البحث عن مواضيع

ولد اللاعب فهد العنزي في دولة الكويت في تاريخ 1/9/1988 م، حيث أشتهر هذا اللاعب في العالم العربي لشدة مهارته وتعلقه في كرة القدم منذ الصغر، فقد لعب في العديد من الأندية والمنتخبات الرياضية العربية و العالمية، وسنقدم في هذا المقال أهم المعلومات عن اللاعب فهد العنزي العالمي. معلومات عن اللاعب فهد العنزي النوادي والمنتخبات التي شارك فيها اللاعب الشهير فهد العنزي: بدأ اللاعب فهد العنزي منذ صغره في نادي كاظمة فتطور شيئاً فشيئا إلى أن أصبح لاعباً كبيراً في الفريق الأول لنادي كاظمة، وكان موقعه باللعب في مركز الوسط في المعلب. انتقل إلى نادي وفريق الإتحاد السعودي، واستمر باللعب فيه عدة سنوات وتدرب فيه جيداً إلى أن أصبح لاعباً متمرساً جداً. تم اختياره للعب في منتخب بلاده في الكويت؛ نتيجة لتميزه في اللعب، فبدأ في اللعب بمنتخب الكويت ببداية عام 2008، فقد خاض مع بداية إنضمامه إلى الفريق في عام 2010 كأس الخليج، وخلال هذه البطولة حصل اللاعب فهد العنزي على لقب أفضل لاعب فيها وقد شهد تالقاً ملحوظاً في البطولة، بعدها أتته عروض كثيرة من الأندية: الأندية عربية: ومن هذه الأندية: نادي القادسية الكويتي. نادي النصر السعودي. نادي الإتحاد والإتفاق السعوديين. نادي قطر والسد القطري. الأندية الأوروبية: ومن هذه الأندية: نادي فنربخشة التركي. نادي ريسنغ الإسباني. النادي الصربي. اختار اللاعب فَهد العنزي الذهاب إلى النادي الصربي نادي بارتيزان بلقراد ولعب فترة أسبوع تجريبي كي يقيمه المدربين في النادي وخلال الأسبوع لعب مبارتين أدخل فيهما ثلاث أهداف ولاقى استحسان المدربين وطلب المدربين مباشرة من إدارة النادي التعاقد مع اللاعب بشكل فوري إلا أن اللاعب فهد العنزي رفض التعاقد والعرض لأسباب خاصة. سبب اعتزال اللاعب فهد العنزي قام اللاعب فَهد العنزي بالإعتزال من اللعب مع الاندية الدولية بشكل رسمي في تاريخ 2013/2/15 وكان السبب المباشر من إعتزال اللاعب فهد العنزي من اللعب مع الأندية الدولية، بعد الحادثة التي حصلت معه في المباراة التي كانت تضم منتخب الكويت ومنتخب تايلند ضمن إطار كأس آسيا، قام مدربه بتبديله بلاعب آخر فاعترض على مدربه أثناء تبديله، لذلك قام الإتحاد الكويتي بايقافه عن اللعب مع الفريق فترة معينة تتضمن أربع مبارايات متتالية. عودته عن قراره في الإعتزال: في عام 2015 عاد اللاعب عن قرار اعتزاله ليكمل مسيرته في اللعب مع منتخب بلاده وهوا المنتخب الكويتي. في عام 2011 حصل اللاعب فَهد العنزي على لقب أفضل لاعب كرة قدم عربي في العالم.

معلومات عن اللاعب فهد العنزي

معلومات عن اللاعب فهد العنزي
بواسطة: - آخر تحديث: 7 مارس، 2017

ولد اللاعب فهد العنزي في دولة الكويت في تاريخ 1/9/1988 م، حيث أشتهر هذا اللاعب في العالم العربي لشدة مهارته وتعلقه في كرة القدم منذ الصغر، فقد لعب في العديد من الأندية والمنتخبات الرياضية العربية و العالمية، وسنقدم في هذا المقال أهم المعلومات عن اللاعب فهد العنزي العالمي.

معلومات عن اللاعب فهد العنزي

النوادي والمنتخبات التي شارك فيها اللاعب الشهير فهد العنزي:

  • بدأ اللاعب فهد العنزي منذ صغره في نادي كاظمة فتطور شيئاً فشيئا إلى أن أصبح لاعباً كبيراً في الفريق الأول لنادي كاظمة، وكان موقعه باللعب في مركز الوسط في المعلب.
  • انتقل إلى نادي وفريق الإتحاد السعودي، واستمر باللعب فيه عدة سنوات وتدرب فيه جيداً إلى أن أصبح لاعباً متمرساً جداً.
  • تم اختياره للعب في منتخب بلاده في الكويت؛ نتيجة لتميزه في اللعب، فبدأ في اللعب بمنتخب الكويت ببداية عام 2008، فقد خاض مع بداية إنضمامه إلى الفريق في عام 2010 كأس الخليج، وخلال هذه البطولة حصل اللاعب فهد العنزي على لقب أفضل لاعب فيها وقد شهد تالقاً ملحوظاً في البطولة، بعدها أتته عروض كثيرة من الأندية:

الأندية عربية: ومن هذه الأندية:

  • نادي القادسية الكويتي.
  • نادي النصر السعودي.
  • نادي الإتحاد والإتفاق السعوديين.
  • نادي قطر والسد القطري.

الأندية الأوروبية: ومن هذه الأندية:

  • نادي فنربخشة التركي.
  • نادي ريسنغ الإسباني.
  • النادي الصربي.

اختار اللاعب فَهد العنزي الذهاب إلى النادي الصربي نادي بارتيزان بلقراد ولعب فترة أسبوع تجريبي كي يقيمه المدربين في النادي وخلال الأسبوع لعب مبارتين أدخل فيهما ثلاث أهداف ولاقى استحسان المدربين وطلب المدربين مباشرة من إدارة النادي التعاقد مع اللاعب بشكل فوري إلا أن اللاعب فهد العنزي رفض التعاقد والعرض لأسباب خاصة.

سبب اعتزال اللاعب فهد العنزي

  • قام اللاعب فَهد العنزي بالإعتزال من اللعب مع الاندية الدولية بشكل رسمي في تاريخ 2013/2/15 وكان السبب المباشر من إعتزال اللاعب فهد العنزي من اللعب مع الأندية الدولية، بعد الحادثة التي حصلت معه في المباراة التي كانت تضم منتخب الكويت ومنتخب تايلند ضمن إطار كأس آسيا، قام مدربه بتبديله بلاعب آخر فاعترض على مدربه أثناء تبديله، لذلك قام الإتحاد الكويتي بايقافه عن اللعب مع الفريق فترة معينة تتضمن أربع مبارايات متتالية.

عودته عن قراره في الإعتزال:

  • في عام 2015 عاد اللاعب عن قرار اعتزاله ليكمل مسيرته في اللعب مع منتخب بلاده وهوا المنتخب الكويتي.
  • في عام 2011 حصل اللاعب فَهد العنزي على لقب أفضل لاعب كرة قدم عربي في العالم.