اللاعب محمد النني وُلِد لاعب كرة القدم المصري محمد النني في المحلة الكبرى عام 1991م في الحادي عشر من شهر تموز، انضم للنادي الأهلي ضمن صفوف الناشئين وكان عمره وقتئذٍ خمسة أعوام، وبعد مرور عدة سنوات انتقل إلى فريق المقاولون العرب، ومن الجدير بالذكر بأنّ اللاعب النني يلعب حالياً مع نادي أرسنال الإنجليزي كلاعب وسط ومدافع، كان قبل ذلك يلعب في نادي بازل السويسري ومنتخب مصر، وقد حقق اللاعب المصري العديد من الإنجازات في عالم كرة القدم، وسنعرف في هذا المقال على معلوماتٍ عن اللاعب محمد النني. معلومات عن اللاعب محمد النني بدأ اللاعب المصري حياته في كرة القدم عند انضمامه للنادي الأهلي واستمر معهم إلى أن بلغ السادسة عشر من عمره، انتقل بعدها إلى اللعب في فريق المقاولون العرب بعد أن قرر مدربه عادل عبد الرحمن التخلي عنه. انضم لصفوف الناشئين في فريق المقاولون العرب وتدّرج صعوده فيه إلى أن صعد للفريق الأول عام 2010م. لعب في خط وسط منتخب مصر تحت إدارة المدرب الأمريكي بوب برادلى، وقد أحرز هذا اللاعب أول أهدافه في المباراة الودية التي أُقيمت في لندن ضد جامايكا وانتهت بالتعادل بين المنتخب المصري وجامايكا. أحرز النني أهدافاً هامة وتألق بصورةٍ كبيرة وملفتة مع اللاعب محمد صلاح في الدوري المصري. تعاقد مع نادي بازل السويسري عام 2013م بعد تألقه مع المنتخب المصري وبدأ رحلته الكروية الاحترافية إلى جانب اللاعب محمد صلاح. أصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة فريق نادي بازل ولعب معه مئة واثنان وأربعين مباراة حاز خلال ثلاث مواسم على جائزة أفضل لاعب في تمرير الكرات. قرر المدرب أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال التعاقد مع النني عام 2016م في الرابع عشر من شهر كانون الثاني، وبذلك انتقل هذا اللاعب للنادي الإنجليزي مرتدياً القميص الذي يحمل رقم 35. في دوري أبطال أوروبا أحرز اللاعب المصري الهدف الأول في مرمى برشلونة في شباك الحارس مارك أندريه تيرشتيجن. عام 2016م تم اختيار النني كأفضل لاعبٍ في الفريق. إنجازات اللاعب محمد النني الكروية حقق اللاعب ثمانية إنجازات في لصالح فريق أرسنال الإنجليزيا. يعتبر النني أول لاعب عربي يسجل في مرمى برشلونة وهذا الإنجاز من أهم الإنجازات الكروية في تاريخه الرياضي. من أبرز إنجازاته الأخرى إحراز الهدف رقم مئة لصالح أرسنال في دوري أبطال أوروبا. سجل ثلاثة أهداف في ست مباريات أوروبية بواقع هدف واحد مع نادي أرسنال وهدفين مع نادي بازل السويسري.

معلومات عن اللاعب محمد النني

معلومات عن اللاعب محمد النني

بواسطة: - آخر تحديث: 21 فبراير، 2018

تصفح أيضاً

اللاعب محمد النني

وُلِد لاعب كرة القدم المصري محمد النني في المحلة الكبرى عام 1991م في الحادي عشر من شهر تموز، انضم للنادي الأهلي ضمن صفوف الناشئين وكان عمره وقتئذٍ خمسة أعوام، وبعد مرور عدة سنوات انتقل إلى فريق المقاولون العرب، ومن الجدير بالذكر بأنّ اللاعب النني يلعب حالياً مع نادي أرسنال الإنجليزي كلاعب وسط ومدافع، كان قبل ذلك يلعب في نادي بازل السويسري ومنتخب مصر، وقد حقق اللاعب المصري العديد من الإنجازات في عالم كرة القدم، وسنعرف في هذا المقال على معلوماتٍ عن اللاعب محمد النني.

معلومات عن اللاعب محمد النني

  • بدأ اللاعب المصري حياته في كرة القدم عند انضمامه للنادي الأهلي واستمر معهم إلى أن بلغ السادسة عشر من عمره، انتقل بعدها إلى اللعب في فريق المقاولون العرب بعد أن قرر مدربه عادل عبد الرحمن التخلي عنه.
  • انضم لصفوف الناشئين في فريق المقاولون العرب وتدّرج صعوده فيه إلى أن صعد للفريق الأول عام 2010م.
  • لعب في خط وسط منتخب مصر تحت إدارة المدرب الأمريكي بوب برادلى، وقد أحرز هذا اللاعب أول أهدافه في المباراة الودية التي أُقيمت في لندن ضد جامايكا وانتهت بالتعادل بين المنتخب المصري وجامايكا.
  • أحرز النني أهدافاً هامة وتألق بصورةٍ كبيرة وملفتة مع اللاعب محمد صلاح في الدوري المصري.
  • تعاقد مع نادي بازل السويسري عام 2013م بعد تألقه مع المنتخب المصري وبدأ رحلته الكروية الاحترافية إلى جانب اللاعب محمد صلاح.
  • أصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة فريق نادي بازل ولعب معه مئة واثنان وأربعين مباراة حاز خلال ثلاث مواسم على جائزة أفضل لاعب في تمرير الكرات.
  • قرر المدرب أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال التعاقد مع النني عام 2016م في الرابع عشر من شهر كانون الثاني، وبذلك انتقل هذا اللاعب للنادي الإنجليزي مرتدياً القميص الذي يحمل رقم 35.
  • في دوري أبطال أوروبا أحرز اللاعب المصري الهدف الأول في مرمى برشلونة في شباك الحارس مارك أندريه تيرشتيجن.
  • عام 2016م تم اختيار النني كأفضل لاعبٍ في الفريق.

إنجازات اللاعب محمد النني الكروية

  • حقق اللاعب ثمانية إنجازات في لصالح فريق أرسنال الإنجليزيا.
  • يعتبر النني أول لاعب عربي يسجل في مرمى برشلونة وهذا الإنجاز من أهم الإنجازات الكروية في تاريخه الرياضي.
  • من أبرز إنجازاته الأخرى إحراز الهدف رقم مئة لصالح أرسنال في دوري أبطال أوروبا.
  • سجل ثلاثة أهداف في ست مباريات أوروبية بواقع هدف واحد مع نادي أرسنال وهدفين مع نادي بازل السويسري.