البحث عن مواضيع

يمكن التخفيف من حدة الملل نتيجة الإنتظار لفترات طويلة عند تأخير رحلات الطائرات, بالتجوال داخل المطارات التي تحتوي على الكثير من المفاجئات و الأمور التي لا يمكن أن يتخيلها أي إنسان, خاصة في كثير من المطارات حول العالم, كالآتي: مطار هيثرو, في انجلترا يحتوي هذا المطار على غرف للراحة قبل نقطة التفتيش, يمكن حجزها  قبل بضع ساعات من وصولها, ليوم كامل, كما و تحتوي كل غرفة على حمام و دش, بالإضافة إلى توفر غرف للقيلولة في مبنى 3 حيث يمكن اختيار مجموعة من الأسرة أو سرير واحد مع مكان للإستحمام, و يمكن البقاء فيها من السادسة صباحا و حتى العاشرة و النصف ليلا فقط. مطار هونج كونج الدولي, الصين يوفر مطار هونج كونج الدولي, ملعب غولف مؤلف من 9 زوايا, يسمح للمسافرين من قضاء وقتهم و إضاعته في اللعب, حتى موعد الرحلة القادمة, حيث يتواجد هذا الملعب على جزيرة وسط بحيرة صناعية. مطار دبي الدولي, الإمارات العربية المتحدة يمتلك هذا المطار داخل المبنى رقم 3, حديقيتن تسميان الزن, تشمل نباتات استوائية مورقة, و أشجار نخيل و صنوبر, بالإضافة إلى السراخس و نباتات أخرى كثيرة, كما يمكن التمتع بوجبة مجانية في مطعم صفر الموجود في البهو الرئيسي, إضافة إلى وجود أماكن للقيلولة في المبنى رقم 1, حيث يمكن استئجار هذه الأماكن لمدة ساعة. مطار فانكور الدولي, كندا يوفر مطار فانكور حوضين أسماك بحرية مملوءة بمخلوقات رائعة و مدهشة, حيث يحتوي الحوض الكبير المملوء ب 30,000 جالون من الماء على أكثر من 5000 مخلوق, كالثعابين, و نجوم البحر, و سمكة الصخر, و شقائق النعمان, و عشب البحر العملاق, أما الحوض الصغير, و المملوء ب 475 جالون من الماء, مكرس فقط لقناديل البحر, كما يحتوي هذا المطار على العدد من المعارض الفنية, كالزوارق, و التحف الفنية, و الشخصيات المنحوتة. مطار شانجي الدوليو سنغافورة يقدم المطار الكثير من الأشطة للكبار و الصغار, حيث يتواجد في المبنى رقم 3 حديقة استوائية تعد موطنا لحوالي 1000 فراشة حرة, كما يتضمن المبنى الأول على حديقة لنبات الصبار, المؤلفة من 40 نوع, بالإضافة إلى حديقة عباد الشمس, و الأوركيد, و الحديقة المسحورة في كل من المنى الثاني و الثالث, بالإضافة إلى إمكانية التمتع بالسباحة على السطح, أو مشاهدة الأفلام في السينما. مطار إنتشون الدولي, كوريا الجنوبية تشمل فرصة البقاء في هذا المطار, فرصة التعرف على تاريخ و ثقافة الكوريون, من خلال وجود مكان مخصص داخل المطار, يعرض فيها الملابس الكورية, و فرصة لشراء السلع التقليدية, بالإضافة إلى الإستماع للموسيقى الخاصة بهم, كما يوجد ملعب للعب الغولف, و حلبة للتزلج على الجليد, و كازينو, و غرف للنوم. الكرات الحجرية الغامضة في كوستاريكا طرق سهلة للاسترخاء العقل أين تقضي العائلات عطلة نهاية الأسبوع في الأردن ؟

معالم جذابة في المطارات حول العالم ملفتة للإنتباه

معالم جذابة في المطارات حول العالم ملفتة للإنتباه
بواسطة: - آخر تحديث: 1 مارس، 2017

