البحث عن مواضيع

يستخدم العديد من الأشخاص نكهات مختلفة لمعجون الأسنان, إذ يوجد أنواع عديدة من النكهات سواء بنكهة الشوكولا أو الفراولة أو النعناع أو غير ذلك, و لكن هل فكرت يوما باستخدام معجون أسنان بالشوكولا بدل من الفلورايد, إن كان جوابك بالإيجاب , إذن تعرف على ما يمتاز به استخدام معجون الأسنان بالشوكولا. يدعى Theodent معجون أسنان بالشوكولا يعمل على تعزيز الجزء السفلي من السن الذي يدعى المينا, إذ يؤدي إلى زيادة حجم البلورات لسطح المينا مما يجعل الأسنان أقل عرضة لحمض البكتيريا, و يحافظ على الأسنان صحية و قوية. حيث أظهرت الدراسات  السريرية عام 1980 أن الكاكاو مفيد في مكافحة التسوس, و تم اجراء بحث في جامعة تولين يتضمن المقارنة بين آثار الكاكاو, و بين الفلورايد  على مينا الأسنان, و ما أظهرته النتائج أن الكاكاو يقوي و يوسع بلورات التي تشكل الأسنان بشكل أفضل. نكهة معجون الأسنان بالشوكولا ليست فعليا كالشوكولا أنما هي بنكهة النعناع, و يتأمل الباحثون من توسع المجالات لمعجون Theodent  ليتضمن مثلا غسول الفم و غيره من الاستعمالات الأخرى. و بالإمكان الحصول على هذا المنتج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لهذا المنتج و شرائه. أهمية استخدام خيط الأسنان نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا

معجون الأسنان من الشوكولاته بدلا من الفلورايد

معجون الأسنان من الشوكولاته بدلا من الفلورايد
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

يستخدم العديد من الأشخاص نكهات مختلفة لمعجون الأسنان, إذ يوجد أنواع عديدة من النكهات سواء بنكهة الشوكولا أو الفراولة أو النعناع أو غير ذلك, و لكن هل فكرت يوما باستخدام معجون أسنان بالشوكولا بدل من الفلورايد, إن كان جوابك بالإيجاب , إذن تعرف على ما يمتاز به استخدام معجون الأسنان بالشوكولا.

يدعى Theodent معجون أسنان بالشوكولا يعمل على تعزيز الجزء السفلي من السن الذي يدعى المينا, إذ يؤدي إلى زيادة حجم البلورات لسطح المينا مما يجعل الأسنان أقل عرضة لحمض البكتيريا, و يحافظ على الأسنان صحية و قوية.

حيث أظهرت الدراسات  السريرية عام 1980 أن الكاكاو مفيد في مكافحة التسوس, و تم اجراء بحث في جامعة تولين يتضمن المقارنة بين آثار الكاكاو, و بين الفلورايد  على مينا الأسنان, و ما أظهرته النتائج أن الكاكاو يقوي و يوسع بلورات التي تشكل الأسنان بشكل أفضل.

نكهة معجون الأسنان بالشوكولا ليست فعليا كالشوكولا أنما هي بنكهة النعناع, و يتأمل الباحثون من توسع المجالات لمعجون Theodent  ليتضمن مثلا غسول الفم و غيره من الاستعمالات الأخرى.

و بالإمكان الحصول على هذا المنتج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لهذا المنتج و شرائه.

أهمية استخدام خيط الأسنان

نصائح لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا