أثر على تواصله مع الجمهور وزاد من شعبيته.

التجربة الإذاعية الأولى

كان بروز النجم الإذاعي والإعلامي علي نجم مع انطلاقة إذاعة مارينا اف ام، حيث إنها أول محطة إذاعية خاصة في الكويت والتي انطلقت في بثها المباشرة عام 2005، وتميزت بالتجديد في الأسلوب الإذاعي من خلال البحث عن المواهب الإذاعية الشبابية والعناية بها، وكان علي نجم في تجربته الأولى حريصًا على أن يصل تميزه لمتابعي الإذاعة وأن يحسوا بما لديه من موهبة إذاعية خاصة، وأن يصل إلى قلوب المستمعين، وظهر ذلك في برنامج أنت المذيع ثم في برنامجه الخاص ريفرش لاحقًا.

علي نجم والموازنة بين الشهرة والحياة الخاصة

وفق تصريحات الإعلامي الكويتي علي نجم بأن حياته تغيرت كثيرًا بعد الشهرة، حيث أحس بمدى أهميته للناس وبمدى حب الناس له، لكنه في ذات الوقت أشار إلى أن الشهرة قد تكون سببًا في إثارة الإشاعات حول ما يفكر فيه في حياته العملية والإعلامية، وما يدور في حياته الخاصة، فضلا عن أن الشهرة والعمل الإعلامي تقلل من الوقت الذي يخصصه الشخص للعائلة والواجبات الاجتماعية.