البحث عن مواضيع

خدمة جوي من التطبيقات التي توفرها الهواتف المحمولة، حيث يعرف عصرنا الحالي بالتكنولوجيا، وشملت التكنولوجيا مجالات الحياة المختلفة، ويعتبر الهاتف المحمول أحد أوجه هذه التكنولوجيا، حيث عملت الهواتف المحمولة على اختصار المسافة والوقت بالإضافة إلى أنها توفر العديد من المخدمات لمستخدميها، ويحتوي متجر تطبيقات "AppStore" في الآيفون و"Google play" في الأندرويد على العديد من التطبيقات المفيدة، وتعتبر هذه التطبيقات مجانية ومتنوعة تهدف إلى مساعدة الإنسان في متابعة معاملاته والاستفادة من الخدمات المختلفة التي يوفرها التطبيق بمرونة وسهولة كبيرة، ومن الخدمات التي يوفرها الهاتف المحمول خدمة جوي وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال. معلومات عن خدمة جوي تعتبر جوي هي خدمة جوال جديدة طرحتها شركة الاتصالات السعودية. هذه الخدمة مقدمة على منصة رقمية وذلك من خلال تطبيق يعطي المجال بالتغيير والتعديل. حيث تم تقديم طرق جديدة للشراء واستلام المشتريات، وإدارة خدماتك، بالإضافة إلى الحصول على المساعدة، وذلك باستخدام التقنية الرقمية. وقد سهلت خدمة جويّ العروض والأسعار بحيث تقدم أفضل خدمة وذلك بأنسب قيمة. تعتبر خدمة جوّي عبارة عن تجربة مبتكرة غير مسبوقة في مجال الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تم تقديم خدمة جوّي كمبادرة تطويرية وذلك من مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية والإدارة العليا وذلك بمساعدة خبراء من شركات اتصالات محلية وعالمية، بالإضافة إلى عدد من موظفي شركة الاتصالات السعودية وإلى شركات أخرى أيضا. وقد تم تشكيل هذه الخدمة بالاعتماد على طرق مبتكرة، بحيث تلبي الاحتياجات المرجوة من هذا التطبيق. أهم التطبيقات التي صممتها ووفرتها الجهات الحكومية السعودية تطبيق وزارة التعليم العالي حيث أنه ومن خلال هذا التطبيق بإمكان الطلاب متابعة معاملاتهم بالإضافة إلى التعرف على الجامعات الموصى بها. كما يمكن هذا التطبيق الاستفادة من الخدمات الأخرى من أهمها بيانات الملحقيات الثقافية، والمنح الداخلية، ومعرفة آخر أخبار وزارة التعليم العالي. تطبيق وزارة الصحة حيث يمكن هذا التطبيق الاستفادة من الخدمات الإلكترونية ومنها المعاملات، وخدمة التنبيه بمواعيد تطعيمات الأطفال، واللقاحات. يوفر هذا التطبيق إمكانية معرفة معلومات عن هذه الوزارة. بالإضافة إلى أنه يمكن من متابعة أخبار الوزارة وأيام الصحة العالمية وغير ذلك من الفعاليات الأخرى. تطبيق "بلاغ تجاري" حيث تم طرح هذا التطبيق من قبل وزارة التجارة والصناعة. يتم استخدام هذا التطبيق بهدف تقديم بلاغ عن مخالفة تجارية. بالإضافة إلى إمكانية إرفاق صورة المخالفة وتحديد احداثيات موقعها عن طريق الهاتف بشكل مباشر. حيث أنه سيتم بعدها التواصل معك خلال ساعات من تقديم البلاغ إذا ما استدعى الأمر ذلك وذلك من قبل الوزارة. المراجع : 1

معلومات عن خدمة جوي

معلومات عن خدمة جوي
بواسطة: - آخر تحديث: 2 مارس، 2017

خدمة جوي من التطبيقات التي توفرها الهواتف المحمولة، حيث يعرف عصرنا الحالي بالتكنولوجيا، وشملت التكنولوجيا مجالات الحياة المختلفة، ويعتبر الهاتف المحمول أحد أوجه هذه التكنولوجيا، حيث عملت الهواتف المحمولة على اختصار المسافة والوقت بالإضافة إلى أنها توفر العديد من المخدمات لمستخدميها، ويحتوي متجر تطبيقات “AppStore” في الآيفون و”Google play” في الأندرويد على العديد من التطبيقات المفيدة، وتعتبر هذه التطبيقات مجانية ومتنوعة تهدف إلى مساعدة الإنسان في متابعة معاملاته والاستفادة من الخدمات المختلفة التي يوفرها التطبيق بمرونة وسهولة كبيرة، ومن الخدمات التي يوفرها الهاتف المحمول خدمة جوي وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

معلومات عن خدمة جوي

  • تعتبر جوي هي خدمة جوال جديدة طرحتها شركة الاتصالات السعودية.
  • هذه الخدمة مقدمة على منصة رقمية وذلك من خلال تطبيق يعطي المجال بالتغيير والتعديل.
  • حيث تم تقديم طرق جديدة للشراء واستلام المشتريات، وإدارة خدماتك، بالإضافة إلى الحصول على المساعدة، وذلك باستخدام التقنية الرقمية.
  • وقد سهلت خدمة جويّ العروض والأسعار بحيث تقدم أفضل خدمة وذلك بأنسب قيمة.
  • تعتبر خدمة جوّي عبارة عن تجربة مبتكرة غير مسبوقة في مجال الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تم تقديم خدمة جوّي كمبادرة تطويرية وذلك من مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية والإدارة العليا وذلك بمساعدة خبراء من شركات اتصالات محلية وعالمية، بالإضافة إلى عدد من موظفي شركة الاتصالات السعودية وإلى شركات أخرى أيضا.
  • وقد تم تشكيل هذه الخدمة بالاعتماد على طرق مبتكرة، بحيث تلبي الاحتياجات المرجوة من هذا التطبيق.

أهم التطبيقات التي صممتها ووفرتها الجهات الحكومية السعودية

تطبيق وزارة التعليم العالي

  • حيث أنه ومن خلال هذا التطبيق بإمكان الطلاب متابعة معاملاتهم بالإضافة إلى التعرف على الجامعات الموصى بها.
  • كما يمكن هذا التطبيق الاستفادة من الخدمات الأخرى من أهمها بيانات الملحقيات الثقافية، والمنح الداخلية، ومعرفة آخر أخبار وزارة التعليم العالي.

تطبيق وزارة الصحة

  • حيث يمكن هذا التطبيق الاستفادة من الخدمات الإلكترونية ومنها المعاملات، وخدمة التنبيه بمواعيد تطعيمات الأطفال، واللقاحات.
  • يوفر هذا التطبيق إمكانية معرفة معلومات عن هذه الوزارة.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن من متابعة أخبار الوزارة وأيام الصحة العالمية وغير ذلك من الفعاليات الأخرى.

تطبيق “بلاغ تجاري”

  • حيث تم طرح هذا التطبيق من قبل وزارة التجارة والصناعة.
  • يتم استخدام هذا التطبيق بهدف تقديم بلاغ عن مخالفة تجارية.
  • بالإضافة إلى إمكانية إرفاق صورة المخالفة وتحديد احداثيات موقعها عن طريق الهاتف بشكل مباشر.
  • حيث أنه سيتم بعدها التواصل معك خلال ساعات من تقديم البلاغ إذا ما استدعى الأمر ذلك وذلك من قبل الوزارة.

المراجع : 1

مواضيع من نفس التصنيف