يمكن التخفيف من حدة الملل نتيجة الإنتظار لفترات طويلة عند تأخير رحلات الطائرات, بالتجوال داخل المطارات التي تحتوي على الكثير من المفاجئات و الأمور التي لا يمكن أن يتخيلها أي إنسان, خاصة في كثير من المطارات حول العالم, كالآتي:

مطار هيثرو, في انجلترا

يحتوي هذا المطار على غرف للراحة قبل نقطة التفتيش, يمكن حجزها  قبل بضع ساعات من وصولها, ليوم كامل, كما و تحتوي كل غرفة على حمام و دش, بالإضافة إلى توفر غرف للقيلولة في مبنى 3 حيث يمكن اختيار مجموعة من الأسرة أو سرير واحد مع مكان للإستحمام, و يمكن البقاء فيها من السادسة صباحا و حتى العاشرة و النصف ليلا فقط.

مطار هونج كونج الدولي, الصين

يوفر مطار هونج كونج الدولي, ملعب غولف مؤلف من 9 زوايا, يسمح للمسافرين من قضاء وقتهم و إضاعته في اللعب, حتى موعد الرحلة القادمة, حيث يتواجد هذا الملعب على جزيرة وسط بحيرة صناعية.

مطار دبي الدولي, الإمارات العربية المتحدة

يمتلك هذا المطار داخل المبنى رقم 3, حديقيتن تسميان الزن, تشمل نباتات استوائية مورقة, و أشجار نخيل و صنوبر, بالإضافة إلى السراخس و نباتات أخرى كثيرة, كما يمكن التمتع بوجبة مجانية في مطعم صفر الموجود في البهو الرئيسي, إضافة إلى وجود أماكن للقيلولة في المبنى رقم 1, حيث يمكن استئجار هذه الأماكن لمدة ساعة.

مطار فانكور الدولي, كندا

يوفر مطار فانكور حوضين أسماك بحرية مملوءة بمخلوقات رائعة و مدهشة, حيث يحتوي الحوض الكبير المملوء ب 30,000 جالون من الماء على أكثر من 5000 مخلوق, كالثعابين, و نجوم البحر, و سمكة الصخر, و شقائق النعمان, و عشب البحر العملاق, أما الحوض الصغير, و المملوء ب 475 جالون من الماء, مكرس فقط لقناديل البحر, كما يحتوي هذا المطار على العدد من المعارض الفنية, كالزوارق, و التحف الفنية, و الشخصيات المنحوتة.

مطار شانجي الدوليو سنغافورة

يقدم المطار الكثير من الأشطة للكبار و الصغار, حيث يتواجد في المبنى رقم 3 حديقة استوائية تعد موطنا لحوالي 1000 فراشة حرة, كما يتضمن المبنى الأول على حديقة لنبات الصبار, المؤلفة من 40 نوع, بالإضافة إلى حديقة عباد الشمس, و الأوركيد, و الحديقة المسحورة في كل من المنى الثاني و الثالث, بالإضافة إلى إمكانية التمتع بالسباحة على السطح, أو مشاهدة الأفلام في السينما.

مطار إنتشون الدولي, كوريا الجنوبية

تشمل فرصة البقاء في هذا المطار, فرصة التعرف على تاريخ و ثقافة الكوريون, من خلال وجود مكان مخصص داخل المطار, يعرض فيها الملابس الكورية, و فرصة لشراء السلع التقليدية, بالإضافة إلى الإستماع للموسيقى الخاصة بهم, كما يوجد ملعب للعب الغولف, و حلبة للتزلج على الجليد, و كازينو, و غرف للنوم.

الكرات الحجرية الغامضة في كوستاريكا

طرق سهلة للاسترخاء العقل

أين تقضي العائلات عطلة نهاية الأسبوع في الأردن ؟