البحث عن مواضيع

لوكاس فاسكيز إيغليساس (Lucas Vázquez Iglesias) المعروف بلوكاس فاسكيز  من مواليد كورتيس 1 يوليو 1991، لاعب كرة قدم إسباني مُحترف، يشغل دور المهاجم في نادي ريال مدريد، يتميز بمهارته وبراعته الكروية، وسرعته في تجاوز الخصو والتي جعلت منه لاعب هجومي خطر، وذلك من خلال ما قام به من جهد ومثابرة وعمل جاد ومتواصل، وأصبح بلوكاس مؤهلاً ليشغل مكاناً في الفريق الإسباني الأول، بعد أن كان لاعباً متمكناً ومبدعاً في فريق الشباب الأبيض، بعد أن أكمل موسماً كاملاً في فريق اسبانيول. نبذة عن اللاعب لوكاس فاسكيز الرياضية التحق لوكاس فاسكيز بفريق الشباب في ريال مدريد في سنة 2007، واهتم بتنمية مواهبه ومهاراته الكروية، إلى أن أصبح من أشهر اللاعبين في فريق كاستيا. التحق بدوري الدرجة الثانية في سنة 2012. أظهر اللاعب فاسكيز الكثير من المهارات مع الفريق الرديف، مما أتيحت له الفرصة في تسجيل عدد كبير من الأهداف. عدد مرات الظهور بالأندية وعدد الأهداف أول مباراة له كانت لقاء ودي ضد فريق أوفيدو في يوليو 2012. شارك في عدة مباريات في الفترة التحضيرية للموسم. أنتقل فاسكيز الى إسبانيول في الموسم 2014/15 بشرط مع اعادة حق الشراء. لعب معه 39 مباراة، وتم تسجيل أربعة أهداف ووزع أربع تمريرات حاسمة لتشكل هدف. عودة فاسكيز إلى ريال مدريد قام لوكاس فاسكيز بأداء متميز في تسجيل الأهداف فقرر المدرب رافاييل بينيتيز إعادته وضمه الى صفوف الفريق الأول. استمر فاسكيز ريال لاعب منتخب مدريد الدولي الإسباني، في إبهار جماهير الريال  مدريد من خلال عروضه وأرقامه المميزة منذ بداية الموسم بقيادة زين الدين زيدان فقد صنف بأكثر لاعبي فريق العاصمة ركضاً. يعتبر لوكاس فاسكيز اللاعب النجم في منتخب إسبانيا ريال مدريد أكثر اللاعبين ركضا بين لاعبي الفريق الملكي في مجموع البطولات، وذلك بمعدل لا يقل عن 11 كيلو مترًا في المباراة الواحدة. حصل لوكاس فاسكيز بين لاعبي الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا على الرقم القياسي الأول بـ 12.69 كيلو متر، أمام بوروسيا دورتموند وذلك في دور المجموعات. سجل بالدور الأول في الدوري الإسباني أمام إسبانيول بمعدل 12.54 كيلو متر. سجل فاسكيز في الليجا بجانب مباراتي دوري أبطال أوروبا، معدل ركض لايقل فيها عن 11 كيلو مترًا، ليصبح اللاعب الأكثر ركضا بين لاعبي فريقه. خاض فاسكيز مع ريال مدريد 31 مباراة في جميع البطولات وذلك بواقع 1622 دقيقة لعب، وقد أحرز ثلاثة أهداف وصنع 9 آخرين. المراجع:   1         2

معلومات عن اللاعب لوكاس فاسكيز

معلومات عن اللاعب لوكاس فاسكيز
بواسطة: - آخر تحديث: 22 مارس، 2017

لوكاس فاسكيز إيغليساس (Lucas Vázquez Iglesias) المعروف بلوكاس فاسكيز  من مواليد كورتيس 1 يوليو 1991، لاعب كرة قدم إسباني مُحترف، يشغل دور المهاجم في نادي ريال مدريد، يتميز بمهارته وبراعته الكروية، وسرعته في تجاوز الخصو والتي جعلت منه لاعب هجومي خطر، وذلك من خلال ما قام به من جهد ومثابرة وعمل جاد ومتواصل، وأصبح بلوكاس مؤهلاً ليشغل مكاناً في الفريق الإسباني الأول، بعد أن كان لاعباً متمكناً ومبدعاً في فريق الشباب الأبيض، بعد أن أكمل موسماً كاملاً في فريق اسبانيول.

نبذة عن اللاعب لوكاس فاسكيز الرياضية

  • التحق لوكاس فاسكيز بفريق الشباب في ريال مدريد في سنة 2007، واهتم بتنمية مواهبه ومهاراته الكروية، إلى أن أصبح من أشهر اللاعبين في فريق كاستيا.
  • التحق بدوري الدرجة الثانية في سنة 2012.
  • أظهر اللاعب فاسكيز الكثير من المهارات مع الفريق الرديف، مما أتيحت له الفرصة في تسجيل عدد كبير من الأهداف.

عدد مرات الظهور بالأندية وعدد الأهداف

  • أول مباراة له كانت لقاء ودي ضد فريق أوفيدو في يوليو 2012.
  • شارك في عدة مباريات في الفترة التحضيرية للموسم.
  • أنتقل فاسكيز الى إسبانيول في الموسم 2014/15 بشرط مع اعادة حق الشراء.
  • لعب معه 39 مباراة، وتم تسجيل أربعة أهداف ووزع أربع تمريرات حاسمة لتشكل هدف.

عودة فاسكيز إلى ريال مدريد

  • قام لوكاس فاسكيز بأداء متميز في تسجيل الأهداف فقرر المدرب رافاييل بينيتيز إعادته وضمه الى صفوف الفريق الأول.
  • استمر فاسكيز ريال لاعب منتخب مدريد الدولي الإسباني، في إبهار جماهير الريال  مدريد من خلال عروضه وأرقامه المميزة منذ بداية الموسم بقيادة زين الدين زيدان فقد صنف بأكثر لاعبي فريق العاصمة ركضاً.
  • يعتبر لوكاس فاسكيز اللاعب النجم في منتخب إسبانيا ريال مدريد أكثر اللاعبين ركضا بين لاعبي الفريق الملكي في مجموع البطولات، وذلك بمعدل لا يقل عن 11 كيلو مترًا في المباراة الواحدة.
  • حصل لوكاس فاسكيز بين لاعبي الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا على الرقم القياسي الأول بـ 12.69 كيلو متر، أمام بوروسيا دورتموند وذلك في دور المجموعات.
  • سجل بالدور الأول في الدوري الإسباني أمام إسبانيول بمعدل 12.54 كيلو متر.
  • سجل فاسكيز في الليجا بجانب مباراتي دوري أبطال أوروبا، معدل ركض لايقل فيها عن 11 كيلو مترًا، ليصبح اللاعب الأكثر ركضا بين لاعبي فريقه.
  • خاض فاسكيز مع ريال مدريد 31 مباراة في جميع البطولات وذلك بواقع 1622 دقيقة لعب، وقد أحرز ثلاثة أهداف وصنع 9 آخرين.

المراجع:   1         2