يعجز القلب عن البكاء و يعجز اللسان عن النطق إيذاء الجريمة البشعة التي اودت بحياة الطيار الشهيد البطل معاذ الكساسبة. بزع الفجر و لم تستطع عيون الأردنيين أن تغفو في الليل ألما و قهرا عليك أيها البطل الشهيد, و كلما تحدثنا لا نستطيع أن نخرج من دائرة الحديث عنك, و كيف نستطيع و ما زالت صورتك الشامخة صوب أعيننا أيها البطل, ما زالت قلوب الأردنيين تتلوى ألما و حزنا  عليك, فكيف هي حال أبويك و عائلتك و زوجتك التي لم تشبع أعينها من النظر إليك منذ زواجكما في شهر سبتمر  عام 2014. لم يبقى لنا سوى الدعاء لك يا معاذ, حرقوا قلوبنا و لكن رؤوسنا ستبقى مرفوعة فخرا و عزة بك ما حيينا, فأنت البطل الذي ضحى بدمه و حياته في سبيل حماية الوطن من الأعداء, لن يذهب دمك هدرا , و لترقد في سلام و إلى جنات الخلد إن شاء الله .

معاذ أحرقوك, فأحرقو قلوبنا معك و لكنك ستبقى فخرا لنا إلى الأبد

معاذ أحرقوك, فأحرقو قلوبنا معك و لكنك ستبقى فخرا لنا إلى الأبد

بواسطة: - آخر تحديث: 11 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

يعجز القلب عن البكاء و يعجز اللسان عن النطق إيذاء الجريمة البشعة التي اودت بحياة الطيار الشهيد البطل معاذ الكساسبة.

بزع الفجر و لم تستطع عيون الأردنيين أن تغفو في الليل ألما و قهرا عليك أيها البطل الشهيد, و كلما تحدثنا لا نستطيع أن نخرج من دائرة الحديث عنك, و كيف نستطيع و ما زالت صورتك الشامخة صوب أعيننا أيها البطل, ما زالت قلوب الأردنيين تتلوى ألما و حزنا  عليك, فكيف هي حال أبويك و عائلتك و زوجتك التي لم تشبع أعينها من النظر إليك منذ زواجكما في شهر سبتمر  عام 2014.

لم يبقى لنا سوى الدعاء لك يا معاذ, حرقوا قلوبنا و لكن رؤوسنا ستبقى مرفوعة فخرا و عزة بك ما حيينا, فأنت البطل الذي ضحى بدمه و حياته في سبيل حماية الوطن من الأعداء, لن يذهب دمك هدرا , و لترقد في سلام و إلى جنات الخلد إن شاء الله .