البحث عن مواضيع

تطلق المواقع الكبيرة في العالم تحديثات جديدة كل فترة والأخرى وتساهم هذه التحديثات على رفع الإمكانيات وتعزيز التفاعل التواصلي بين الأفراد، وقد انضمت يوتيوب إلى ذلك منذ سنوات فهي تعمل على استقطاب افضل المبرمجين في العالم وأولائك القادرين على إضافة الكثير من الأيقونات وأدوات التحسين ومن بينها youtube red والمعروف باللغة العربية باسم (يوتيوب الأحمر). مزايا خدمة youtube red اليوتيوب الأحمر هو نسخة عن موقع يوتيوب الرئيسي المعروف بإطلاقه للفيديوهات، ولكنه يعمل على توفير الفيديوهات الحصرية للمستخدمين. youtube red يقدم فيديوهات بدون إعلانات للمشاهدين وهو ما يعتبر أمراً محسنا بالفعل في ظل تزايد انتقاد خدمة الإعلانات السيئة التي تبرز فجأة وسط الفيديو. يوفر يوتيوب الأحمر إمكانية إعادة تشغيل الفيديو بدون إنترنت ولمدة 30 يومياً وهي ميزة رائعة تجعل عدد الراغبين باستخدامه أكثر وأكثر لأن الكل يعاني من مشكلة التحميل السيء وانقطاع الإنترنت أو نفاذ الحزمة وبهذا يصبح من السهل رؤية الفيديوهات المفضلة من جديد. في حال كنت تشاهد شيئا ما على هاتفك أو جهازك، أو تقوم بمحادثة أحد الأصدقاء أو إجراء مكالمة وأردت مشاهدة الفيديو بنفس الوقت دون إيقافه فيوتيوب الأحمر يوفر لك إمكانية ذلك دون الإضطرار لإغلاق برنامج على حساب آخر. يستطيع يوتيوب الأحمر توفير ميزة تشغيل لائحة الأغاني والموسيقى التي تحبها بأي وقت تريد من أيقونة التحميل الجوجل بلاي. أنت لا تحتاج لإستبدال المحتوى الذي تملكه بآخر من فيديوهات، فيوتيوب الأحمر  يمكنك من الحصول على الفيديوهات الحصرية وعرضه، مُضافة إلى الفيديوهات الأصلية عىلى موقع يوتيوب. كلفة الإشتراك الشهري لبرنامج يوتيوب الأحمر هي ثلاثة عشرة دولاراً شهريا، بالإضافة إلى عشرة  دولارات أخرى إذا كنت ترغب بتدعيم تلك الخدمة بخدمة الأندرويد. اليوتيوب الأحمر لم يبقى في البلاد الأجنبية وحسب، فهو ليس حكراً على أحد بل يتم استخدامه من قبل دول الشرق الأوسط بنسبة عالية ايضاً. رسمياً لم تقم الشركة الأم ( يوتيوب ) بإطلاق أي تصريحات بشأن التطبيق الجديد (يوتيوب الأحمر) وفضلت عدم إطلاع أحد عليه، وكتبت الصحف أن البرنامج لا زال في فترة التجريب لكي ترى الشركة إمكانية وصوله إلى الجميع وإمكانية تدشين الخدمة بشكل رسمي في المستقبل القريب وعندها ستقوم يوتيوب بعقد مؤتمر تتحدث فيه عن هذا الخيار المفيد الجيد. المراجع:  1   2

معلومات عن خدمة youtube red

معلومات عن خدمة youtube red
بواسطة: - آخر تحديث: 25 فبراير، 2017

تطلق المواقع الكبيرة في العالم تحديثات جديدة كل فترة والأخرى وتساهم هذه التحديثات على رفع الإمكانيات وتعزيز التفاعل التواصلي بين الأفراد، وقد انضمت يوتيوب إلى ذلك منذ سنوات فهي تعمل على استقطاب افضل المبرمجين في العالم وأولائك القادرين على إضافة الكثير من الأيقونات وأدوات التحسين ومن بينها youtube red والمعروف باللغة العربية باسم (يوتيوب الأحمر).

مزايا خدمة youtube red

  • اليوتيوب الأحمر هو نسخة عن موقع يوتيوب الرئيسي المعروف بإطلاقه للفيديوهات، ولكنه يعمل على توفير الفيديوهات الحصرية للمستخدمين.
  • youtube red يقدم فيديوهات بدون إعلانات للمشاهدين وهو ما يعتبر أمراً محسنا بالفعل في ظل تزايد انتقاد خدمة الإعلانات السيئة التي تبرز فجأة وسط الفيديو.
  • يوفر يوتيوب الأحمر إمكانية إعادة تشغيل الفيديو بدون إنترنت ولمدة 30 يومياً وهي ميزة رائعة تجعل عدد الراغبين باستخدامه أكثر وأكثر لأن الكل يعاني من مشكلة التحميل السيء وانقطاع الإنترنت أو نفاذ الحزمة وبهذا يصبح من السهل رؤية الفيديوهات المفضلة من جديد.
  • في حال كنت تشاهد شيئا ما على هاتفك أو جهازك، أو تقوم بمحادثة أحد الأصدقاء أو إجراء مكالمة وأردت مشاهدة الفيديو بنفس الوقت دون إيقافه فيوتيوب الأحمر يوفر لك إمكانية ذلك دون الإضطرار لإغلاق برنامج على حساب آخر.
  • يستطيع يوتيوب الأحمر توفير ميزة تشغيل لائحة الأغاني والموسيقى التي تحبها بأي وقت تريد من أيقونة التحميل الجوجل بلاي.
  • أنت لا تحتاج لإستبدال المحتوى الذي تملكه بآخر من فيديوهات، فيوتيوب الأحمر  يمكنك من الحصول على الفيديوهات الحصرية وعرضه، مُضافة إلى الفيديوهات الأصلية عىلى موقع يوتيوب.
  • كلفة الإشتراك الشهري لبرنامج يوتيوب الأحمر هي ثلاثة عشرة دولاراً شهريا، بالإضافة إلى عشرة  دولارات أخرى إذا كنت ترغب بتدعيم تلك الخدمة بخدمة الأندرويد.
  • اليوتيوب الأحمر لم يبقى في البلاد الأجنبية وحسب، فهو ليس حكراً على أحد بل يتم استخدامه من قبل دول الشرق الأوسط بنسبة عالية ايضاً.
  • رسمياً لم تقم الشركة الأم ( يوتيوب ) بإطلاق أي تصريحات بشأن التطبيق الجديد (يوتيوب الأحمر) وفضلت عدم إطلاع أحد عليه، وكتبت الصحف أن البرنامج لا زال في فترة التجريب لكي ترى الشركة إمكانية وصوله إلى الجميع وإمكانية تدشين الخدمة بشكل رسمي في المستقبل القريب وعندها ستقوم يوتيوب بعقد مؤتمر تتحدث فيه عن هذا الخيار المفيد الجيد.

المراجع:  1   2