الأندية الرياضية والتعاقدات تسعى الأندية الرياضية إلى حصد الألقاب وأخذ مكانة مرموقة بين الأندية في العالم، وفي سبيل ذلك تقوم بانتداب أفضل اللاعبين والمدربين على مستوى العالم، بالإضافة إلى وجود الملاعب الرياضية الخاصة بهذه الأندية والتي تدر دخلاً معقولاً لها، وتمكنها من تغطية مصروفات النادي المتمثلة في رواتب اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى تجهيزات الملاعب، وقد تقوم الأندية في بعض الأحيان بدفع مبالغ جنونية لأجل الحصول على خدمات بعض اللاعبين، وهذا ما فعله نادي باريس سان جيرمان عام 2017 حين دفع مبلغ يزيد عن 222 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سليفا والذي سيتم تناول معلومات عنه في هذا المقال. معلومات عن اللاعب نيمار هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، صاحب أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، ولد في 5/2/1992 م، ويلعب في عدة مراكز في المقدمة، فقد يلعب كمهاجم صريح أو كجناح أو في مركز صانع الألعاب خلف المهاجم، ويتميز اللاعب بالمهارات الفنية الاستثنائية، وبالخفة والمرونة، وبقدرته على الاختراق ومراوغة عدة لاعبين معًا، كما يعد من أبرز لاعبين كرة القدم الذين يمارسون كرة القدم الاستعراضية، والتي تتضمن حركات بهلوانية مع الكرة دون وجود مباراة. بدايات اللاعب نيمار كانت بدايات نيمار مبكرة نسبيًا مع نادي سانتوس البرازيلي، حيث لعب للفريق الأول وهو في سن ال17 فقط، ولفت الأنظار منذ صغره سواء كان ذلك من خلال لعبه المميز، أو من خلال قصات شعره، وحصل في سانتوس على عدة ألقاب مع النادي قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني في 28 مايو 2013، حيث أمضى عقدًا مدته 5 سنوات مع الفريق الأول، ليشكل رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم الأوروغوياني لويس سواريز أحد أهم الثلاثيات الهجومية على مستوى كرة القدم، نسبة إلى الإحصائيات التهديفية التي سجلها هذا الثلاثي، فضلاً عن الألقاب الجماعية التي تمكنوا من حصدها معًا. معلومات عن اللاعب نيمار فيما يلي أهم المعلومات عن اللاعب البرازيلي نيمار: يقوم والد اللاعب بإدارة أعمال، ويعرف عن والده إدارته للأمور بطريقة مادية بحتة والتي قد تتعدى رغبات اللاعب البرازيلي. يعد اللاعب من أهم الأيقونات التجارية العالمية، وقامت عديد الشركات بتوقيع عقود رعاية لمنتجاته من أجل زيادة الأرباح والانتعاش. نال لقب أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية عام 2011 و2012. حقق الثلاثية مع نادي برشلونة الإسباني، الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا في موسم2014-2015. حقق الثنائية المحلية مع نادي برشلونة الإسباني، الدوري المحلي، وكأس ملك إسبانيا موسم 2015-2016. حقق المركز الثالث في السباق على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015، والتي نافسها عليه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. بدأ اللعب مع المنتخب البرازيلي في عمر 18 سنة، وسجل مع المنتخب 53 هدفًا في أول 82 مباراة. لعب دورًا مؤثرًا في فوز المنتخب البرازيلي ببطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 سنة 2011. حصد جائزة الكرة الذهبية لبطولة القارات عام 2013. منعته الإصابة من استكمال بطولة كأس العالم لكرة القدم مع المنتخب البرازيلي عام 2014.

معلومات عن اللاعب نيمار

معلومات عن اللاعب نيمار

بواسطة: - آخر تحديث: 4 ديسمبر، 2017

تصفح أيضاً

الأندية الرياضية والتعاقدات

تسعى الأندية الرياضية إلى حصد الألقاب وأخذ مكانة مرموقة بين الأندية في العالم، وفي سبيل ذلك تقوم بانتداب أفضل اللاعبين والمدربين على مستوى العالم، بالإضافة إلى وجود الملاعب الرياضية الخاصة بهذه الأندية والتي تدر دخلاً معقولاً لها، وتمكنها من تغطية مصروفات النادي المتمثلة في رواتب اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى تجهيزات الملاعب، وقد تقوم الأندية في بعض الأحيان بدفع مبالغ جنونية لأجل الحصول على خدمات بعض اللاعبين، وهذا ما فعله نادي باريس سان جيرمان عام 2017 حين دفع مبلغ يزيد عن 222 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سليفا والذي سيتم تناول معلومات عنه في هذا المقال.

معلومات عن اللاعب نيمار

هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، صاحب أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، ولد في 5/2/1992 م، ويلعب في عدة مراكز في المقدمة، فقد يلعب كمهاجم صريح أو كجناح أو في مركز صانع الألعاب خلف المهاجم، ويتميز اللاعب بالمهارات الفنية الاستثنائية، وبالخفة والمرونة، وبقدرته على الاختراق ومراوغة عدة لاعبين معًا، كما يعد من أبرز لاعبين كرة القدم الذين يمارسون كرة القدم الاستعراضية، والتي تتضمن حركات بهلوانية مع الكرة دون وجود مباراة.

بدايات اللاعب نيمار

كانت بدايات نيمار مبكرة نسبيًا مع نادي سانتوس البرازيلي، حيث لعب للفريق الأول وهو في سن ال17 فقط، ولفت الأنظار منذ صغره سواء كان ذلك من خلال لعبه المميز، أو من خلال قصات شعره، وحصل في سانتوس على عدة ألقاب مع النادي قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني في 28 مايو 2013، حيث أمضى عقدًا مدته 5 سنوات مع الفريق الأول، ليشكل رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم الأوروغوياني لويس سواريز أحد أهم الثلاثيات الهجومية على مستوى كرة القدم، نسبة إلى الإحصائيات التهديفية التي سجلها هذا الثلاثي، فضلاً عن الألقاب الجماعية التي تمكنوا من حصدها معًا.

معلومات عن اللاعب نيمار

فيما يلي أهم المعلومات عن اللاعب البرازيلي نيمار:

  • يقوم والد اللاعب بإدارة أعمال، ويعرف عن والده إدارته للأمور بطريقة مادية بحتة والتي قد تتعدى رغبات اللاعب البرازيلي.
  • يعد اللاعب من أهم الأيقونات التجارية العالمية، وقامت عديد الشركات بتوقيع عقود رعاية لمنتجاته من أجل زيادة الأرباح والانتعاش.
  • نال لقب أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية عام 2011 و2012.
  • حقق الثلاثية مع نادي برشلونة الإسباني، الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا في موسم2014-2015.
  • حقق الثنائية المحلية مع نادي برشلونة الإسباني، الدوري المحلي، وكأس ملك إسبانيا موسم 2015-2016.
  • حقق المركز الثالث في السباق على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015، والتي نافسها عليه النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
  • بدأ اللعب مع المنتخب البرازيلي في عمر 18 سنة، وسجل مع المنتخب 53 هدفًا في أول 82 مباراة.
  • لعب دورًا مؤثرًا في فوز المنتخب البرازيلي ببطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 سنة 2011.
  • حصد جائزة الكرة الذهبية لبطولة القارات عام 2013.
  • منعته الإصابة من استكمال بطولة كأس العالم لكرة القدم مع المنتخب البرازيلي عام 2014.