يحتفل الكثير من الأشخاص في عيد الحب حيث يتبادلون مختلف انواع الهدايا فيما بينهم، و لا يقتصر هذا العيد على العشاق فقط, بل يحتفل به ايضا الاصدقاء والاقارب, و البعض يقدم هدايا عيد الحب للأشخاص المهمين في حياته، وقد اشتهر عيد الحب باللون الاحمر لكل الهدايا خاصة الورود ولكن يجب معرفة انه لا يقتصر على اللون الاحمر فقط، حيث يدل تقديم الورود بمختلف الوانها على الحب والاحترام والتقدير، حيث ان كل لون من الورود يرمز الى عدة معاني لابد من معرفتها لتقديم كل منها للشخص المناسب، وفيما يلي المعاني التي ترمز اليها الوان الورود في عيد الحب. الورود الصفراء تعد الورود الصفراء رمزا للسعادة ولا تشير الى الحب التقليدي المعروف بين الرجل والمرأة ابدا، وتقدم الورود الصفراء للأصدقاء فقط لانها تعني السعادة، واذا اردت ان تدخل السعادة الى شخص ما فان الورود الصفراء هي أفضل خيار. الورود الزهرية ترمز الورود ذات اللون الزهري الى التقدير والاحترام، واذا اردت تقديم الشكر للأشخاص عليك تقديم الورود الزهرية وهم بالتالي سيقدرونك. الورود البيضاء تدل الورود البيضاء على النقاء والبراءة، حيث يمكن تقديمها لطلب المسامحة والمصالحة مع الغير، واذا اردت اصلاح اي علاقة ما ينصح بتقديم الورود البيضاء. الورود البنفسجية تعد الورود البنفسجية رمزا للجاذبية والاعجاب، حيث يتبادل الأشخاص هذة الورود لاظهار اعجابهم بالطرف الاخر في بداية العلاقة قبل تورط المشاعر. تدل الورود الحمراء على الحب العميق والجنون في الحب، و تعتبر رمز عالمي حيث الجميع يعلم انها تدل على الحب العميق في القلب، واذا اردت اخبار احدهم بالحب العميق قدم له الورود الحمراء.

معاني ألوان الورود في عيد الحب

معاني ألوان الورود في عيد الحب

بواسطة: - آخر تحديث: 9 مايو، 2017

تصفح أيضاً

يحتفل الكثير من الأشخاص في عيد الحب حيث يتبادلون مختلف انواع الهدايا فيما بينهم، و لا يقتصر هذا العيد على العشاق فقط, بل يحتفل به ايضا الاصدقاء والاقارب, و البعض يقدم هدايا عيد الحب للأشخاص المهمين في حياته، وقد اشتهر عيد الحب باللون الاحمر لكل الهدايا خاصة الورود ولكن يجب معرفة انه لا يقتصر على اللون الاحمر فقط، حيث يدل تقديم الورود بمختلف الوانها على الحب والاحترام والتقدير، حيث ان كل لون من الورود يرمز الى عدة معاني لابد من معرفتها لتقديم كل منها للشخص المناسب، وفيما يلي المعاني التي ترمز اليها الوان الورود في عيد الحب.

  • الورود الصفراء
    تعد الورود الصفراء رمزا للسعادة ولا تشير الى الحب التقليدي المعروف بين الرجل والمرأة ابدا، وتقدم الورود الصفراء للأصدقاء فقط لانها تعني السعادة، واذا اردت ان تدخل السعادة الى شخص ما فان الورود الصفراء هي أفضل خيار.
  • الورود الزهرية
    ترمز الورود ذات اللون الزهري الى التقدير والاحترام، واذا اردت تقديم الشكر للأشخاص عليك تقديم الورود الزهرية وهم بالتالي سيقدرونك.
  • الورود البيضاء
    تدل الورود البيضاء على النقاء والبراءة، حيث يمكن تقديمها لطلب المسامحة والمصالحة مع الغير، واذا اردت اصلاح اي علاقة ما ينصح بتقديم الورود البيضاء.
  • الورود البنفسجية
    تعد الورود البنفسجية رمزا للجاذبية والاعجاب، حيث يتبادل الأشخاص هذة الورود لاظهار اعجابهم بالطرف الاخر في بداية العلاقة قبل تورط المشاعر.

    تدل الورود الحمراء على الحب العميق والجنون في الحب، و تعتبر رمز عالمي حيث الجميع يعلم انها تدل على الحب العميق في القلب، واذا اردت اخبار احدهم بالحب العميق قدم له الورود الحمراء.