جزيرة السعادة يحلم كل إنسان أن يقضي مع عائلته أوقاتاً ممتعة بمكانٍ جميلٍ يشعره بالراحة والسعادة، ليتخلص من مشاكل عمله وروتين حياته اليومي المتكرر والذي يضفي عليه طابع الرتابة والملل والكآبة. ومن هنا جاءت فكرة جزيرة السعادة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة أبو ظبي، التي قامت بإنشاء أرقى منتجع سياحي عائلي في المنطقة العربية، والذي تم عمله بالقرب من جزيرة السعديات لتنشيط السياحة الشاطئية في الإمارات. وسوف نستعرض تالياً أهم المعلومات عن جزيرة السعادة الإماراتية. مميزات جزيرة السعادة تمتاز هذه الجزيرة الخلابة بوجود عددٍ من الفلل الفاخرة التي يحيط بها مجموعة من المسابح والقنوات المائية والمطاعم الفخمة المطلة على أبراج أفق أبو ظبي. تعتبر جزيرة السعادة الملاذ الأنسب للعائلات والأزواج والأصدقاء الباحثين أن أماكن مميزة للرفاهية والترويح عن النفس بعيداً عن اكتظاظ المدن لقضاء عطلة هادئة بأجواءٍ من الاستمتاع والمرح والسعادة. يوفر المنتجع عدداً من الخدمات الراقية والمميزة لزواره والتي تشمل الأماكن المميزة والمأكولات الشهية. يمنح المنتجع الفرصة لسكان دولة الإمارات باستئجار فلل داخل المنتجع لمدة سنة أو أكثر، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية لسكان منطقة الإمارات. يقدم المنتجع يوماً مخصصاً للنساء لزيادة المتعة والرفاهية لهن بخصوصية مطلقة. محتويات منتجع جزيرة السعادة يحتوي المنتجع على 26 فيلا "منزل سعادة"؛ إذ تتكون الفيلا الواحدة من غرفتي نوم لمحبي الرفاهية والاستجمام، وتحتوي غرفة النوم على سرير ملكي مزدوج ومطبخ مستقل وشرفة تطل على الشاطئ مباشرةً. تفصل الفلل مساحات جيدة من الأراضي الخضراء والحدائق الساحرة التي تمنح لساكني الفلل المزيد من الخصوصية والراحة. يحتوي المنتجع أيضاً على أحواضٍ كبيرة للسباحة العائلية في المنطقة الشمالية يقدمها لنزلاء المنتجع مجاناً، وهي مطلة على مياه الخليج العربي، ويوجد على جانبها شلال مائي يزيد المنظر رونقاً ويشعر الزوار بالسعادة. يتوفر في المنتجع مطعمٌ فاخر يعمل على مدار الساعة ويقدم أشهى المأكولات العالمية بما فيها الشاورما والبيتزا والبرغر وغيرها من المأكولات المتنوعة من المطاعم الشرقية والغربية لتلبي جميع أذواق زوار منتجع السعادة. يوجد في المنتجع مساحاتٍ مخصصةٍ للعب الأطفال الأمر الذي يتيح للأهل ترك أبناءهم فيها لساعاتٍ طويلة بأمان وراحة. يوجد على الشاطئ الخاص وأحواض السباحة أماكن لطلب المشروبات الباردة والمنعشة لزوار المنتجع لضمان الرفاهية المطلقة لهم. يوجد في المنتجع غرفاً خاصة لاستضافة اجتماعات وأنشطة الوفود الخاصة بالشركات الحكومية والخاصة وهي مجهزة على أعلى مستوىً بكافة مستلزمات الاجتماعات.

معلومات عن جزيرة السعادة

معلومات عن جزيرة السعادة

بواسطة: - آخر تحديث: 15 يناير، 2018

تصفح أيضاً

جزيرة السعادة

يحلم كل إنسان أن يقضي مع عائلته أوقاتاً ممتعة بمكانٍ جميلٍ يشعره بالراحة والسعادة، ليتخلص من مشاكل عمله وروتين حياته اليومي المتكرر والذي يضفي عليه طابع الرتابة والملل والكآبة. ومن هنا جاءت فكرة جزيرة السعادة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة أبو ظبي، التي قامت بإنشاء أرقى منتجع سياحي عائلي في المنطقة العربية، والذي تم عمله بالقرب من جزيرة السعديات لتنشيط السياحة الشاطئية في الإمارات. وسوف نستعرض تالياً أهم المعلومات عن جزيرة السعادة الإماراتية.

مميزات جزيرة السعادة

  • تمتاز هذه الجزيرة الخلابة بوجود عددٍ من الفلل الفاخرة التي يحيط بها مجموعة من المسابح والقنوات المائية والمطاعم الفخمة المطلة على أبراج أفق أبو ظبي.
  • تعتبر جزيرة السعادة الملاذ الأنسب للعائلات والأزواج والأصدقاء الباحثين أن أماكن مميزة للرفاهية والترويح عن النفس بعيداً عن اكتظاظ المدن لقضاء عطلة هادئة بأجواءٍ من الاستمتاع والمرح والسعادة.
  • يوفر المنتجع عدداً من الخدمات الراقية والمميزة لزواره والتي تشمل الأماكن المميزة والمأكولات الشهية.
  • يمنح المنتجع الفرصة لسكان دولة الإمارات باستئجار فلل داخل المنتجع لمدة سنة أو أكثر، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية لسكان منطقة الإمارات.
  • يقدم المنتجع يوماً مخصصاً للنساء لزيادة المتعة والرفاهية لهن بخصوصية مطلقة.

محتويات منتجع جزيرة السعادة

  • يحتوي المنتجع على 26 فيلا “منزل سعادة”؛ إذ تتكون الفيلا الواحدة من غرفتي نوم لمحبي الرفاهية والاستجمام، وتحتوي غرفة النوم على سرير ملكي مزدوج ومطبخ مستقل وشرفة تطل على الشاطئ مباشرةً.
  • تفصل الفلل مساحات جيدة من الأراضي الخضراء والحدائق الساحرة التي تمنح لساكني الفلل المزيد من الخصوصية والراحة.
  • يحتوي المنتجع أيضاً على أحواضٍ كبيرة للسباحة العائلية في المنطقة الشمالية يقدمها لنزلاء المنتجع مجاناً، وهي مطلة على مياه الخليج العربي، ويوجد على جانبها شلال مائي يزيد المنظر رونقاً ويشعر الزوار بالسعادة.
  • يتوفر في المنتجع مطعمٌ فاخر يعمل على مدار الساعة ويقدم أشهى المأكولات العالمية بما فيها الشاورما والبيتزا والبرغر وغيرها من المأكولات المتنوعة من المطاعم الشرقية والغربية لتلبي جميع أذواق زوار منتجع السعادة.
  • يوجد في المنتجع مساحاتٍ مخصصةٍ للعب الأطفال الأمر الذي يتيح للأهل ترك أبناءهم فيها لساعاتٍ طويلة بأمان وراحة.
  • يوجد على الشاطئ الخاص وأحواض السباحة أماكن لطلب المشروبات الباردة والمنعشة لزوار المنتجع لضمان الرفاهية المطلقة لهم.
  • يوجد في المنتجع غرفاً خاصة لاستضافة اجتماعات وأنشطة الوفود الخاصة بالشركات الحكومية والخاصة وهي مجهزة على أعلى مستوىً بكافة مستلزمات الاجتماعات.