البحث عن مواضيع

تُعتبر بحيرة كونستانس من البحيرات المعروفة في العالم، وتقع على ارتفاع 395 متراً فوق سطح البحر، ويُطلق على هذه البحيرة أيضاً اسم بودبسي، وتقع هذه البحيرة في ثلاث دولٍ مختلفة وهي: النمسا، وألمانيا، وسويسرا، كما يقع عليها الكثير من المدن، ومن المدن الواقعة عليها: بريغنز، ولينداو، وكونستانس، ورومانسهورن، وفريدريشسهافن، وتُعتبر منطقة البحيرة من المناطق السياحية المعروفة في العالم، وذلك لجمالها الكبير، كما أنها مُحاطة بجبال الألب الساحرة، ويوجد فيها جزيرة بحجمٍ صغير وهي جزيرة مايتاو المعروفة بأنها جزيرة الأزهار والورود. معلومات عن بحيرة كونستانس يزورها في كل عام قرابة 6 ملايين سائح من جميع أنحاء العالم. يوجد فيها الماء بأعماقٍ مختلفة، وأقصى عمق فيها هو 369 متراً. تُحيط في البحيرة دول مختلفة، النمسا من جهة الشرق، وسويسرا من جهة الجنوب، وألمانيا من جهة الشمال. يظهر اللون الأزرق بتدرجاتٍ واضحة في البحيرة، حيث يظهر باللون الغامق في مناطق، وفي اللون الفاتح في مناطق أخرى، وذلك لاختلاف العمق بين منطقةٍ وأخرى في البحيرة. يصب فيها عدة أنهار وجداول مائية، كما يخرج منها جداول مائية عدة وأنهار. يُعتبر نهر الراين أشهر الأنهار التي تصب فيها، ويدخل إليها من جهة الجنوب، وذلك في المنطقة الواقعة بين سويسرا والنمسا، ويخرج منها من منطقة غرب البحيرة من الجهة الألمانية، ويصل من هناك إلى هولندا، ومن ثم يصب في بحر الشمال في روتردام. يُمكن للسائح أن يتنقل في البحيرة ويذهب فيها من مدينةٍ إلى أخرى باستخدام القارب. يعود اسم البحيرة إلى مدينة كونستانس الألمانية، إذ أنها أكبر المدن الواقعة على البحيرة، وتشتهر هذه المدينة بمواقعها التاريخية، حيث تضم العديد من المتاحف والمسارح والكنائس القديمة. تمثل مدينة ليندا جزيرة متوسطة في البحيرة، حيث تتوسط الدول الثلاث التي تشملها بحيرة كونستانس لكنها تابعة لألمانيا. تعتبر مدينة ميرسبورغ الألمانية من أهم المدن الواقعة على البحيرة، ويمكن الوصول إليها باستخدام العبّارات المائية، وتشتهر هذه المدينة بوجود قلعة تاريخية وقصر شهير، كما يمكن للسائح الذي يزور البحيرة الاستمتاع بالعديد من المناظر الساحرة في هذه المدينة. من المدن الأخرى الشهيرة الواقعة على البحيرة: مدينة بريجينز، وهي مدينة نمساوية، وتُعدّ من المدن الفريدة والمتميزة، وذلك لقربها من البحيرة وفي الوقت نفسه قريبة من جبل بفيندر، ولذلك تختلط صورة الجبل بالماء بطريقةٍ رائعة، وتُقام في هذه المدينة مهرجانات عديدة. تُعدّ مدينة لوجاو من المدن الجميلة جداً، والواقعة على البحيرة، كما أنها تُطلّ على جبال الألب السويسرية.

معلومات عن بحيرة كونستانس

معلومات عن بحيرة كونستانس
بواسطة: - آخر تحديث: 10 سبتمبر، 2017

تُعتبر بحيرة كونستانس من البحيرات المعروفة في العالم، وتقع على ارتفاع 395 متراً فوق سطح البحر، ويُطلق على هذه البحيرة أيضاً اسم بودبسي، وتقع هذه البحيرة في ثلاث دولٍ مختلفة وهي: النمسا، وألمانيا، وسويسرا، كما يقع عليها الكثير من المدن، ومن المدن الواقعة عليها: بريغنز، ولينداو، وكونستانس، ورومانسهورن، وفريدريشسهافن، وتُعتبر منطقة البحيرة من المناطق السياحية المعروفة في العالم، وذلك لجمالها الكبير، كما أنها مُحاطة بجبال الألب الساحرة، ويوجد فيها جزيرة بحجمٍ صغير وهي جزيرة مايتاو المعروفة بأنها جزيرة الأزهار والورود.

معلومات عن بحيرة كونستانس

  • يزورها في كل عام قرابة 6 ملايين سائح من جميع أنحاء العالم.
  • يوجد فيها الماء بأعماقٍ مختلفة، وأقصى عمق فيها هو 369 متراً.
  • تُحيط في البحيرة دول مختلفة، النمسا من جهة الشرق، وسويسرا من جهة الجنوب، وألمانيا من جهة الشمال.
  • يظهر اللون الأزرق بتدرجاتٍ واضحة في البحيرة، حيث يظهر باللون الغامق في مناطق، وفي اللون الفاتح في مناطق أخرى، وذلك لاختلاف العمق بين منطقةٍ وأخرى في البحيرة.
  • يصب فيها عدة أنهار وجداول مائية، كما يخرج منها جداول مائية عدة وأنهار.
  • يُعتبر نهر الراين أشهر الأنهار التي تصب فيها، ويدخل إليها من جهة الجنوب، وذلك في المنطقة الواقعة بين سويسرا والنمسا، ويخرج منها من منطقة غرب البحيرة من الجهة الألمانية، ويصل من هناك إلى هولندا، ومن ثم يصب في بحر الشمال في روتردام.
  • يُمكن للسائح أن يتنقل في البحيرة ويذهب فيها من مدينةٍ إلى أخرى باستخدام القارب.
  • يعود اسم البحيرة إلى مدينة كونستانس الألمانية، إذ أنها أكبر المدن الواقعة على البحيرة، وتشتهر هذه المدينة بمواقعها التاريخية، حيث تضم العديد من المتاحف والمسارح والكنائس القديمة.
  • تمثل مدينة ليندا جزيرة متوسطة في البحيرة، حيث تتوسط الدول الثلاث التي تشملها بحيرة كونستانس لكنها تابعة لألمانيا.
  • تعتبر مدينة ميرسبورغ الألمانية من أهم المدن الواقعة على البحيرة، ويمكن الوصول إليها باستخدام العبّارات المائية، وتشتهر هذه المدينة بوجود قلعة تاريخية وقصر شهير، كما يمكن للسائح الذي يزور البحيرة الاستمتاع بالعديد من المناظر الساحرة في هذه المدينة.
  • من المدن الأخرى الشهيرة الواقعة على البحيرة: مدينة بريجينز، وهي مدينة نمساوية، وتُعدّ من المدن الفريدة والمتميزة، وذلك لقربها من البحيرة وفي الوقت نفسه قريبة من جبل بفيندر، ولذلك تختلط صورة الجبل بالماء بطريقةٍ رائعة، وتُقام في هذه المدينة مهرجانات عديدة.
  • تُعدّ مدينة لوجاو من المدن الجميلة جداً، والواقعة على البحيرة، كما أنها تُطلّ على جبال الألب السويسرية.