البحث عن مواضيع

اعتاد محبي مسلسل باب الحارة بأجزائه المتنوعة ترقب أحداث جديدة مشوقة للمسلسل السوري باب الحارة في بداية كل عام من شهر رمضان. و واجه القائمين على  مسلسل باب الحارة في جزائه الثامن العديد من المشاكل التي هددت مصيره ليتم وقف عرض المسلسل بعد الانتهاء من كتابة السيناريو. ولم تنتهي المشاكل التي واجهت مسلسل باب الحارة عند هذا الحد, حيث سادت الخلاف بين المنتج سالم الملا ومحمد قبنض بعد أن وصلت بهم المشاكل إلى المحاكم لإصرار كل منهم على حقه في انتاج المسلسل. و كان من المفترض وجود نسختين من باب الحارة نتيجة القضايا العالقة بينم بأسامي وابطال مختلفين, و لكن لحس الحظ تم التوصل إلى حل و اتفاق بين كل من المنتج بسام الملا و الاستاذ محمد على أنهاء الخلاف بينهم على المسلسل و ايقاف الدعاوي القضائية. وتوصل الطرفين بعد الخلافات بينهم إلى قرار بانتاج بسام الملا الجزء الثامن والتاسع, وتتشارك شركة ميسلون وقبنض في انتاج الجزئين العاشر و الحادي عشر. و يشارك النمس و شكران مرتجى و هدى شعراوي و وفاء موصلي في تكملة الجزء الثامن, في حين تم استبدال المخرج عزام فوق العادة بناجي طعمي, اما عن دور شخصية معتز والذي يقدمها وائل شرف ما زالت غير معروفة لغاية الآن وخاصة بعد الأخبار التي افادات باعتزاله عن العمل لأسباب مادية. و في الكواليس انتشرت بعض الأخبار  أن الفنان السوري مضر ابن الفنان الراحل ناجي جبر من اهم المرشحين لدور معتز, و ما زالت أسماء الفنانين المشاركين غير ظاهرة لغاية الآن. مصير الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة

مصير الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة

مصير الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة
بواسطة: - آخر تحديث: 26 سبتمبر، 2016

اعتاد محبي مسلسل باب الحارة بأجزائه المتنوعة ترقب أحداث جديدة مشوقة للمسلسل السوري باب الحارة في بداية كل عام من شهر رمضان.

و واجه القائمين على  مسلسل باب الحارة في جزائه الثامن العديد من المشاكل التي هددت مصيره ليتم وقف عرض المسلسل بعد الانتهاء من كتابة السيناريو.

ولم تنتهي المشاكل التي واجهت مسلسل باب الحارة عند هذا الحد, حيث سادت الخلاف بين المنتج سالم الملا ومحمد قبنض بعد أن وصلت بهم المشاكل إلى المحاكم لإصرار كل منهم على حقه في انتاج المسلسل.

و كان من المفترض وجود نسختين من باب الحارة نتيجة القضايا العالقة بينم بأسامي وابطال مختلفين, و لكن لحس الحظ تم التوصل إلى حل و اتفاق بين كل من المنتج بسام الملا و الاستاذ محمد على أنهاء الخلاف بينهم على المسلسل و ايقاف الدعاوي القضائية.

وتوصل الطرفين بعد الخلافات بينهم إلى قرار بانتاج بسام الملا الجزء الثامن والتاسع, وتتشارك شركة ميسلون وقبنض في انتاج الجزئين العاشر و الحادي عشر.

و يشارك النمس و شكران مرتجى و هدى شعراوي و وفاء موصلي في تكملة الجزء الثامن, في حين تم استبدال المخرج عزام فوق العادة بناجي طعمي, اما عن دور شخصية معتز والذي يقدمها وائل شرف ما زالت غير معروفة لغاية الآن وخاصة بعد الأخبار التي افادات باعتزاله عن العمل لأسباب مادية.

و في الكواليس انتشرت بعض الأخبار  أن الفنان السوري مضر ابن الفنان الراحل ناجي جبر من اهم المرشحين لدور معتز, و ما زالت أسماء الفنانين المشاركين غير ظاهرة لغاية الآن.

مصير الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة